آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

عطوني من وقتكم دقايق وماعليكم امر ..

ملتقى تبادل الخبرات
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-13-2011, 11:27 PM
صحي جديد
 


همس1 will become famous soon enough


بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منسوبي وزارة الصحه انا ولله الحمد اوشكت على انهاء دراستي في الكليه الصحيه وهذا آخر ترم ويبقالي الامتياز ..
الآن مطلوب اننا نختار التخصصات ومحتاره جدا مابين الطواريء والعنايه المركزه ..
طبعا فيه OR و NICU و Sychiatric
بس انا وقع اختياري على هالتخصصين واحترت بينهم ..
طبعا يقول المثل ماخاب من استشار فارجو من الله ثم منكم افادتي وتوجيهي ..
جعل الله ماتقدمون لي من نصايح في ميزان حسناتكم ..
ومشكورييين سلفاً .. عطوني وقتكم دقايق وماعليكم smile.gifعطوني وقتكم دقايق وماعليكم smile.gifعطوني وقتكم دقايق وماعليكم smile.gif
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : همس1
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-14-2011, 02:04 AM
صحي جديد
 

البار20 will become famous soon enough
افتراضي

اشيرك بقسم العمليات رغم اني ماني موظف ولكن من واقع تجربه في التدريب
هذي حريه الاختيار
بالتوفييييييييييييييييييييييييييييييييق
من مواضيع : البار20
البار20 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-14-2011, 02:42 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اختي همس
اولا وفقك الله ويسر دربك وسهل عليك
انتي في المرحله الاخيره واتمنى ان تصغي الي جيدا
نصيحه من اخت محبه لك/
استغلي فترة الامتياز كل شي ماتعرفيه اسألي عنه وبدون خجل فأنتي بنت الوطن وهذا هو مكانك وحقك..
افتحي الملفات واسألي عن جميع الفحوصات واجعلي لك مذكرة تكتبين فيها كل شي جديد عليك
الاختصارات اسألي عنها
وكـــــــــــــل شي انشبي لهم..
اولا عشان يدرون انك فاهمه وقصدك تتعلمي صدقيني بيحسبون لك الف حساااب
ثانيا / لمصلحتك
اتعجب من بعض من يستغل فترة الامتياز قهاوي وضحك ولعب..
واذا انهت فترة الامتياز صارت مثل الاطرش بالزفه...


بالنسبه لاستفسارك..
اختاري اكثر مكان جامل للاجراءات كلها
ومن ضمن خياراتك اتوقع لايوجد عنايه مركزه عامه
icu انتي ذكرتي nicu العنايه المركزه للمواليد
ع العموم اكثر قسم شاامل وفيه فائده كبيره
هو العنايه المركزه
واذا مافيه اخناري عنايه المواليد
اما النفسيه محصور ولن تستفيدي منه كثيرا
وكذلك العمليات غير مفيد فقط من سكراب نيرس لــ سيركيوليتنق نيرس بس
غيره متفرجه!!
والنمط واحد...
لا انصحك بالعمليات ابدا...
والله يوفقك وأنا موجوده لاي استفسار بأي خصوص
تحيااتي
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-14-2011, 10:33 PM
صحي جديد
 

همس1 will become famous soon enough
افتراضي

الله لايهينكم عالردود

بالنسبه للعمليات اخوي بار انا مره مستبعدتها للأسباب اللي ذكرتها الأخت عفويه
ووجزاك الله خير اخوي والله يرزقك بالوظيفه اللي تأمن مستقبلك وتلبي طموحك عاجل غير آجل ..

اخوي العتيبي لاهنت عالرد بس ليش الطواريء لا ..؟؟!!

هلابك اختي عفويه ،،
كلامك على عيني وراسي وابد لاتوصين حريص من هالناحيه .. واتمنى من الله انه يقدرني على استغلال فترة الامتياز خير استغلال وتكون زياده لي بكل ماهو مفيد ونافع لخدمة مرضانا ..

نجي للتخصصات ..
انا بالبدايه قلت icu بعدين طرالي طاري وقلت طواريء :d

بس انا من جد ابي قسم يضيف لي شي .. بحيث اني اطلع من فترة الإمتياز وانا شبه متمكنه وشايفه كل شي ..

ابستخير ان شاءالله والله يقدملي اللي فيه الخير .. وثقي انه انتي وامثالك قدوتي دائماُ

ماقصرتي يابعدي .. والله يكتب اجركم جميع
من مواضيع : همس1
همس1 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-15-2011, 02:01 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

الله يسعدك همس مثل ماقلت لك عنايه مركزه تطلعين بروووف
حتى تعلمك شلون تشتغلين بسررعه بدون تأخير مثل الكليه ومعاملهم الله يسود وجيهم ولايجزاهم ولاخير

<<< حاقده ههههه

اي استفسار عيوني لك
سواء هنا او ع الايميل
ولكي ودي
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 06-07-2011, 11:35 PM
صحي جديد
 

اخصائي مستعمل will become famous soon enough
افتراضي

انصحك بقسم العناية المركزة للمواليد


من مواضيع : اخصائي مستعمل
اخصائي مستعمل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 06-09-2011, 08:34 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

الطواى و العنايه المركزه كلها حلوه للي يبغا يستفيد

ويرجح العنايه المركزه

تمنياتي لك بالتوفيق
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخي/أحمد الزهراني عطني من وقتك دقايق محب الجنان3 منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 0 05-04-2011 04:11 PM
يا محترفين السجلات الطبية دقايق بس zezo7x7 ملتقى إدارة المعلومات الصحية 3 10-27-2010 03:51 PM
خـــــــــــــــــــــــــمس دقائق من وقتكم فقط فني مراقب وبائيات 20 ملتقى النفحات الإيمانية 1 10-17-2010 10:14 PM
عطوني حـــــــــــــــــــــــــل؟ جليسة القمر ملتقى الأمراض 3 02-11-2008 11:33 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:47 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط