آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

بعد 4 سنوات طلع قرار ابتعاثي! تعالوا اقول لكم نصايح من ذهب

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 04-12-2011, 02:08 PM
افتراضي



الف الف مبروك

عقبال باقي الأخوة الذين ينتظرون

الله يوفقك ويسهل لك طريقك
من مواضيع : الكفاح
الكفاح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 04-12-2011, 05:02 PM
صحي نشط
 

pharmacist 2008 will become famous soon enough
افتراضي

الف مبروك وعقبال الجميع يارب
من مواضيع : pharmacist 2008
pharmacist 2008 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 04-13-2011, 03:52 AM
صحي جديد
 

unreachable will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنوٍن نت
بيـض الله وجهـك ..

كفيـت ووفيـت ..

انآ مسآعد طبيب اسنـآني .. وحلمي الوحيـد اكمل درآستـي .. كنت بكملهآ على حسآبي وادرس العصـر.. بس نزل قرآر من الوزآرهـ ممنوع درآسه الموظـف ..

واللي زآد الطين بـله .. المدير تبع المستشفى مستحيـل يوآفق على ابتعآثي ..
ولو قلت بنقـل ويمكن اتوفق في مدير طيب ومحتـرم ويوآفق لي .. مافي نقـل بوزآرهـ الصحهـ ..

يعني قدآمك عرآقيـل مستحـيل تعديهآ ..

مآقول الآ الله يعيـن بس وويسرهآ

وانت اخي مآقصـرت من حيث النصآئح .. والتعليمـآت .. ويآليت الكل يكون مثـل اسلوبك ومنفعتـك لآخوآنك بالمنتدى

وتقـبل كآمل احترآمي وودي

بس ابي اعرف شي واحد!! ليه المدير رافض؟ يعني بتموت الناس اذا طلعت ابتعاث ولا بيتوقف الشغل؟
عموما لا تغير دوامك مالك الا تحايل على مديرك باي طريقه لين يوافق لا تتحطم من البداية العراقيل قدامك كثير .

بعدين انا من الناس اللي يتكهرب اذا سمع شي اسمه مستحيل! لان بكل بساطه مافيه شي اسمه مستحيل أمام الإرادة القويه

و بقدم نصيحه لطيفه خفيفه للي بحالتك باخر رد لي

موفق خير يا غالي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي 11
الف مبروك اخوي ،، اعتقد بعد هذي المعاناه لابد انك تحط في بالك ما ترجع الا بأعلى الشهادات ولا تكتفي فقط بالدرجة التي ابتعثت عليها حاليا ،،
الله يوفقك

الله يبارك فيك يا صيدلي لولا الله وجهودكم ما وصلنا هالمواصيل وباذن الله ما ارجع الا جايب اقل شي شهادتين وعسى الله يوفق الجميع


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.a.s.a
اولا مبررررروك بس ماشاء الله عليك كيف صبرت اربع سنواااات والله كثيرة جداااا

الله يبارك بغاليك وعقبالك اما الصبر فا يقول المثل ما يفل الحديد الا الحديد
بعدين ياخي وش وراي انا؟ فاضي وطويل بال وطموح تبيني ما اصبر ؟ والله لو قعدوا 20 سنه لاقعد لهم وانشب

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحريص
الف مبر وك مع تمنياتي لكم بالتوفيق


الله يبارك بعمرك وعقبالك و عقبال كل طموح

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loll
ألف ألف مبروك .. و لو أنها طولت حبتين ؛)

أشكر لك نصايحك ، و إن شاء الله ترجع لنا بأعلى الشهادات و تنفع فيها بلدك .

موفق مرة ثانية

الله يوفق الجميع امين وانشالله نرجع نخدم بلدنا على اكمل وجة

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العين الراصدة
الله يوفقك اخوي و المهم طلع القرار

كانت المقوله اللي على لسآني دائماً قبل قرار الأبتعاث و أنصح الشباب بأتباعه

"ما ضاع حق وراه مطالب"

والهدف ان الواحد مو يترك المعامله و خلاص ما يسأل عنهآ لا الواجب متابعة المعاملة حتى و اذا طلبوا منك الأنتظار يعني على الأقل مرتين بالشهر

كانت أيام عصيبة استمرت سنتيت تقريباً لما خلصت المعاملة بس الشهادة لله , غالبية موظفي الأبتعاث كانوا متعاونين و القلة القليلة كانوا مما وصفهم الأخ العزيز

تحياتي لكم

مقولة جميله فعلا! والف مبروك حصولك على البعثه وموضفي الابتعاث مهما بدر منهم الا اننا بالاخر نشكر لهم جهودهم

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحالم4140
الف مبروك و اتمنى لك التوفيق في دراستك الان ان شاء تبدأ في رحلة طلب العلم فأسأل الله لك التوفيق و السداد وان ينفع الله بك و بعلمك ....
و عقبال للغلابه ..............


الله يجزاك خير يا حالم دعوة طيبه من وجة طيب عقبالك يا غالي
وصدقني انا أكثر واحد غلبان بالسعودية لا واسطه ولا هم يحزنون لكن جت ولله الحمد


اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مهم
الف الف مبروك ... الحمدلله عطيتني امل..

انا مثلك صارلي اربع سنوات والى الان ما خلصت ..ادعولي تتسهل

صدقني انك قريب تطلع لان موضفين الابتعاث اعجبوني بحاجه اللي هي الأولويه
انا يوم شفت كثر المقدمين انهبلت بس الموضف طمني قال الأولويه للقدامى المخضرمين وفعلا طلع كلامه صحيح وخذنا الضمان المالي قبل غيرنا ولله الحمد

تراك بعيد أنملة عن القرار النهائي تلحلح

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكفاح


الف الف مبروك

عقبال باقي الأخوة الذين ينتظرون

الله يوفقك ويسهل لك طريقك

جزاك الله الف خير يا غالي وتقبل الله دعواتك الطيبه

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pharmacist 2008
الف مبروك وعقبال الجميع يارب


يبارك بعمرك يا فارمسست وعقبال الطموحين الصبورين



بالاخر أشكر جميع من نور الموضوع بدعوة أو تبريكه وانصح الجميع وخصوصا الاخوة اللي
يعتقدون ان مدة اربع سنوات كثير انهم يسوون " لايك " للشيخ الالعودة على الفيس
بوك ويتابعون كلامة الجميل عن الصبر والطموح والأمل في الحياة والله ان تتغير حياتكم 180 درجة للأفضل

ودمتم بود
من مواضيع : unreachable
unreachable غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 04-13-2011, 04:16 AM
why
صحي نشط
 

why will become famous soon enough
افتراضي

انا سنتين انتظرت حتى صدر القرار

بصراحه تطفيش لابعد حد

وما اثبته قطعا ومن خلال مراجعاتي للاداره الابتعاث بأن اغلب الموظفين لايملك معلومات صحيحه بشأن الابتعاث.


بالاضافه انهم يحتاجون الى تأهيل ودورات معهد الاداره اعتقد ليست بكافيه مهما كثروا منها.

اقول بعضهم وليس الكل.

وواحده من العجائب التي رأيتها ألا وهي ان بعض صغار الموظفين شايفين نفسهم شوي بينما حينما تسنح لك الفرصه بمقابله مدير التخطيط او مدير عام الابتعاث ستشعر بالفرق.
من مواضيع : why
why غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 04-13-2011, 10:21 PM
صحي نشط
 

الخيالي will become famous soon enough
افتراضي

اجل صدق واحد من زملائي يوم يقول والله اطلع مع زوجتي تبع برنامج خادم الحرمين للبعثه

واخلص دراستي وارجـع ولسا بعثة وزارة الصحه تدوووور
من مواضيع : الخيالي
الخيالي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب استفسار قرار ابتعاثي لايحتوي على اللغة aljreah ملتقى التدريب والإبتعاث 14 12-18-2010 10:15 AM
رد على قرار وزير الصحة : لن نقبل توظيف حملة الدبلوم بعد ثلاث سنوات كداد خطوط ملتقى الخريجين 1 12-06-2010 11:23 PM
رد على قرار وزير الصحة : لن نقبل توظيف حملة الدبلوم بعد ثلاث سنوات ماجد الغانم ملتقى الخريجين 26 11-22-2010 04:14 PM
قرار منع توظيف الدبلوم بعد ثلاثة سنوات .هل يشمل التشغيل الذاتي ؟ عادل العنزي2010 ملتقى التشغيل الذاتي 2 09-22-2010 07:59 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:35 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط