آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى وزارة الصحة للأنشطة الصحية والقرارات والاخبار الصحفية اليومية الخاصة بوزارة الصحة

المعادله التي عجزت عن حلها وزارة الصحه _ باسم العاطلين مع التحيه ياوزير الصحه

منتدى وزارة الصحة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-17-2011, 03:10 AM
صحي جديد
 




عاطل عاطل will become famous soon enough


معادلة عجزت عن حلها وزارة الصحه ..


عدد محافظات المملكة العربية السعودية بالضبط هو : 104 محافظة منها 43 محافظة فئة ( أ ) و61 محافظة فئة ( ب ) وتنقسم المملكة إلى 13 منطقة إدارية وهى الرياض , مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، القصيم ، المنطقة الشرقية ، عسير ، حائل ، تبوك ، الباحة ، الحدود الشمالية ، الجوف ، جازان ، نجران
وهنا لم نذكر القرى التابعه لكل محافظه .. وللمعلوميه كل محافظه تتبع لها مايقل عن 30 قريه واكثر ..
نحسب بحساب اقل من الصحيح .. ولكن لنفرض ان الحسبه صحيحه
اولاً نحسب القرى .. لكي يتم جمعها من المحافظات والمناطق ..
140 ( المحافظات ) × 30( القرى ) = 4200
القرى = 4200
نحسب القرى + المحافظات + المناطق

104( المحافظات ) + 13 ( المناطق ) + 4200 = 4317
طبعاً في كل قريه يوجد مستوصف وللمعلوميه جميع القرى بدون قسم اشعه وهذا يسبب قلق للمستشفيات .. وجميع القرى يوجد فيها شواغر ..
المحافظات يوجد فيها اكثر من مستوصف فلنفرض 3 فقط مع ان اكثر المحافظات فيها اكثر من 6 مستوصفات ومستشفى (1) عام ..
المناطق يوجد فيها اكثر من مستشفى واكثر من 10 مستوصفات ( مركز رعايه اوليه ) **
تكمله للمعادله بعد الاضافه الاخيره
3 عدد مراكز الرعايه الاوليه + 104 محافظه = 312 مركز رعايه اوليه في المحافظات
10 عدد مركز رعايه اوليه + 13 منطقه = 130 مركز رعايه اوليه في جميع المناطق

312 مراكز الرعايه الاوليه في المحافظات + 130 المراكز في المناطق = 442 مركز رعايه اوليه

4317 عدد المراكز في القرى والمحافظات والمناطق .. بدون اضافة المستشفيات العامه اللتي تم طرحها لكي يتم اضافة مراكز الرعايه الاوليه في المحافظات والمناطق

4317 + 442 = 4769 مستشفى ومركز رعايه اوليه في جميع محافظات ومناطق وقرى المللكه العربيه السعوديه .. وهذا العدد لم يشمل الوحدات الصحيه ولم يشمل الهلال الاحمر ولم يشمل المستشفيات العسكريه ولم يشمل المستشفيات والمراكز الاهليه ..

هذا العدد .. 4317 عدد تقريبي وليس بالاكيد ولكن اقل من الموجود .. فكم يقسم يوجد فيه احتياج للكادر الصحي والوظائف الاداريه .. ياوزارة الصحه ؟

قسم الاشعه .. كل قسم يحتاج الى اكثر من 3 عدد موظف ..
هنا 4×4317=17268 فني اشعه
وهذا القسم يجب توسعته بحيث يكون في كل مركز رعايه صحيه اوليه قسم لتخفيف الازدحام على المستشفيات ولسرعة معالجة اهل الاحياء مراجعين الرعايه الصحيه الاوليه ..
قسم التمريض .. فهذا القسم لن يتم اكتفاءه .. فهو قسم اكثر احتياج ولن يسد احتياج ولو كان عدد العاطلين اكثر من 50000 الف فني تمريض .. ويجب فتتاح اقسام اشعه في كل مركز رعايه اصحيه اوليه .. وتسهيل اجراءات الفحص للمواطنين الذين يعانون من مشاكل المراجعات في المستشفيات المزدحمه بحالات الطوارئ بعيداً عن المراجعات اليوميه ..
قسم المختبر .. كلنا نعلم ان المختبر يجب ان يضاف لكل مستوصف لكي يتم ابعاد الضغط على المستشفيات فلماذا الوزاره لم تضع مختبر في كل مستوصف . هل صحة المواطن رخيصه الى هذه الدرجه ..
يجب فتح 4317 قسم مختبر .. ولكل قسم هنا العدد 5 عدد قليل في البدايه ..
4317 × 5 = 21585 فني مختبر .. هنا هو العددل المطلوب وهو ارضاء لكل الطرفين للعاطلين الذين يبحثون عن حقوقهم ولكل مريض يراجع مركز رعايه صحيه اوليه
قسم التغذيه .. هذا القسم هو صمام المستشفى وهو القلب النابض ويجب وضع عدد 2 موظف في كل مركز رعايه اوليه .. لا ارشاد المواطنين فصحة المواطن لاتهمل الى هذه الدرجه
فلنحسب .. 4317 × 2 = 8634 فني تغذيه
قسم الاداره الصحيه .. لايخفاكم ان 99% من مدراء المراكز الصحيه هم المصنفين فني تمريض .. او موظفين يحملون الشهادات الثانويه او الكفاءه ..
فالاداره الصحيه هنا سوف يكون لها موضوع اخر .. وهي واضحة الدرب !
وغير كذا .. الاداره الصحيه لها مجالات اخرى .. ولن يسد احتياج الاداره الصحيه عشرين دفعه ..
ووالوزاره تعلم بالامر الذي نص على .. وضع كل فني في تخصصه ومنع التخصصات الفنيه اللتي لاتشمل الاداره بمزاولة مهنة الاداره .. فهنا اوصل سلامي للربيعه واقول له .. خريجين الاداره الصحيه ليس لهم رب .. يا وزير الصحه ؟
قسم السجلات الصحيه .. فهو القلب النابص لكل قطاع صحي .. وهو الكمبيوتر وزر التحكم ..
فهنا الاحتياج يختلف من مستشفى الا مركز رعايه اوليه ..
المستشفيات كل مستشفى .. 5 موظف سجلات .. فكلنا نعلم بالنقص ولاجدال في هذا الموضوع
فالسجلات الطبيه قسم لايقفل 42 ساعه .. وكل مركز رعايه اوليه يحتاج الى عدد 2 ونحن نعلم عدد الموظفين في المراكز الرعايه الاوليه ونعلم ماهي شهاداتهم .. فكل من لم يحمل شهادة سجلات يحول الى وظيفه اداريه تناسب مؤهله في اي قطاع ويفتح المجال لمن هم اهلً لها ..
العدد هنا 5 + 2 = 7 .. عدد الموظفين
عدد الموظفين + عدد المستشفيات .. 7 × 4317 = 30219 فني سجلات طبيه ..
قسم الوبائيات .. هذا القسم خاص بالمستشفيات ولكن لبيئه افضل ولبيئه نظيفه يجب وضع عدد 1 موظف بكل مركز رعايه صحيه اوليه ..
وهنا لم نجحد النقص الذي يوجد في المستشفيات .. فكل مستشفى يوجد به نقص ولكن لنقول عدد 3 موظف وهذا قليل جداً ولكن لنجمع هذا الرقم ونرى ..
هنا العدد 4 .. 4×4317 = 17268 فني وبائيات ..
قسم التأمين الصحي .. هذا القسم جديد والوزاره هي من وضعت هذا القسم وتمنى منها ان لاتضع هذا القسم في حرج كما وضعت بطلاب الاقسام الاخرى ..
وهنا العدد .. ولا انه جديد .. 4 في كل مستشفى ..
4 عدد الموظفين .. في عدد المستشفيات فقط .. بدون مراكز الرعايه الاوليه
6 × 170 =1020 فني تأمين صحي وهذا كبدايه لقسم جديد .. وهنا نتكلم عن خريجين المعاهد الاهليه القسم الذي تم افتتاحه في مايقارب العام .. ومن ثم يتم فتح اقسام في مراكز الرعايه الصحيه الاوليه .. بعد توعية هذا القسم ونضوجه ..
قسم التخدير .. فهذا القسم حساس ويجب وضع احتياط لكل موظف واخذ الحذر من الغياب او التأخر .. فلنفل عدد 7 موظفين لكل مستشفى .. بدون مراكز الرعايه الصحيه الاوليه لا ان مراكز الرعايه الصحيه لم تصل الى مرحلية العمليات ونحن نأمل ان تصل الى هذه المرحله ولكن هذه سياسة وزارة الصحه ..
7× 170 = 1190 فني تخدير.. وهذا العدد قليل ولكن لنفترض ان هذا العدد يسد احتياج بسيط ..
قسم العلاج الطبيعي .. وهذا القسم يجب ان يكون بكل مركز رعايه اوليه .. وبأسرع حال لا ان المراكز تحتاج الى هذا القسم ومرضى هذا القسم لايحتلمون مشاوير المسشتفيات البعيد وهم في حاجه لفتح هذا القسم ومراعاة مشاعرهم .. ومحاولة الاهتام بهم هي الوسئله الاولى للعلاج ..
عدد الموظيفن هنا 3 مستشفى ومركز رعايه اوليه ..
3×4317 = 12951 فني علاج طبيعي وهنا نطالب بسرعة فتح هذا القسم لسماعدة مرضى هذا القسم ..
قسم الاسنان .. هذا القسم موجود في كل مركز رعايه اوليه ولكن يعتبر مشلول الحركه لعدم وجود اطباء اكفاء لهذه المنه .. وهنا نطالب وزارة الصحه بالاستعانه بالاطباء الاكفاء .. لكي يتم مراجعة هذا القسم بدون تردد .. وهنا القسم في كل مركز رعايه اوليه ومستشفى العدد 5
5 × 4317 = 21585 فني اسنان .. سواءٍ مساعد او تركيبات .. فلماذا لم يتم فتح قسم تركيبات في كل مركز رعايه اوليه .. فالوزاره فتحت اقسام اضخم واكبر من هذا القسم . لماذا لم يتم النظر للفقراء الذين لايجدون الـ 1000 ريال اللتي يتم صرفها لتركيب سن واحد .. نرجو النظر في هذا القسم ومراعاة شعور المواطن سواءً فقير او غني .. فالدوله لا تفضل احد عن احد ولكن تنظر للمحتاج نظره اخرى . ولو ان الوزاره درست هذا لن تجد المعارضه من احد بل ستجد الترحيب الحار ..
هذه بعض الاقسام ياوزارة الصحه .. !!
ولم ننسى هذه الاقسام .. ولكن نترك تقييمها لوزارة الصحه .. ونحن لم نتعلمها في المعاهد الاهليه ولانعلم عدد الاحتياج ..
بصريات + اجهزه طبيه + علاج نطق وتخاطب + تخطيط المخ + تعقيم مركزي + علاج تنفسي وغير هذه الاقسام اللتي لم تحظرني الان .. ولكنها تحتاج لدعم كادر فني وهنا فني المقصود به من اهل الدبلومات .. ان وجدوا في هذه الاقسام ..

لن تقبلوا هذا الكلام لا انكم لاتثقون بالكادر الوطني .. ولانعلم من زرع هذه المقوله لديكم ولكن نقول لكم وبالفم المليـآإن .. الوزاره وزارتنــا والوطن وطننا والوظائف وظائفنـا !!
ونحن لانطلب منكم الا سواء حقنـا وانتم من سمح لنا بالدراسه ونحن من خسر وتعب واجتهد وثابر لنيل هذه الشهاده اللتي اصبحتم تحاربونها وتتمنون القضاء عليها وكأنكم تقولون .. ياليتنى مافتحنا المعاهد الاهليه .. !!

اصلحوا غلطتكم إن كنتم ترونها غلطه .. وان كنتم ترونها نفعه لكم .. فلتوظفون اصحاب الدبومات فهم من تحمل الخطأ الذي ارتكبتموه يا وزارتنـآإ .. اذا كان هناك خطأ ..

كلنا نعلم .. با احتياج وزارة الصحه لحملة الدبلوم .. وكلنا نعلم بنظام التشغيل الذاتي .. ( نظام الواسطات ) ** ماهو معني التشغيل الذاتي وماهو هذا القسم .. ولماذا لم يتم تحويل هذه الارقام الى وزارة الخدمه المدنيه لرفعها لنظام المفاضله .. والاستفاده من الفنيين الذي شابوا وهم ينتظرون عطف هذه الوزارات اللتي تبتسم علناً وتكشر بانيابها في داخل اسوارها ..

لم ولن نجد الحل على هذا السؤال .. لماذا ؟ لا اننا شعب مكمومين الافـواه .. مسيطر علينا وليس لنا حيله .. وهذه هي سياسة الوزارات لدينا .. الوزير لايصرح بخبر الا بعد المسأله .. ومسألة مجلس الشورى للخدمه المدنيه هي اكبر مثال .. فلماذا لم يصرحون بخبر الـ 165 الف وظيفه ..

مجلس الشورى يجب ان يكون له موقع ويجب ان يستمع لشكاوي المواطنين .. وهنا اذا وجد الموقع وصلت الامانه .. اما الآن ليس به مجلس شورى نستطيع ان نصل إليه .. نحن لدينا معلومات ونريد ان نوصلها .. ولكن كيف ومجلس الشورى في قبو !!

الشتغيل الذاتي .. شركه متعاقده مع وزارة الصحه .. اولاًلم اجد سواء هذه المعلومه على انها شركه متعاقده مع وزارة الصحه وهي تقوم بتأمين الوظائف وتأمين الوظائف هنا ( اعتراف بأن وزارة الصحه في احتياج كبير ) **
اعتقد ان التشغيل الذاتي بدأ على الموظفين وانتهاء على المواطنين وهو مشابه لنظام بند الاجور الذي افتتح قبل عهد الملك فهد وكان اسمه بند العمال .. واستمر الى ان اصبح بند الاجور وهام يعودون الى شطب هذا الاسم وتحويل الوظائف الى الخدمه المدنيه .. وسبب الشطب لا أنهم اكتشفوا ان هذا القسم لايغني ولايسمن من جوع وانه ظلم للمواطنين ليس به مرتب وليس عنه غنى .. ونظام التشغيل الذاتي مرتباته ممتازه ولكن المشكله انك معلق لاتعلم متى ينتهي عقدك .. فكل سنه يتم التجديد معك .. كأنك اجنبي ولست من اهل هذا الوطن ..
وهنا الشتغيل الذاتي يتبين لنا انه .. مصدر مالي وباب واسطه .. اي ان المواطن العادي ليس له مكان في هذا القسم ..

تشغيل الاجانب يجب ان يوقف .. ويجب ان يكون تشغيل وطني 100% .. وعلى وزارة الصحه ان تصحي من غيبوبتها وتنتبه لتخبطاتها وتنظر للمواطن بعين الاحقيه ولانريد شفقه في هذا الموضوع .. نريد الحق فقط


منقول بقلم اخوكم:
المعادله التي عجزت حلها وزارة btalah02.gif

الى متى وإلا متى
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عاطل عاطل
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-17-2011, 05:45 PM
صحي جديد
 

نادر عاطل will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد .

حينما نتكلم عن المستقبل وعن حق من حقوقك المسلوبة فأنك تشعر بألم يعصر قلبك

بشكل لا ارادي .لانك ترى انك ارميت بلا ذنب في دائرة التهميش ولانك مواطن

بسيط سيبقي لحمك معرض للاكل.<-اذا بقا لحم ياكلونة ماقصرو وزارة الكحة+الخدعه

نحن نعترف بأننا اخطئنا واسرفنا في اخطائنا لاننا سكتنا اكثر مما ينبغي

ولاننا ساكتين برغم اننا غير راضين ولكن بدون حركة تجعلهم يشعرون انك غير راضي

تجعلهم يتمادون اكثر واكثر. وهم فئة لايهمهم شيئا ولايفكرون بانك تعيل اسرة وان وراك

مستقبل ووراك بيت وخلفك اب وام تنتظر لحظة استقرارك.

ولا يفكرون بانك يضيق بك الحال وتتغير نفسياتك وقد تنحرف ان لم يكن قلبك ملئ

بالايمان .وقد تندمر نفسياتك والسبب ببساطة ان المسؤولين ليسو كفئا للمسؤولية

فهم يتبعون مصالحهم الشخصية ويخالفون الاوامر الملكية التي وضعتهم في هذي المناصب

لخدمة المواطن وللسعي للمواطن بتوظيفة واستقرارة لكي يكون مواطن صالح يبني حياته

ويستقر حاله ك حال اي انسان يبي يعيش بكرامتة .فنحن ايها المسؤولون بشر. ونحلم

هل ترون نحن نحلم ؟ اليس امر مضحك انك تحلم بأن تنال حقك ؟ بالرغم انك

لاتطلب صدقة جارية او تطلب مساعدة .فانت تطلب حقك مقابل تلك الشهادة ؟

التي بموجبها تتوظف .حسب القوانين والانظمة ان كانت تهمهم تلك القوانين والانظمة؟

فنحن نعلم مايحصل تحت الطاولات وهذا شي مفروغ منة ولا نريد ان نتطرق له لانه

موجود في كل مجال .

عموما

انا شخصيا كنت متفائل جدا عندما نال الوزارة د عبدالله الربيعه لما مايملكة من نجاح

في تخصصة الجراحى وانجازاته وملفاته التي عرضت لنا ك تقديم لنا لنعرف من هذا

الوزير ولكن كما يقول صاحب صنعتان كاذب وفعلا التجارب اثبتت ان الشخص عندما

ينجح بمجال فأن من الصعب جدا ان تنجح بمجالين مختلفين فالوزارة تحتاج لشخصية ادارية

بحته تعلم ماذا يسعي له المواطن من حقوق والخ

فمنذو استلامه للوزارة هنالك مستشفيات عديدة لم تتنفذ بالرغم من اعتمادها بالميزانية

وهنالك مباني صحية متهالكة وايضا الكوادر الصحية من الفنية منهكون لما يتعرضون له

من ظلم كبير من الوزارة وهضم لحقوقهم .

فلا يوجد بدل سكن ولايوجد لهم بدل عدوى بالرغم انهم اللب الاساسي بأي شي علاجى

بالمستشفي والدكتور لايستطيع ان يعمل بدون الفني.

ولكن كان قرار مجحف عندما اعتمد قرار بدل السكن للاطباء وتركو فئة مهمه وهم

الفنين وهنالك مطالبات ووعود ولكن لم ينفذ منها شيئا


نقطة اخرى هي الاخطاء الطبيه التي اصبحت تزيد بكثرة ولايوجد اي عقوبات فكم من شخص

اتا لعملية الزائدة وذهب بعدها للمقبرة .

قضايا عديدة نسمع بها ولا نسمع بعقابهم بالعكس فهم يكرمون وكانهم يقولون اقتلو المواطنين

وتحصلون علي ماتريدونه ..

الان وليس غدا اصبح الحق معروف ونحن نطالب بحقنا وسننتزعه انتزاع وليس لاي

جهه ان تستطيع ان تمنعنا لطالما النظام يشفع لنا بأن ننال حق من حقوقنا الشرعيه

وهي الاستقرار الوظيفي

ولن نقف مكفوفي الايدي سنناضل وسنتكلم وسنسعي وسنطالب حتى يتحقق جميع المطالب

فلن ندع وزير الصحة يقتل احلامنا ويهدم حياتنا اكثر مما نحن عليه الان بغرض التطوير

فأن كان يريد ان يطور يوظف الشخص ويطوره علي راس العمل يبتعثه داخليا او خارجيا

بدون اي يهمشة ك اي امى بالبلد بلا شهادة لسنوات وبعد سنوات وبعد ماتكون نفسيات

الشخص بالحضيض يقول نريد ان نطوركم فاذهبو احصلو ع البكالوريوس وكأننا نملك الملاين

مثلة ومثل غيره .

يتعللون بالتطوير وافكارهم معروفه هي توقيف المواطنين من التوظيف وكأن خزينة الدولة

ملكا لاجدادهم فهم موظفون في الدولة ك اي موظف يخدم هذي البلد فله حقوق وهو ياخذها

ولكن عليك واجبات يالربيعه فلا بد ان تاتي بها .والا ستري حتفك قريبا من علي

كرسي الوزارة فكرسي الوزارة لن يدوم ولكن سيدوم الذكر الطيب فاجعل الناس تتذكرك بخير

بدلا من ان تدعى عليك .

فدعوة المظلوم تصيبك وان لم تصيبك ستراها في ابنائك ووقتها لن ينفعك الندم بشئ

ايها الابطال الان الان الان لابد لنا ان نصحى من غفوتنا

ايها الابطال الان الان الان لابد لنا ان ننتزع حقوقنا

ايها الابطال الان الان الان لابد لنا نقف في وجه كل من يعيق تحقيق احلامنا

اخوكم نادر العاطل اتمنى لى ولكم التوفيق.واتمنى ان مطالبنا ترى النور قريباااااا
نادر عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-20-2011, 07:36 AM
صحي جديد
 

missan383 will become famous soon enough
افتراضي

الله يعين بس اش الحل
missan383 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-21-2011, 05:32 AM
صحي نشط
 

wed.health will become famous soon enough
افتراضي

الأجانب العاملين في التمريض وباقي التخصصات دبلومات وهم أقل مستوى من أبناء وطننا ويتعينون ولافاهمين شي تحس إنهم مادرسوا أصلا ونعلمهم حتى يصبحون على قدر من الخبرة ولازال يتم تعيينهم !!!
فلماذا هذا التجني على إبن البلد وممن ؟
للأسف من أبناء البلد أنفسهم!!!!
من مواضيع : wed.health
wed.health غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-22-2011, 03:53 AM
صحي جديد
 

عاطل عاطل will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة missan383
الله يعين بس اش الحل

الحل ننتظر لعل تاتي رواية أروربيةتقوم بكتابتها الأديبة الرومانية دومنيكا اليزل:d هالمره عن الشباب السعودي العاطل في المجال الصحي
من مواضيع : عاطل عاطل
عاطل عاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-22-2011, 05:52 AM
صحي جديد
 

غرااام will become famous soon enough
افتراضي

ااااااااااااااااااااااااه راسي يعورني اعطوها نيوتن يحلها اما نحنا مانقدر عليه واذا حلها خليه يختصره عشان نعرف نحلها
شكرا لك ع المعادله وابشرك الكل راسب فيه
من مواضيع : غرااام
غرااام غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-28-2011, 06:49 AM
صحي نشط
 

طالب منكوب will become famous soon enough
افتراضي

ياخوان انا عندي ورقة تتعهد وزارة الصحه بتوظيفي والان عاطل لي سنـــــــــــــــــه

هالورقه ماتدين الوزاره .........؟ خريجي كلية المعلمين كلهم تعينوا ليش هالظظظظظظظظظظظظظظلم ليش
من مواضيع : طالب منكوب
طالب منكوب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 05-29-2011, 01:28 AM
صحي جديد
 

متخصص نكد will become famous soon enough
افتراضي

:d:d:d:dروح ياولدي قدم على وظيفة مدرس رياضيات بلاصحة بلا وجع راس:d:d:d:d
متخصص نكد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 05-30-2011, 03:13 PM
صحي جديد
 

رااايقة حيل will become famous soon enough
افتراضي

اخوي صاحب المعادلة ليش ماحسبت تخصص القبالة ضمن معادلتك؟؟
من مواضيع : رااايقة حيل
رااايقة حيل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 01-04-2012, 10:26 PM
صحي جديد
 

عاطل عاطل will become famous soon enough
افتراضي

لن تقبلوا هذا الكلام لا انكم لاتثقون بالكادر الوطني .. ولانعلم من زرع هذه المقوله لديكم ولكن نقول لكم وبالفم المليـآإن .. الوزاره وزارتنــا والوطن وطننا والوظائف وظائفنـا !!
ونحن لانطلب منكم الا سواء حقنـا وانتم من سمح لنا بالدراسه ونحن من خسر وتعب واجتهد وثابر لنيل هذه الشهاده اللتي اصبحتم تحاربونها وتتمنون القضاء عليها وكأنكم تقولون .. ياليتنى مافتحنا المعاهد الاهليه .. !!


اصلحوا غلطتكم إن كنتم ترونها غلطه .. وان كنتم ترونها نفعه لكم .. فلتوظفون اصحاب الدبومات فهم من تحمل الخطأ الذي ارتكبتموه يا وزارتنـآإ .. اذا كان هناك خطأ ..
من مواضيع : عاطل عاطل
عاطل عاطل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى متي ياوزير الصحه؟ موظف مفصول ملتقى المواضيع العامة 0 04-07-2011 07:36 PM
الى متي ياوزير الصحه؟ موظف مفصول ملتقى المواضيع العامة 3 02-21-2011 10:35 PM
اخبار الدفعه المنكوبه التي تخلت عنها وزارة الصحه جابرالزرعان ملتقى الخريجين 0 10-12-2010 03:24 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط