آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

تكفون ابي رايكم ومساعدتكم .. وبعد للفايده للجميع

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-08-2011, 03:51 PM
صحي جديد
 




Talal Saad will become famous soon enough


مرحبا ..
اخوني السلام عليكم مابي اطول عليكم

اخوكم انا موظف فني علاج طبيعي خريج كلية صحيه وقبل اتوظف بسته اشهر بعد تخرجي جاتني بعثه لكنداا

على حساب التعليم العالي طبعا
ولكني اجلت البعثه سنه ولله الحمد ورجعة وتوظفة بالسعوديه بعد ماتوظفة كلمة مدير المستشفى الي انا فيه وماقصر ساعدني وقالي بعطيك ورقه انك مغطين العمل ومانحتاج بديل ومن هالكلام
وقدمتها لمدير الشون الصحيه بالمنطقه ووافق اعطاني سنه اجازه استثنائيه بدون راتب طبعا وقالي رح ومن هناك حاول تخلي بعثتك عن طريق وزارة الصحه يعني انقل بعثتي من التعليم العالي الى وزارة الصحه وعلشان يحسبون خدمتي ويعطوني نص الراتب

السؤال والمساعده والستشاره الي اطلبها من الله ثم منكم انا مابقي على رجوعي لكندا غير شهر ونص

وودي اخلي بعثتي على وزارة الصحه وانا خريج الشهادة الجامعية المتوسطه فني علاج طبيعي مدة دراستي ثلاث سنوات من غير فترة الامتياز ..

ابي اعادل شهادتي من جامعه معترف فيها على نفس تخصصي او تخصص قريب منه مثل العلاج التنفسي او العلاج الوظيفي وابي قبول معتمد من جامعة معترف فيها بكندا علشان اقدر اضم دراستي لمصلحة الوزاره الصحه

وماهي الطريقه المثاليه لكي انقل بعثتي من التعليم العالي الى وزارة الصحه


يعطيكم الف عافيه ولا تنسوني من دعاكم

ودمتم بوووود*
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : Talal Saad
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-08-2011, 05:14 PM
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا جاءتك البعثة عن طريق التعليم العالي فرصة لا تضيعها

والتعليم العالي هو يتكفل بكل شئ اعرف زميلاتي ابتعثوا لكندا التعليم العالي احضر لهم قبول اللغة

وقالوا لها لما تدرس هناك راح يحضرون لها قبول الجامعة

وعلى كل حال لما تدرس اللغة راح تتعرف على الجامعات وتقدر تفاضل بينهم وتختار التخصص الذي تريده


أما انك تنقل البعثة عن طريق وزارة الصحة يبغالك اكثر من سنة حتى يتم انضمامك للبعثة

توكل على الله طالما ان عندك دعم من التعليم العالي ولا تفوتك الفرصة ولا تبلغ التعليم العالي انك موظف لأنهم لا يسمحون للموظفين الا عن طريق مرجعهم

تمنياتي لك بالتوفيق,,,
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-09-2011, 03:18 PM
صحي جديد
 

Talal Saad will become famous soon enough
افتراضي

الله يعطيك العافيه اختي المشرفه كفاح ..

كلامك عين العقل بس انا محتار مدري لنهم عطوني اجازه استثنائيه بدون راتب وزارة الصحه يعني لو ما خلي بعثتي على وزارة الصحه بيخلوني ارجع او يفصلوني من وظيفتي لا سمح الله
لذالك اتمنى اجد طريق اضم بعثتي لوزارة الصحه كيف مدري

مع العلم ان وزارة الصحه ماتوقع ترفض بس يبون قبول صريح لي بالجامعه امتداد لتخصصي او قريب من تخصصي الي هو علاج طبيعي


شكرا ولا تنسون الي عنده فايده لا يبخل علي ..
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-28-2011, 04:40 PM
صحي جديد
 

Talal Saad will become famous soon enough
افتراضي

للرفع
... للرفع

للرفع

للرفع

للرفع

للرفع

للرفع
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-28-2011, 05:04 PM
صحي نشط
 

فيزيائي طبي will become famous soon enough
افتراضي

نص الراتب ما يسوى شي بيني وبينك

الشي الثاني انت لما تجيب الشهاده راح تسجل لك في ديوان الخدمه المدنيه وتحسب لك

يعني تعبك ما راح يروح ان شاء الله

يعني شهادتك سوف تعادل اذا كنت ماشي في نفس تخصصك
من مواضيع : فيزيائي طبي
فيزيائي طبي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-28-2011, 06:00 PM
صحي جديد
 

Talal Saad will become famous soon enough
افتراضي

اخوي فيزيائي انا مابي راتب الوزارة ابيهم يمشون لي الخدمه لمدة اربع سنوات بس وراتبهم لهم مابيه اهم شي الوظيفه ماتروح علي بعد سنه لو ماجيت لن فترة بعثتي اربع سنوات وانا مادري وش اسوي بعد ماروح سنه ياني ارجع للوظيفه او اني اكمل بعثتي ويفصلوني من وظيفتي وربي مليت وانا افكر جاني المرض من كثر التفكير مدري وش اسوي ..
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-28-2011, 08:09 PM
صحي نشط
 

AYMAX will become famous soon enough
افتراضي

أخوي امورك تمام ، لكن المعروف ان وزارة الخدمة المدنية تشترط للالحاق والابتعاث خدمة سنتين
تأكد من هذه النقطة اذا عادي توكل على الله

بالتوفيق
من مواضيع : AYMAX
AYMAX غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-29-2011, 04:25 AM
صحي جديد
 

Talal Saad will become famous soon enough
افتراضي

هلا اخوي ايماكس ايه شرط ديوان الخدمه لزم خدمه سنتين وانا لو بجلس في الخدمه سنيت بتروح علي بعثتي
انا ابي حل يضمن لي وظيفتي اربع سنوات مع الخدمه تمشي راتبهم مابيه راتبي حق البعثه مكفيني
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-29-2011, 04:54 AM
Banned عضو موقوف
 

العـــود الأزرق will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك وييسر امرك


اخوي المثل يقول لابغيت تحيره خيره


والاخوان عطوك ارائهم

وانا بعطيك رائي ونصيحه


اذا في امكانيه انك تحول دراستك من كندا لاي دوله ثانيه حاااااول قدر المستطاع

لاسباب


اول شي


اذا كان طموحك تكملة دراستك لمرحلة الماجستير كندا من اصعب الدول الي تعطي ماستر لغير الكنديين

الامر الاخر

كندا الدوله الوحيده الي ما تسمح بدراسة طب لغير الكنديين

فا اي شي يدخل تحت التخصصات الطبيه راح تلاقي صعوبه كبيره بهالشي


عندك امريكا

استراليا

نيوزيلندا

بريطانيا

هذه الدول صدقني ماراح تواجه اي صعوبه لاي مرحله دراسيه




اما بخصوص انضمام بعثتك على حساب وزارة الصحه


ضع في بالك انه من شروط وزارة الصحه للابتعاث خدمة سنتين على الاقل

وممكن هالشي يعرقلك فا تاكد قبل ماتطلع من السعوديه وترجع بلد البعثه



بالتوفيق لك وخبرنا وش يصير معك اول باول عشان تعم الفائده من تجربتك الفريده
من مواضيع : العـــود الأزرق
العـــود الأزرق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-29-2011, 06:21 PM
صحي جديد
 

Talal Saad will become famous soon enough
افتراضي

الله يوفقك اخوي العوود الازرق ..

اول شي اشكرك على كلامك المفيد وهو الصح وهو المفروض .

اخوي العود الازرق ولا يهون باقي الاخوان

كلامك صح بس اذا البعثه صعب تنقلها الى اي دوله الا بظروف واعذار تقبلها الملحقيه .

اما بنسبه لوزارة الصحه وشرطها الذي مدري وش يبي الي هو لزم يكمل سنتين الموظف في الوظيفه
هذا الشرط للي يرغب ببتعاث برا عن طريق وظيفته ..

اما بنسبه لحالتي فصعب جدا جدا جدا يخلوني التعليم العالي اوجل البعثه اكثر من سته اشهر وانا الحين مكمل سنه موجل بعثه بالواسطه لمدة سنه وهذا اقصى مساعده يساعدوني فيها التعليم العالي ..

فالمفروض من وزارة الصحه او الخدمه المدنيه انهم يتفهمون اني لست طالب بعثه عن طريق الوظيفه علشان يلزموني بسنتين
وانما انا طالب مبتعث قبل ان اتوظف بسنه وليس عن طريق وظيفتي بال مبتعث عن طريق التعليم العالي .
ومن باب التطوير الذين يدعونه وانهم يساعدون الموظفين ووضعين ادارة كامله اسمه ادارة تطوير الكوادر الصحيه والموظفين .
ويدعون انهم مهتمين بهذا المجال .

اقول لهم لماذا لا يدعموني من باب التطوير في الكوادر مع العلم انهم لم ولن يخسرو اي شي مادي في موافقتهم على بعثتي . وانا لست ماطالبهم باي مبلغ مادي بس ابيهم يكملون جميلهم ويعطوني اجازه على قدر سنوات البعثه وانهم يعتبرونها من الخدمه فقط لا غير ..

اتمنى اني وضحت لكم ماهي رغبتي وما اوريده من وظيفتي بوزارة الصحه .

واتمنى من الله ثم منكم الي يقدر يفيدني لا يبخل علي ومن فرج كربه عن مسلم فرج الله له كربه من كرب يوم القيامه او كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .

ولكم الاجر باذن الله في دعم طلاب العلم الطموحين انا او غيري من اخواني

وباذن الله اي فايده او معلومه او تطور في موضوعي سوفا لن اتوانا بان اكتبه هنا في هذا الملتقى ..

ودمتوم بووود.
من مواضيع : Talal Saad
Talal Saad غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن ارائكم ومساعدتكم :( جوكيو ملتقى المواضيع العامة 2 02-21-2011 04:35 AM
مهم مهم مهم نبغي الرد بسرعه فني مختبرات عاطل ملتقى المواضيع العامة 0 07-28-2010 07:44 AM
تكفون ابغى فزعتكم ومساعدتكم ام البنات2 ملتقى التدريب والإبتعاث 4 02-02-2010 04:41 AM
تكفون عطوني رايكم في دبلوم الصيدله مدور خير قسم الأسئلة والإستشارات الدوائية 3 09-01-2009 05:14 PM
نصائح وتمارين قبل وبعد الولاده شكلين مابحكي ملتقى العلاج الطبيعي 6 01-26-2009 10:35 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط