آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

شمولية بدل العدوى في وزارة الصحة

ملتقى مكافحة العدوى والتعقيم المركزي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-15-2011, 12:53 PM
صحي جديد
 


ali13 will become famous soon enough


سلامي على الجميع

من ابسط الحقوق بدل العدوى لجميع موظفي المستشفيات بشكل عام
من عامل النظافة الى الدكتور هذا هو المفروض حصوله لكن الواقع مختلف
جدا فالحاصل هذه الفترة اني ارى مطلبات من فئات دون غيرها ؟؟؟؟؟
و الكل يقول انا احق بالبدل من غيري وهكذا ما راح نطلع بنتيجه


ياجماعة الخير لماذا لا يتم عمل موقع نناشد الوزارة فيه بتعميم البدل على الجميع بدل المطالبات الفردية او بالاحرى من فئات من الفنيين

على ما قال المثل

في الاتحاد قوة

و الله يوفقنا جميعا

و شكراً
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ali13
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-15-2011, 02:16 PM
صحي نشط
 

@vip@ will become famous soon enough
افتراضي

اخوي يعطيك العافيه عالموضوع..ولاكن عندي ملاحظه بسيطه..
اخوي الوزارة ماتصرف البدل للمستحقين فعلا للبدل
كيف بتصرفه لجميع العاملين بالمستشفى..
مع العلم ان الدول الاخرى تصرف البدل لجميع العاملين بالمستشفى
ولوطالبنا بحقنا على موقع فهذا موقع الوزارة ..
ولاكن الخلل من الموظفين باانفسهم
متفرقين مافيه تكاتف..
واقصد بالتكاتف ان كل قسم يجمع اسماء موظفيه
في جميع المناطق ويعمل عليها معامله بالمطالبه
ببدل العدوى.. ومتابعة المعامله
بعد مانعرف رد الوزارة علينا نقدر نخاطب
الديوان الملكي‘الصحف‘حقوق الانسان‘الخ
ولعلم الجميع ..
نكتب بالصحف..
وزارة الصحه ترفض اعطاء موظفيها بدل عدوى؟
نرسل برقيه للديوان الملكي..
بس اهم شي الخطوة الاولى المطالبه..بمعامله رسميه
هذا مالدي واتمنى تفاعل الجميع مع موضوعك..










من مواضيع : @[email protected]
@vip@ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-16-2011, 12:27 PM
صحي نشط
 

@vip@ will become famous soon enough
افتراضي

الموظفين ناااااايمين يبون كل شي يجي الى حدهم بدون تعب..
اشكرك من كل قلبي على المطالبه سواء بالفيس بوك بالمنتديات بأي طريق كانت.. يعجبني التكاتف واخذ الحق لاكن الله يعين قلبك..
موضوعك له كم يوم ومافيه ولارد ..من جد ناااااايمين..
من مواضيع : @[email protected]
@vip@ غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-30-2011, 04:22 AM
صحي جديد
 

غريب الديره will become famous soon enough
افتراضي الترسيم

الخبر الجديد اذا انت طلبت ببدل العدوى لا يمكنك بطلب ترسيم في الوظائف الجديدة
غريب الديره غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-01-2011, 10:30 PM
افتراضي

حسب ما قراءة في موضوع اخر انه تم تعيين محامي لهذا الامر
من مواضيع : بسمة في وجة الحزن
بسمة في وجة الحزن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-23-2011, 09:34 PM
صحي جديد
 

عماد الحربي will become famous soon enough
افتراضي

حبيت ازيدكم من الشعر بيت انا مراقب وبائيات كنت موظف بصحة القنفذه وتم تكليفي بالعمل في صحة مكه المكرمه
وتم صرف راتبي من مكه بدون بدل العدوى وعند مطالبتي بالبدل قالوا انت لم تصبح موظف في مكه الى الان لأنك مكلف وحتى لو تم نقلك نهائيا الى مكه لا تستحق البدل الا اذا مارست العمل على ملااااااااكك
علما اني موظف في مستشفى ونسبة تعرضي للعدوى محتمله بشكل كبير واعمل نفس تخصصي
علما اني كنت استلم البدل عندما كنت اعمل بالقنفذه ولم اكن اعمل على ملاكي الوظي

الى متى هذا التخبط ؟؟؟
من مواضيع : عماد الحربي
عماد الحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 05-25-2011, 01:54 AM
صحي نشط
 

أبوطارق will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحربي
حبيت ازيدكم من الشعر بيت انا مراقب وبائيات كنت موظف بصحة القنفذه وتم تكليفي بالعمل في صحة مكه المكرمه
وتم صرف راتبي من مكه بدون بدل العدوى وعند مطالبتي بالبدل قالوا انت لم تصبح موظف في مكه الى الان لأنك مكلف وحتى لو تم نقلك نهائيا الى مكه لا تستحق البدل الا اذا مارست العمل على ملااااااااكك
علما اني موظف في مستشفى ونسبة تعرضي للعدوى محتمله بشكل كبير واعمل نفس تخصصي
علما اني كنت استلم البدل عندما كنت اعمل بالقنفذه ولم اكن اعمل على ملاكي الوظي

الى متى هذا التخبط ؟؟؟

الإجابة بسيطة جدا إذانقل الموظف من على ملاكه مايصاب بالعدوى هههههههههههههه
من مواضيع : أبوطارق
أبوطارق غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 05-29-2011, 12:29 AM
صحي جديد
 

حنين للماضى will become famous soon enough
افتراضي

يعطيك العافيه ali 13 على الموضوع
بصراحه موضوع يجب الاهتمام به والمطالبه ببدل العدوى
للجميع
حنين للماضى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيدلي اعمل في وزارة التعليم العالي وارغب في بديل الى وزارة الصحة mm100002 تخصص صيدلة 23 03-05-2016 06:19 AM
وكيل وزارة الصحة د.خشيم لـ (عناية) : وزارة الصحة مستعدة لأي طارئ (صور وتفاصيل الهلالي منتدى وزارة الصحة 0 01-16-2011 11:14 AM
الرياض : وزارة الصحة : سمة موحده في مشاريع وزارة الصحة السلطة الرابعه منتدى وزارة الصحة 1 02-14-2010 06:21 PM
حملة وزارة الصحة عن العدوى في صوالين الحلاقة " موضوع للنقاش" أحمد الحربي ملتقى مكافحة العدوى والتعقيم المركزي 1 09-02-2009 04:28 PM
مسجل معلومات المرتبة الـ 7 ارغب النقل من وزارة الصحة الى اي وزارة اخرى داعي الذكرى تخصصات إدارية 2 11-22-2008 06:32 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 08:10 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط