آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

استفسار بخصوص تكليف الفنيين بالادارة

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-13-2011, 05:51 PM
صحي جديد
 




فني ادارة صحيه will become famous soon enough


السلام عليكم رواد المنتدي الكرام
انا اخوكم جديد على المنتدي خريج ادارة صحية ومتعين لى سنه على وظيفة مساعد مدير مركز صحي
وبصراحه المدير مهمش دورى تقدرون تقولون صرت موضف صادر وارد
مديرنا فني صيدلي مكلف بالادارة سالت ناس في المديرية عن وضعي ومتى اصير مدير مركز واماس مهام وظيفتي اخبروني انه صعب الغاء تكليف المدير الحاللي ولايقدرون يلغونه بدون سبب
طيب وش ذنبى انا والى متى ابضل مساعد مدير
هل هالشي يرضي وزارة الصحة كم مرة سمعنا ان المكلفين يرجعون الى وظائفهم الاساسية
ياليت اسمع راى اهل الخبرة ومشكورين
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني ادارة صحيه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-13-2011, 10:51 PM
صحي جديد
 

فني ادارة صحيه will become famous soon enough
افتراضي

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
من مواضيع : فني ادارة صحيه
فني ادارة صحيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-13-2011, 11:31 PM
صحي جديد
 

فهد الشيحي will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
( من استعجل الشيء قبل أَوانه عوقب بحرمانه )

يأخي بدري شوي واعتقد حتى لو عرضت عليك الادارة ان لا توافق حتى تكتسب الخبره الكافيه والمرور على بعض الاقسام ويحدث لك بعض التجارب ..
انصحك بعدم الاستعجال الان الادارة اعتبرها لمن يريد ان يخدم ويخلص يعتبر تكليف وليس تشريف وحرمان من الراحه حتى والله على حساب امورك الشخصيه والعائليه ..
من مواضيع : فهد الشيحي
فهد الشيحي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-14-2011, 02:05 AM
صحي جديد
 

alkater will become famous soon enough
افتراضي

اهلا وسهلا بأخي فني ادارة صحيه
من باب النصيحة لا تفكر بالإدارة و خاصة إدارة المراكز الصحية لأن الإدارة على حسب توصيفي الشخصي و مع احترامي للجميع هو فوطة الموظفين وليس له اي صلاحية غير تحمل المسئولية و الهم وقلت الراحة و بدون مميرات وايضا فوقه ولا 100 مدير ابتدا من القطاع مرورا بإدارة الرعاية وانتهاءا بالشئون الصحية وجميع موظفينهم مدراء عليك وشكرا
alkater غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-14-2011, 02:30 AM
صحي نشط
 

ali666 will become famous soon enough
افتراضي

يارجال وش لك بالغثا ترى الاداره مسؤليه
من مواضيع : ali666
ali666 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-14-2011, 02:48 AM
صحي جديد
 

نبع آلوفآ will become famous soon enough
افتراضي

طالما مافي مميزات ماليه ابعد عنها ويرزقك الله
وش تبي تاخذ من الاداره الاالتعب واذا بغيت تاخذ اجازه صعب جدا الا بعد معاناه
احمد ربك كذا وزي ماقلت الاداره طالما مافيها مميزات ماليه ولا راحه في الدوام خلك على الصادر
ابرك لك بمليون مره والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب
من مواضيع : نبع آلوفآ
نبع آلوفآ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-14-2011, 02:49 AM
صحي مبدع
 

N.A.S.A will become famous soon enough
افتراضي

نصيحة لاتتورط وانا اخوك
انا مثلك خريج ادارة مرافق صحية ومالي سنة متعين بس انا فني مدير مركز صحي ومسكة الادارة بس شهر فقط والله ياغالي عذااااااب غير طبيعي وقلق نفسي وبالاخير ولا ريال فيها يعني تعتبر نفس اخوياك نصيحة لاتمسك ادارة . اخوك ناسا
من مواضيع : N.A.S.A
N.A.S.A غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-14-2011, 03:28 AM
صحي نشط
 

مجنوٍن نت will become famous soon enough
افتراضي

آولآ: شئ غريب اشآهدهـ ..

من خلآل اطلآعي على الردود احسس مآفي احد على قدر المسؤوليـه .؟.؟

لمآذآ .؟

انآ معكم صعـب وقلـق وفيهآ مشآكل مع زملآئك بالعمـل .. بس اذا انت عـآرف ان هذآ تخصصك قبل تدخل المجآل معنآته على قدر مسؤوليـتك ..
هل وصـل الحآل الى كلـن يتهرب على المسؤوليـه .

انآ لو يحطوني مديـر عمآل النظآفه برفـض لآنها قلـق فمآ بآلك بمدير مركـز .. بس انا اقولك هذي من مهآم الوظيفيـه .

وفي وآحد ردهـ اعجبنـي عندمآ قآل لا تستعجـل .. نعم اخي الكريـم ..
حآول تكون مع المديـر وتعرف اللي لك واللي عليـك . من نآحيه الاجآزآت والتكآليف والتعآميم والقرآرآت..

يعني حآول تلزق فيه سنه .. سنتيـن .. ثلآث .. ليست مشكلهـ

بس المشكلـه ان تصبح مديـر ويآتي موظف عآدي ويضحك عليك بكم قرآر لآنك مو فآهمه .. هنآ المصيبـه ..

لا تستعجـل على رزقـك ..
من مواضيع : مجنوٍن نت
مجنوٍن نت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-16-2011, 12:43 AM
 

أخصائي إدارة صحية is on a distinguished road
افتراضي

اهم شي املك الخبره والبدايه في الصادر والواراد هي اهم شي
من مواضيع : أخصائي إدارة صحية
أخصائي إدارة صحية غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص اجازة تكليف الاعياد tr1000 ملتقى شؤون الموظفين 6 04-30-2011 02:04 PM
استفسار بخصوص تكليف بلمستشفى الميداني ببكستان moonlight1122 ملتقى شؤون الموظفين 1 09-29-2010 03:58 PM
استفسار بخصوص الفنيين الصحيين wsedrf ملتقى المواضيع العامة 4 08-29-2010 06:55 AM
استفسار بخصوص تكليف الاطباء للحج tabeeb_07 ملتقى شؤون الموظفين 2 05-12-2010 11:30 PM
استفسار بخصوص رواتب الفنيين؟ سكر سكر ملتقى إدارة المعلومات الصحية 1 04-06-2010 03:37 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:55 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط