آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

قرب الإعلان عن وظائف التشغيل الذاتي بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
قديم 02-15-2012, 12:38 AM
صحي نشط

اداري أ will become famous soon enough

الوظايف الجديده اتوقع المباشره السنه الجايه
ملينا من انتظار وظايف التخصصي و ياليت تطلع قبل التقديم الجديد هذا عشان الواحد يعرف مصيره يقدم و لا تضيع الثنتين
من مواضيع : اداري أ
اداري أ غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 01:03 AM
صحي نشط

shekoo2011 will become famous soon enough

نصيحة لكل من يتقدم على وظيفه في التشغيل في الشؤن الصحية اذا قدم اوراقه يتأكدمها ويحلف الموظف انه مايلعب فيه مثل اللي صار معي لاني بصراحه وثقت منهم واعتبرتهم اصحاب وفي الاخير طلعو كلام بس ولمى تتصل على احد فيهم يقعد يحلف انه مايدري عن شي وانا اقول لا احد يتصل على اي واحد في التشغي اللي يقدم ملف لا يعتبر نفسه موظف لانه بعد فتره راح يقولو جب وجب والله الوزاره طلبت ياجماعه انا ماكنت على الراس العمل لمى ارسلت اوراقي ليه تكتبو اني على راس العمل وانتم تعرفو ان الوزاره قالت اللي على راس العمل لحالهم لكن ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل والله لا يوفق اللي لعب فيها عشان يعين اقاربه واقوله ترى فيه رب يراقبك على اعمالك وانا توجهت الى الله عز وجل انه ينتقم منكم لكل من تلاعب في النتائج لان بصراحه الوزاره قالت التلاعب من عندكم وانا اتمنى ان مدير عام الشئون الصحيه يقرا كلامي هذا وفي الاخير احب ان اقول

لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم
من مواضيع : shekoo2011
shekoo2011 غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 04:24 AM
صحي جديد

اداري محترف will become famous soon enough

استفسار للاخ على خير نلتقي

انا احد الاشخاص الذين ينتظرون نتائج مستشفى فهد

يتحدث العضو شيكو في المشاركه السابقة انه كان ع راس العمل ولم يقبل في مستشفى الملك خالد بسبب ذلك
هل من هو ع راس العمل الان في احدى الشركات التي تتعامل مع التامينات الاجتماعية لن يتم قبوله ؟؟؟ لانه يعمل وقت الاوراق في الوزاره؟؟؟؟؟
من المعروف ان الواحد مايستقيل حتى توقيع العقد اصلا

اتمني الاجابه ع سوال لانه اقلقني
اداري محترف غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 10:19 AM

فني والحظ جنني will become famous soon enough

بعد ان اختبرنا اختبار التشغيل الذاتي الذي كان مخصص لمستشفيات ضباء وتيماء وخالد قسم صيدلة بعدها بفترة

جاء تقديم جديد لمستشفى فهد التخصصي وذهبت للشؤون للتقديم وحتى كان وقتها تعبئة استمارات ولقيت موظف وقلت له انا اختبرت بالاختبار الاول قبل كم شهر واسمي حاليا بالانتظار احتياطي وقالي خلاص انت تلقائيا تدخل على مفاضلة مستشفى الملك فهد التخصصي مايحتاج تدخل الاختبار الجديد وقلت اعبي الاستمارة وماراح اخسر شيئ وسجلت بياناتي بالاستمارة وسلمتها وتم استدعاء فنيين الصيدلة للاختبار ولم يتم استدعائي للاختبار فقلت اكيد كلام الموظف صحيح واسمي تلقائيا في الانتظار لاني مختبر قبل كذا

وقبل فترة سألت بالشؤون عن وضعي بوظائف التخصصي وقالوا لي انت ماتشملك لانك لم تختبر على وظائف التخصصي
طيب ياجماعة كيف يحرموني من الاختبار بحجة اني من ضمن الاحتياط والان يقولون لست من ضمن من سيتم مفاضلتهم على مستشفى فهد التخصصي واني فقط مفاضلتي على مستشفيات ضباء وتيماء وخالد
من مواضيع : فني والحظ جنني
فني والحظ جنني غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 11:32 AM
صحي نشط

اداري أ will become famous soon enough

نفس سؤال اخوي اداري محترف
ياليت تردو علينا
من مواضيع : اداري أ
اداري أ غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 12:23 PM
صحي نشط

shekoo2011 will become famous soon enough

ماراح يرد عليكم لاني انا قالو لي راح تدخل على فهد تلقائي ياناس اصحو والله الموظع باين من عنوانه الدعوه فيها كذب وتحريف وانا اتحدى اي موظف الحين خاصه اللي قالك رح تدخل يلقائي رحله وقله تذكر يوم قلتلي راح تدخل تلقائي على وظائف فهد راح يقولك انا ماقلت مستحيل يجحدك عيني عينك وانا اقول عليكم بالدعاء على الضالم وباذن الله راح ينتقم ربنا منهم
من مواضيع : shekoo2011
shekoo2011 غير متواجد حالياً  
قديم 02-15-2012, 09:08 PM

الأخوة الأفاضل

ربما مااقوله سوف يكون صدمة للبعض وربما سخط لهم ولكن عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

تم إلغاء قوائم الإنتظار نهائيا سواء لمستشفى الملك فهد أو مستشفى ضباء أو مستشفى تيماء وسوف يفتح التقديم للجميع يوم 15/4/1433هـ

والسبب

هناك قوائم الإنتظار لم تتحرك نهائيا كالصيدلة مثلا وربما تمضي سنة كاملة ولن تتحرك ومن الظلم إبقائهم على الإنتظار ومن الأفضل لهم إدخالهم على الوظائف الجديده

لذا اكرر وأعيد الكتابة

سوف يتم إلغاء قوائم الإنتظار ويكون التقديم من جديد والإختبار موحد سواء لمستشفى ضباء او تيماء أو مستشفى الملك فهد

كل الأمنيات للجميع بالتوفيق وسوف يتم إغلاق الموضوع
من مواضيع : على الخير نلتقي
على الخير نلتقي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق