آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

فني مختبر في القويعيه

تخصص مختبر
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-22-2011, 12:39 AM
صحي جديد
 




فني مـختبر will become famous soon enough


انا فني مختبر في مستشفى القويعيه تبعد عن الرياض 150كيلو ساعه وربع بالسياره ارغب النقل بالمبادله تبوك او المدينه

رقم الجوال 0559975275
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : فني مـختبر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-22-2011, 07:33 PM
صحي متميز
 

فنجان قهوه will become famous soon enough
افتراضي

في اخصائين ياليتك اخصائي كان بدلتك على طول
من مواضيع : فنجان قهوه
فنجان قهوه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-24-2011, 03:52 AM
صحي متميز
 

مخبريه وبس will become famous soon enough
افتراضي

مو شرط اخصائي مختبر ممكن بديل فني مختبر اذا مدير الشؤون الصحيه للاخصائي لم يمانع انامدير الشؤون الصحيه طلب مني بديل حتى لو فني رغم اني اخصائيه
من مواضيع : مخبريه وبس
مخبريه وبس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-24-2011, 08:42 PM
صحي متميز
 

فنجان قهوه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخبريه وبس
مو شرط اخصائي مختبر ممكن بديل فني مختبر اذا مدير الشؤون الصحيه للاخصائي لم يمانع انامدير الشؤون الصحيه طلب مني بديل حتى لو فني رغم اني اخصائيه

بس تبوك غير وعلي الغامدي غير من جد مدري وش يحس فيه علي الغامدي من جد

انسان سبحان الله تقوله ابي كذا مستحيل يعطيك الاتبي لازم يعقد في الموضع لو كان الواحد يبي تكليف او حتى التوجيه انسان غريب سبحان الله

بس الله يكفينا شره ويعنا عليه يارب

والله يسهل نقل صاحب الموضع وكل من يبي نقل
من مواضيع : فنجان قهوه
فنجان قهوه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-24-2011, 09:51 PM
صحي متميز
 

مخبريه وبس will become famous soon enough
افتراضي

ربنا يسهل النقل للجميع وحسبي الله ونعم الوكيل
من مواضيع : مخبريه وبس
مخبريه وبس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-17-2011, 03:14 AM
صحي جديد
 

عاشق الصيد. will become famous soon enough
افتراضي

الله ييسرلك امرك
لكن يقول المثل خلك على قردك قبل مايجيك اللي اقررد منه
من مواضيع : عاشق الصيد.
عاشق الصيد. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مختبر, القويعيه, فني


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخصائي مختبر بمستشفى القويعيه العام يطلب المبادله إلى مدينة حائل أو منطقة القصيم سليمان بن فهد تخصص مختبر 1 11-17-2015 01:37 AM
فني مختبر في القويعيه ابي بديل الى جده او المدينه عاشق الصيد. تخصص مختبر 7 05-17-2011 01:03 PM
فني مختبر في مستشفى القويعيه الجديد ويرغب الانتقال الى الغربيه عيسى السالمي تخصص مختبر 0 01-12-2011 04:31 AM
فني مختبر بمستشفى القويعيه العام ارغب ببديل الى القصيم متخرج بقراطيسه تخصص مختبر 1 12-30-2008 05:36 AM
فني مختبر في مستشفى القويعيه العام وارغب بالنقل الى الرياض او اي مكان قريب للقصيم متخرج بقراطيسه تخصص مختبر 1 11-06-2008 01:58 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:05 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط