آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

بخصوص بدل العدوى

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-15-2011, 02:43 AM
صحي جديد
 




فني رعايه صحيه will become famous soon enough


بخصوص العدوى confused.gifيااخوان0 ماهي الاوراق الازمه لرفع طلب بدل عدوى 0
وهل تكفي مره واحده للرفع وتقديم الطلب0بخصوص العدوى rolleyes.gifبخصوص العدوى confused.gif
وهل استلم كل من رفع اوراقه بخصوص العدوى confused.gif0 ارجو الاجابه ولكم مني خالص الدعاء
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني رعايه صحيه
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-15-2011, 03:08 AM
أخصائي صحي
 

وليد الحربي will become famous soon enough
افتراضي

عن نفسي رفعت اوراقي اول مرة وضاعت باشؤون مكة اخذت شهر

ورجعت رفعت مع متابعة مني واتيت الموافقة خلال اسبوعين <<< غريب صح

وتم تسليم البدل والحمدالله

الان ومع زيادة بدل العدوى الى 750 ريال لم تعدل للان 240 ريال

1- تكتب معروض تتطالب فيه بدل عدوى وانك لم تحصل علية اسوة بزملائك

2- فيه نموذج اعتقد 205 للبدل العدوى اكمل الاستمارة وخل الباقي على الادارة

والله اعلم
من مواضيع : وليد الحربي
وليد الحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-18-2011, 02:03 AM
صحي جديد
 

فني رعايه صحيه will become famous soon enough
افتراضي

بيض الله وجهك اخي وليد الحربي (وفيت وكفيت)
من مواضيع : فني رعايه صحيه
فني رعايه صحيه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-18-2011, 03:26 AM
صحي جديد
 

صحى من نجران will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رفعنا الطلبات اكثر من مره وكلمره يردونها ويقول لازم ملاك الوظيفه
واللحين ردوها وطلبو طلبات ثانيه على مااعتقد انهمماراح يصرفونها
وقد قالو فى المثل
الرازق فى السماء والحاسد فى الارض
تمنياتى بصرف لكم بدل عدوى لكم قريبا
من مواضيع : صحى من نجران
صحى من نجران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص بدل العدوى pppp ملتقى الشؤون المالية 1 06-11-2011 08:48 AM
بخصوص بدل العدوى )(..THAMER..)( ملتقى الشؤون المالية 2 05-30-2011 12:40 AM
بخصوص بدل العدوى بالمسيرات e-moh ملتقى شؤون الموظفين 21 05-28-2011 04:39 AM
بخصوص بدل العدوى noa22 ملتقى التعاميم الإدارية بوزارة الصحة 2 05-26-2011 03:21 AM
بخصوص بدل العدوي الاداري ملتقى شؤون الموظفين 2 03-22-2011 11:55 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:52 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط