آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

ما حصل معي في مديريه الشؤون الصحيه بالقصيم؟

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 04-15-2011, 06:57 PM
بروفيسور صحي

العضـيله will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد 2005
سجل عندك سبع سنوات وحنا على الحاله والله اني اعرف ناس كثر مثلي ومثلك الله يفرج همك وهمي ...

وعلى فكره ترى واحد من الدفعه انا الي معلمه عن التقديم بالرياض وتعين قبلي ونتدب الى المستشفى الي يبي بالقصيم باقل من الشهرين وانا الى الحين والله على مااقول شهيد ....
طيب مشو السرى بعدين يجيهم التثبيت اما انا ماسك سرى لي سبع سنوات يجي واحد توه متعين ورقمه بأخرشي وياخذا محلي ليش وش الظلم هذا والله لن نسامح بالي تسبب بهذا الشي قدام المولى عزوجل
حسبي الله ونعم الوكيل ....

ابوفهد لأن حنا سكتنا طول هالفتره ونقول كل سنه السنه الجايه وثقنا فيهم نحسبهم كفو وطلع كل طير يأكل مخلابه ....لابد نجتمع يوم وندخل على الوزير مثل مافعلوا أخوانا المعلمين واذا مافاد ندخل على خادم الحرمين أهم شي مانجلس كذا تخيل من أول ماتأسست وزاره الصحه لحد الآن ماعندهم آليه نقل ثابته

بالتووووووووووووفيق
من مواضيع : العضـيله
العضـيله غير متواجد حالياً  
قديم 04-15-2011, 07:12 PM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتضرتك سنين
هــــذولاء مسؤلين بريده ماتعرفهم انت ..!!

وحط في بالك انك قبيلي واشووفك تطرقت لمدير الشؤن الصحيه وهو والله الرجل النزيـــه وحقين بريده شانين

هجمـه عليــــــه لانه قام بالاصلاحات التي قام بها داخل المديريــــه لانه عرف ان هناك ايادي خفيه للفساد

الاداري والمالي والمستشفيات وهذا للي مايعجبهم يريدون ان يعبثوا كما كانوا بالسابق ولكن هيهات هيهات

واعانك الله اخي الكريم ،،،

أخوي أشكرك على مرورك
مسألت مديرالشؤون الصحيه نزيه أوغيره هذا راجع لأخلاقه ونزاته. حنا اللي نبيه بس يشوف لنا حل ..وبعدين للمعلوميه جت أرقام من الوزاره قبل فتره ومديرصحه القصيم لم يحرك ساكن اذا كنت مدير ولاتملك الصلاحيات من يملكها .واذا كنت لاتستطيع انت تأمر وتنهي هذه المصيبه العظمى

بالتوفيق أخوي
قديم 04-15-2011, 07:15 PM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخصائي إدارة صحية
كلامك 100% يا اخي العضيله ونرجوا من الله ان يتم نقلك بدون بديل ( طيب ارفع ندب الى منطقة القصيم ) وحاول ان رئيسك يكتب لك بدون بديل ... ترا ها لايام مافيه ارقام شواغر

الله يعطيك العافيه ويكثر من أمثالك هذا مانسعى له انشاءالله بس تعرف ماراح يرضون المديريه الا بوجود البديل

شكرا على اهتمامك اخوي وتقبل تحياتي
قديم 04-15-2011, 07:21 PM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إداري مخضرم
ترفع لمعالي الوزير ومع التحيه

وابشرك فيه تحركات داخل الوزاره بشان حركة تنقلات اسوه بالمعلمين والمعلمات انشاءالله ستظهر قريباَ

اما بالنسبة للفساداري اسجل عندك وزارة الصحه والمديريه العامه للشئون الصحيه بالرياض .

هل تعلم ان اغلب مسئولي وزارة الصحه ووزارة الخدمه المدنيه من منطقة القصيم العنصريين.

ان شاء الله تحصل لك بديل او يحصل لك نقل (ندب) الى منطقتك بدون بديل ( عليك اولاّ التوكل على الله سبحانه تعالى وثم التقدم بطلب مع مرفقاته لمعامله مثل صك اعاله وتقريرصحي عن حاله قريب لك أو والدتك وتقديمها الى رئيسكم المباشر ) وحاول فيه ان يكتب لك لامانع بدون بديل ويكلم لك احد بالشئون الصحيه بحائل ان تمشي وان شاء الله ابشر بالخير . وعليك بالصبر وقبل هذا كله عليك بالدعاااااااء مع الثقه بالله.

الله يعين بصراحه تعبنا المشكله ان الممرض يتعامل مع بشر فلابد يكون متواجد ذهنيا ومرتاح معنويا

والوزاره شتت أذهانا وحاست معنوياتنا؟

الله يوفق الجميع وشاكرلك على حرصك وسعيك لما هو خير تقبل تحياتي
قديم 04-15-2011, 08:25 PM
صحي نشط

ممرض فقيهي will become famous soon enough

اخوي الله يعينك

يوجد فساد اداري كبير في هذه الشوؤن الصحيه بمنطقه القصيم بسبب الاكابره اللذين يعملون بها

من مدير شوون الموظفين ومدير علاقات الموظفين وجميع المدراء

واقفين لكل الناس الله لايوفقهم

واقفين لنا بكل شي

اتمنى من الوزير ان يزور هذه المديريه زياره مفاجئه ويطلع على سير العمل

بدل العدوى لايصرف للتمريض والسبب مدير شوؤن الموظفين اللذي مسمى وظيفته اخصائي نفسي ويعمل

اداري

وتصرف له جميع البدلات بما فيها البدل النفسي

والله على مااقول شهيد
من مواضيع : ممرض فقيهي
ممرض فقيهي غير متواجد حالياً  
قديم 04-15-2011, 08:40 PM
بروفيسور صحي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممرض فقيهي
اخوي الله يعينك

يوجد فساد اداري كبير في هذه الشوؤن الصحيه بمنطقه القصيم بسبب الاكابره اللذين يعملون بها

من مدير شوون الموظفين ومدير علاقات الموظفين وجميع المدراء

واقفين لكل الناس الله لايوفقهم

واقفين لنا بكل شي

اتمنى من الوزير ان يزور هذه المديريه زياره مفاجئه ويطلع على سير العمل

بدل العدوى لايصرف للتمريض والسبب مدير شوؤن الموظفين اللذي مسمى وظيفته اخصائي نفسي ويعمل

اداري

وتصرف له جميع البدلات بما فيها البدل النفسي

والله على مااقول شهيد

هلابك أخوي
صدقت أتمنى الوزير يجيهم زياره مفاجئه أنا متوقع انه ماراح يسوي شي بس أقل شي يتأكد ويشوف بعينه ويشوف الفساد والتلاعب الاداري كل هذا على حساب الموظفين والمراجعين
الذين لاحول ولاقوه لهم
شاكرا لك مرورك تقبل ودي
قديم 04-15-2011, 11:39 PM
صحي نشط

ali666 will become famous soon enough

كان الله في عونك تصدق اتذكر واحد من دفعتنا من كلية الرس انتظر سنة كامله عشان يتعين بالقصيم
وكان هو الاول في السرا يوم جاء التعيين شغر رقمين على نفس تخصصه ولكن المصيبه حطوا اثنين
من الدفعات الجديده وراح لحائل وتعين في نفس اليوم للأسف العنصريه تلعب دور كبير في مديرية القصيم...
من مواضيع : ali666
ali666 غير متواجد حالياً  
قديم 04-15-2011, 11:57 PM

؛وزير الصحه:تذكر ان بينناوبينك جنه ونار وحساب والله ماراح أحللك لا أنت ولا موظفيك لأن راح عمري وفقدت أعز الناس وأنا مغترب والوعد يوم الحساب وخل وزارتك تنفعك
الله لايسامحك الله لايسامحك الله لايسامحك حتى تشوف لنا حل وتنقلنا؟؟

يالله وربي لو انا محله لاطيح من قوة الخوف لان دعوة المظلوم مستجابة ودعوات المظلومين في وزارتنا كثيره للاسف ..
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم مهما كان مسماه الوظيفي
الله يعينك اخوي ويكتب لك الخير ويفتح لك باب رزق ماتوقعته
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
قديم 04-16-2011, 12:20 AM
صحي نشط

@vip@ will become famous soon enough

أسأل الله الحي القيوم ان ينصرك على من ظلمك..
اخواني الفساد موجود وبقوة
واللي ماعنده واسطه يطلب الله في المطر
معاناة لابعدها من معاناه
الله يكون في عون الجميع ويحقق للجميع مبتغاهم..
من مواضيع : @[email protected]
@vip@ غير متواجد حالياً  
قديم 04-16-2011, 12:22 AM

رحال بدون عنوان will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضـيله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي أشكركم على هالمنتدى الناجح وعسى الله يكتب لنا الاجر ونفيد بعض لأن فيه ناس استفادت والله يوفقنا وينقلنا انه السميع المجيب.
بس أنا حبيت أقولكم قصتي مع شؤون صحه القصيم ومعاناتي معهم طول هالسنين.وماقلت هالشي إلا من شي يقهر والقهر لما تسكت.
بصراحه يعني لهالدرجه مالقوا حل أو مافيه عقول تفكر شي غريب ؟
الموظفين اللي يلعبون من ورانا والقهر ان معالي الوزير نايم وهو مايدري والمشكله انه مايدري أويدري وساكت لأنه خايف على الكرسي.
ماراح أطول عليكم المهم القصه هاذي حصلت معي ....بعد التخرج؟
,,,,أول ماتخرجت قبل خمس سنوات رحت لشؤون صحه القصيم قدمت أوراقي قالولي رقمك الخامس أمسك سرا قبلك أربعه بس صدقني
ماراح توظف طبعا اللي يقول هالكلام موظف بشؤؤن الموظفين قلت:ليش ماأتوظف وحنا درسنا وتعبنا كل هذا لخدمه وطناوالدوله ماقصرت عطتكم الارقام
وقالت وظفوا أبنائنا اللي مايوقف الا حنابعدالله (والكل عارف وشايف الاحداث اللي حصلت بالدول المجاوره الله يعينهم ويرجعلهم الأمن والامان ).

المهم قال:الارقام اذا جت نجيب الناس اللي خارج منطقه القصيم ونعينهم عليها بس مانوظف ناس جدد لأن موقفين التوظيف الجدد من خمس سنوات بس نجيب الموظفين
اللي خارج منطقه القصيم ...؟(والله حاله الآليه يتحكمون فيها المديريه والوزاره تتفرج قفلوا وزارتكم يامعالي الوزير).
المهم طبعا تعرفون كل يوم وأنا عندهم جلست ورقمي ماتحرك ولاعنده نيه يتحرك .قالي:الموظف نفس الكلام حنا نعين الناس اللي خارج منطقه القصيم.طبعا جلست

سنه وأنا كل يوم مصبحهم أهم شي أخذت ملفي وشهاداتي اللي ماتوقعت في يوم ان شهادتي تخليني أتغرب كان قدمت على العسكريه أيام المتوسطه وأداوم عندأهلي.
أهم شي قدمت على منطقه حائل وقبلوني أول ماتعينت بعدها بشهرين رحت لشؤون الصحيه بالقصيم وكالعاده وعطيتهم أوراقي ومباشرتي تصدقون طلعلي نفس الموظف اللي يقول:
إحنا من خمس سنوات وأكثر مانوظف أحد .
قدمت طلباتي أول ماشاف المباشره قالي :انت جديد كمل سنه وتعال ..قلت طيب خذ اوراقي وانقلوني بعدسنه صبرنا هالسنين بنصبر هالسنه خذ الاوراق.(واقفه على هالسنه)
قال:مانستقبل الطلبات الا لما تكون صار على خدمتك سنه وأكثر,,,طبعا طلعت من عنده اجر أذيال الهزيمه كالعاده (لوقضيه قصاص انتهت)
جلست سنه ورحت لم الشؤون الصحيه بالقصيم..كالعاده قلت :أنا صارلي سنه وأبنقل طبعا عندي ظروفي وفيه أوراق تثبت ذلك (أهل القلوب الرحيمه ماتت ويقولون الدنيا
تغيرت .الله يرحمنا أنا أشوف العجاج طول هالسنين وقله الامطار).
قال الموظف:الآليه اللي عندنا حاليا نوظف الناس اللي ماتوظفوا أنت متوظف .
قلت :طيب كيف توظف ناس جدد وأنت تقول موقفين التوظيف.وحنا متغربين خلهم يتغربون مثلنا وبعدين انا كنت ماسك سرا وكان رقمي الخامس وقلتولي حنا نجيب الناس اللي
خارج منطقه القصيم وانكم موقفين تعيين الجدد لكم أكثر من خمس سنوات وخلتوني أصدقكم وسحبت ملفي(ناس ماعندها ذمه حقوق الناس صارت لعبه)
قال :وش نسوي ازعجونا هالجدد وقالوا إحنا ماتوظفنا و ليش تحطون ناس متوظفين علشان كذا بنوظفهم
(طبعا الشي هذا من فوقه وغصبن عليه)
(طيب ليش تخلوني أسحب ملفي)

شفتوا وين وصله مهزله الشؤون الصحيه شفتوا ان الشؤون الصحيه يتحكم فيها ناس أصحاب ذمم رديئه ناس تلعب لمصالحها ومصالح أقاربها ولاتنسون فضيحه مدير الشؤون الصحيه بالقصيم مع حارس الأمن وبعدها لانرى من يحرك ساكنا (ويادار مادخلك شر)

.أحيانا أحس إني موسعودي لأني أتعامل مع ناس بالنسبه لهم أنا شخص
أجنبي؟
حسبي الله عليهم مع العلم اني احمل اوراق رسميه تثبت ظروفي وليته ظرف اوظرفين اوثلاثه..الله لايريكم اي مكروه
المهم نفس المعاناه جيتهم بعد اربع سنوات من المعاناه قالوا:الآليه اللي عندنا نعيين عليها الناس المنتدبين عندنا؟؟؟(كل سنه ولهم آليه والريس وزيرنا نايم هههه)
بصراحه ماراح تنقلون حتى يتغيرون الموظفين اللي بشؤون القصيم طبعا البعض وليس الكل لأن فيه ناس تبي الخير للغير طبعا كلامي لشؤون القصيم لأن هذا اللي شفته
وأعتقد شفتوا أكثرمني أما المديريات الاخرى لا أعلم.
بعض موظفي الشؤون بالقصيم يبغون المنفعه للغير.ولكن كلن يدور على الثاني زله وتجسس وهذا اللي خلاهم يتكتمون طول هالسنين وأولهم كبيرهم الوزير (اللي لاحرك ولابرك)
طبعا الآليه اللي يقولونها ليس هناك آليه للتعيين الارقام الموجوده عندهم وانما هي(آليه أبناء الأكباريه)
يعني تذكرون أول ماقدمت عليهم قالوا حنا موقفين من خمس سنوات كانت الآليه لأبناء الاكباريه(عاد ياكثرهم لأن اغلب رجال الاعمال والهاي هاي بالقصيم)
فكانت آليتهم التي يدعونها ..انهم يتم تعيين أبناء الاكباريه (أهل الواسطات ) اللي خارج منطقه القصيم وكانت آليتهم يجيبون ابنائهم,,,
فكانت الآليه يجيبون اللي خارج منطقه القصيم(مالنا بالطيب نصيب ولاكان جابونا معهم)
وبعد سنه لما جيتهم كان أبناء الاكباريه ماسكين سرا فكانت آليتهم توظيف الناس الجدد (حظي شين يوم كنت ماسك سرا مامعي ولاواحد من عيال هالكباريه كان تعينت معهم)
,,,وبعد أربع سنوات كان أبناءالأكباريه منتدبين فصارت آليتهم تعيين المنتدبين (ليتني كنت مع المنتدبين كان عطوني رقم)...ولهذا سميت(آليه أبناء الأكباريه)...
يعني الآليه حسب رغبات أبناء الأكباريه ويحققون رغباتهم.
طيب يعني اذا صار أبوي الله يرحمه ويرحم جميع أموات المسلمين لايملك من العقار والقصور والشركات شي..
خلاص أعيش طول عمري مغترب..
طيب اذا ماعندي واسطه ولاأعرف أحد بالوزاره أو بالشؤون أعيش طول عمري مغترب ويمكن أموت وانا أتمنى أداوم لويوم من عند أهلي

وقفات::
*وزيرالصحه:ليش ماتكون الآليه من عندكم ليش حاط الآليه عند ناس ماعندها ذمه وكل سنه ولهم آليه (صحصح صحصح يامعالي الوزير)

*وزير الصحه :أدري انك مشغول لأن عندك حاله استحمام لمده شهرين بالمغرب مرتاح بالقصر اللي بأغادير وحنا مغتربين ولنا الله..

*يقولون ليش الموظف مايخلص في عمله قلت أسالوا معالي الوزير وماراح نخلص حتى ننقل... الذمه من الحين أبدوس على ذمتي تحت رجلي( أعزكم الله ياسامعين)

*ماألوم شؤون الصحيه بالقصيم لأن لما يجي شخص ولد ناس عادي واحد ولد الاكباريه أكيد راح أنفع؟؟؟؟؟؟طبعا لاتسألوني عن الذمه أبمشي لمصلحتي وفايدتي وبعدين
حاسبوني على ذمتي؟؟

؛وزير الصحه:تذكر ان بينناوبينك جنه ونار وحساب والله ماراح أحللك لا أنت ولا موظفيك لأن راح عمري وفقدت أعز الناس وأنا مغترب والوعد يوم الحساب وخل وزارتك تنفعك
الله لايسامحك الله لايسامحك الله لايسامحك حتى تشوف لنا حل وتنقلنا؟؟

*وزارة الصحه :معقوله طول هالسنين مالقيتوا حل للنقل هل يوجد نقص بالعقول المفكره والمدبره استعينوا بالفيدراليه وريحونا تعبنا بجد.

*وزيرالصحه:أذا كنت تفصل التوأمين نرجوا هالمره لاتكون عمليه فصل وإنما جمع يعني اجمعنا مع أهلنا ونقلنا.

*وزيرالصحه:للمره المليون اذا عرفت أنك لم تقدم شي فكن شجاعا وقدم اسـتـقالتـك الاسـتقاله خير وسيله لك لأن هناك رجال يعرفون كيف يديرون الوزاره.

*اخواني واخواتي أ كثروا من الدعاء لله لأن الله سبحانه هو خالق الوزير وخالق موظفيه وليس بعاجز ان يسخرهم لنا ويخليهم ينقلونا..

وآسف على بعض الالفاظ لكن اللي ايده بمويه حاره موزي اللي ايده بمويه بارده.. أستودعكم الله

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوكم المناضل في غربته العضـيله

اخى عضليله انت
ومن معك في نفس التفكير
انت تبي السعودة وتبي تعمل جنب البيت
تبي الوزير يفتحلك انت من اشكال مثلا عفويه مركز خاص تداومو فيه
ياخي الاجنبي يسيب بلدة ودولته ويجي متغرب مسافات طويله
لا وسفرة اذا يبس يروح عند اهله ياخذه يوم كامل معانه
وانت في مدينه ثاني ومتشرط
احمد ربك انت وعفويه ع النعمه
وانتبه في عملك