آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

أيها الفنييون العبوها «رخيصة» كالأطباء

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 04-24-2011, 12:52 AM
صحي نشط
 

القـ QANASـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drreem
الى كاتب الموضوع
الله يعطيك على قد نيتك


الله يجزاك خير على تواجدك
والله يرزق الجميع على قد نياتهم
من مواضيع : القـ QANASـاص
القـ QANASـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 04-24-2011, 12:53 AM
صحي نشط
 

العاطل will become famous soon enough
افتراضي

أنا لست طبيبا ولكني أخصائي مظلوم ، لكن للمعلومية
أكثر المجتمع حاقد على وزارة الصحة خاصة الموظفين الإداريين ولو علم هؤلاء بمقدار تعب موظفي الوزارة لحمدوا ربهم ، وأظن ساعة من الروعة تأتيك أثناء تحضير الدم لنقله إلى مصاب تكفي لفرق الراتب لو علم الجاهل بذلك.
أما بالنسبة للفنين المطالبين بمساواتهم فهل يعقل مثلا أن يساوى من يدرس سبع سنوات في كلية الطب ثم ثلاث للتخصص ثم ثلاث ليكون استشاري _13 سنه _ بمن ينام عند أمه ويعطى الشهادة على طبق من ذهب بعد سنتين من النوم لكن بشرط إحضار الشيك المصدق .
من مواضيع : العاطل
العاطل غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 04-24-2011, 01:04 AM
صحي نشط
 

القـ QANASـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @[email protected]
هذا هو الواقع الاطباء اخذوا كل شي لان اللي في اللجان واصحاب
القرارات كلهم من فئة الاطباء
والا ايش معنى بدل تفرغ للاطباء والصيادلة دون الاخصائين والفنيين

احنا ما نحسد احد الله يزيدكم من رزقه
بس من حقنا المطالبة بحقوقنا




ما اعرف ليش الجميع محتقن ومتوقع اننا نحسد الاطباء بالعكس الله يزيدهم ولكن هناك حقيقه وتهمه خطيره في المقال الكل اغمض عينه عنها وهي كيف تدار الامور


اقتباس
(((( ألا وهي أن الأطباء عندما أرادوا صدور (كادر) أرادوه خاصا بهم فقط!! واستغلوا كون أكثرهم تعصبا لمهنة الطب كان وكيلا لوزارة الصحة آنذاك ففصلوا الكادر ليناسب الأطباء فقط دون بقية أعضاء الفريق الصحي، (يفترض بوكيل الوزارة والوزير أن يتعصب للصحة وكل الفريق وليس مهنته فقط)، فصدر الكادر ليمنح الطبيب كل شيء دون غيره، لكن رحمة ربي جعلت الصيادلة يشرحون وضعهم للدكتور عبدالرحمن السدحان نائب رئيس ديوان الخدمة آنذاك فوقف موقفا وطنيا مشكورا مع الصيادلة ثم الممرضين وأخصائيي المختبر والأشعة إلى أن تحول الكادر الذي خطط له سراً إلى لائحة تشمل الجميع))))

هل هذه الطريقه التي كان سيدار بها موضوع الكادر ترضي شخص يملك الحد الادنى من الانصاف ..!!!
من مواضيع : القـ QANASـاص
القـ QANASـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 04-24-2011, 01:14 AM
صحي نشط
 

ابو زايد99 will become famous soon enough
افتراضي

حسبي الله على من ظلم الفنيين الفئه المنسيه والجنود المجهولون
من مواضيع : ابو زايد99
ابو زايد99 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 04-24-2011, 06:22 AM
صحي نشط
 

القـ QANASـاص will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @[email protected]
اخوي اشكرك على طرح المميز..فعلا الموضوع صحيح100%
بنسبة 80%من الموجودين على المنتدى فنيين وانا اولهم
وعندهم عدة مشاكل..
1/عدم التكاتف..
2/الاتكاليه... (الاعتماد على الغير).
3/قراءة الموضوع بااستهزاء وعدم الجدية ولايوجد هناك نقاشات هادفه وبنائه..
4/الرد على الموضوع والتعليق قبل فهم محتواة..
يااخوان هذا المنتدى يمثل منسوبي وزارة الصحه..ولاوضع الا لنا لكي
نتناقش ونتحاور في مواضيع هادفه..وتنمية وتنشيط المعلومات لدينا..
ارجو من الاخوة عدم الاستعجال في الرد وعدم كتابة تعليق عشوائي..

مشكور اخوي القناص على طرحك..والى الامام في النقد البناء..


شكرا لتواجدك وما تفضلت به هو الواقع
فالملتقي ولله الحمد وجد للنناقش مشاكلنا وهمومنا دون تكلف للوصول الى افضل النتائج
..وكل هذا يتم بتواجد مشرفينا الكرام والذين لا يسمحون بكل مامن شأنه تعكير صفو الحديث والحوار الهادف البناء ..
بالعودة للمقال (القضية ) كشف الكثير من الامور وهي كارثه بكل ما تحمله الكلمه من معنى عن كيفية ادارة الامور في مكاتب الوزارة بهذه الطريقه من التعصب للمهنه كـطبيب وترك البقيه دون الاهتمام بمصالحهم وليس فقط مصلحة الاطباء حيث انه مسؤل عن الجميع كما حدث سابقا عند اقرار الكادر الذي شمل كافة الصحيين ولا اعتقد ان الكاتب سيجعل من نفسه عرضة للعقاب والمسائلة دون ان يملك دليل يستند عليه
من مواضيع : القـ QANASـاص
القـ QANASـاص غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 04-24-2011, 10:15 AM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـ qanasـاص
شكرا لتواجدك اخي الكريم
لو تمعنت قبل ان ترد انه( ليس وحي منزل )
انا اول من طالب بالتحقيق مع الصحفي صاحب المقال وكشف نتيجة التحقيق
للرأي العام والا سيكون كل ما كتبه هذا الصحفي صحيح وحقيقه لا تقبل الجدل ((( اعتدنا في المجال الاعلامي انه اذا لم يكن هناك نفي فان ما كتب حقيقه ))).. بمعني لو انه ثبت ان الصحفي صادق اليس من المعيب ان تتم الامور بهذه الطريقة ..!! انتظر اجابتك على هذه الجزئيه وانا اثق بشجاعتك هل هو عيب ام لا ..؟؟؟

(يفترض بوكيل الوزارة والوزير أن يتعصب للصحة وكل الفريق وليس مهنته فقط)

تحية وتقدير للأخ القناص
الصحفي والخبير المتميز / محمد الاحيدب صيدلي يعمل في المجال الصحي منذ فترة طويلة ويعني معنى ما يقوله او يكتبه

اؤيدك في ضرورة سؤال الصحفي من الجهة المعنية واذا ثبت ما قاله تعاد دراسة جميع البدلات الصحية من بدل تفرغ وسكن وندره واشراف . . . الخ وتوزع بطريقة عادلة للجميع ،،،
تحياتي لك وللجميع ،،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 04-24-2011, 09:41 PM
صحي متميز
 

مخبريه وبس will become famous soon enough
افتراضي

الصحفي كان يخاطب المهندسين ونحن جميعا نعلم ان الهندسه اصعب من الطب ورغم ذلك رواتبهم ما تجي نصف راتب طبيب ونحن كاخصائيين ظلمنا في بدل التفرغ وجميع الكوادر الطبيه السعوديه من غير الاطباء ظلمو في بدل السكن وبدل العدوى يصرف لناس وناس لا رغم ان الجميع يستحق ولا يزعل الاطباء لان الناس الكباراصحاب المناصب العليا في الوزاره هم من الاطباء ويقرون كل ماهو في مصلحتهم هم وليس حزنا على الاطباء الي تحت رغم اني اوئيد ان الطبيب مكانه المستشفى لانه حرام الدوله تصرف كل هذه الصرفيات وهوه خلف المكتب يعمل عمل اداري مثل اي موظف خريج ثانويه عامه
من مواضيع : مخبريه وبس
مخبريه وبس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 04-25-2011, 03:12 AM
صحي نشط
 

محمدالغا will become famous soon enough
افتراضي

كاتب الموضوع تحياتي لك ...
والله للاسف اليوم جميع الذين اعرفهم من اطباء سعوديين كل شغلهم الشاغل منااااااصب
واذا استلمو المناصب قامو يأشرون على الأوراق ويصدرون قرارات على الصادرة والواردة ويفكرون في استلام سيارة جديدة تليق بهذا المنصب وتجدهم في جميع الدورات خارج المملكة لدرجة أن ذهابهم لهذه ادورات
يخالف نظام الخدمه ويتعدى الفترة المقترحة بأيام ...
واذا ناقشتهم بوضوح قالو عنك (حسود)
ياعزيزي الطبيب السعودي مارس عملك وتخصصك وابتعد عن الادارة تصبح الوزارة بعافية وخير ...
تحيلتي للجميع
من مواضيع : محمدالغا
محمدالغا غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 29 ]
قديم 04-25-2011, 05:27 AM
RX
بروفيسور صحي
 

RX will become famous soon enough
افتراضي

تحية لك على هذا الموضوع الرائع وايضا للمقالة المتميزة

دمت بخير
من مواضيع : RX
RX غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 30 ]
قديم 04-25-2011, 08:39 AM
صحي جديد
 

أبو نـواف will become famous soon enough
افتراضي

يقول الكاتب
اقتباس
وتركوه للأطباء ليتعلموا (الحلاقة الإدارية) في رأس الصحة

يقول المثل رمتني بدائها وانسلت
حيث ان كاتب المقال هو صيدلي ويعمل في وظيفة اداريه فهو مدير عام المركز الوطني لإنتاج الأمصال واللقاحات , عجبي لهذا الكم من التناقض, فكيف يعمل في وظيفه اداريه ويتهكم على الاطباء فليته بدأ بنفسه واصلحها وترك الكتابه لمن هو افضل منه فكرا واوضح منه رؤيه, فهو متطفل على الاداره ويتعلم الحلاقه حسب قوله في الاداره وايضا متطفل على الصحافه فهو صيدلي ويكتب حتى في الشأن الرياضي يعني سبع صنايع يا احيدب.
من مواضيع : أبو نـواف
التعديل الأخير تم بواسطة أبو نـواف ; 04-25-2011 الساعة 08:45 AM.
أبو نـواف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أيها, العبوها, الفنييون, «رخيصة», كالأطباء


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أين أنت يا أيها التشغيل الذاتي قسم الإستحقاقات والرواتب ملتقى التشغيل الذاتي 1 06-08-2011 04:43 PM
الفنييون يطالبون معاليه ببدل السكن ابو زايد99 ملتقى المواضيع العامة 5 04-24-2011 09:26 PM
أيها العاشقون والعاشقات طلال الحربي3 ملتقى ترفيه الأعضاء 1 03-24-2011 10:42 AM
قصتك أيها الأنسآن ..!! الورده الخجوله ملتقى النفحات الإيمانية 3 04-09-2010 10:22 PM
أيها الطموح النائم د.عبدالله سافر الغامدي ملتقى صناع الحياة ( تطوير الذات ) 1 10-03-2009 01:18 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:24 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط