آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

اليوم السبت 19/5 إتصلت على إدارة التشغيل أدخلوا للموضوع علشان تعرفون الباقي

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-23-2011, 12:49 PM
صحي جديد
 




عادل السعيد will become famous soon enough


أخواني أخواتي الأعزاء

اليوم السبت قمت بإجراء إتصال على مكتب م / سعود الشبانات

وبعد أن أتصلت

رد على السكرتير

قدمة له السلام
والله ثم والله .... يالله رد التحية التي هي واجبة عليه

ومن ثم قدمت له التحية بإحترام
قال : على طول >>>> وش عندك

قلت له : معاك عادل عبد العزيز السعيد


قال: من وين
قلت: من مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض


((((بصراحة صرت كأني مجرم يتم التحقيق معي))))


قال: نعم وش بغيت
قلت: له أبي اكلم م /سعود الشبانات


على طول قال لي:
وش عندك


قلت: موضوع أريد ان أكلمه فيه
قال: م / سعود مشغول


قلت له : كيف أوصله
قال: تعال وقابله


قلت: يأخي العزيز
أنا قلت لك ابي أوصله عن طريق المكالكة ماقلت كيف أجي
بعدين أنا كلمتك بإحترام كما طلب منا المهندس / سعود في الإجتماع...



قال: م/ سعود مشغول
كلم بعد الظهر



والله وبشينة نفس والله ثم والله الذي رفع سبع سموات هذا اللي حصلي
.
.
.
.
.


إلى متى يأبو مالك
تُهضم حقوقنا


إلى متى يابو مالك
نسكت على مطالباتنا


إلى متى يابو مالك
أن نواجه في الإستقبال ناس مايحترموننا


إلى متى يابو مالك
نصبر على الظلم


إلى متى يابو مالك
نسكنت على حقوقنا الماضيه


إلى متى وإلى متى وإلى متى
وهل ستبقى كلمة إلى متى معنا طول حياتنا يامهندس سعود؟!!



أخي أبو مالك أنا لا قول أنك رفضت إستقبال مكالماتي
والله ثم والله المثل يقول ( الكلام اللين يغلب على الحق البين )
وقلتها يابو مالك عندما اردت الخروج من عندك عندما إستقبلتنا في الأسبوع الماضي بيض الله وجهك يوم الثلاثاء الساعة 12.45 ظهراً قلتها يجب الأحترام بيننا جميعاً...
فأتمنى مستقبلاً عندما أتصل على مكتبك أن أجد الأسلوب اللين والإحترام بالرد لأن اي واحد في مكتبك يمثلك ...


أخوك / عادل بن عبدالعزيز السعيد

?????????????????????
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : عادل السعيد
التعديل الأخير تم بواسطة عالي إحساس ; 04-23-2011 الساعة 03:33 PM.
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-23-2011, 01:08 PM
مشرفة سابقة
 

عواطف will become famous soon enough
افتراضي

كذا اغلب الموظفين الحكومين نفسهم في خشمهم الله المستعان بس كنهم يدفعون رواتب للعاطلين
من مواضيع : عواطف
عواطف غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-23-2011, 01:29 PM
صحي جديد
 

عادل السعيد will become famous soon enough
افتراضي

تعديل مهم في موضوعي على كلمة
تهضم
الصحيحه نطقها بالقراءة ( تُهضم ) حقوقنا

وشكراً
من مواضيع : عادل السعيد
التعديل الأخير تم بواسطة عادل السعيد ; 04-23-2011 الساعة 01:32 PM. سبب آخر: تعديل كلمة تهضم إلى تُهضم
عادل السعيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-23-2011, 03:35 PM
بروفيسور صحي
 

عالي إحساس will become famous soon enough
افتراضي

بارك الله فيك اخوووي عادل كلام جميل جدا منك وفعلا رد السلام واجب والكبر لله سبحانه وتعالى

بوركت اخي الفاضل
من مواضيع : عالي إحساس
عالي إحساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-23-2011, 03:44 PM
صحي جديد
 

الشملاني will become famous soon enough
افتراضي

ذا المهندس والله ماخذ في نفسه مقلب وعايش جو كبير لما تبغى تقابله أو تكلمه

أشكال غريبة والله ..
من مواضيع : الشملاني
الشملاني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-23-2011, 03:54 PM
صحي جديد
 

عادل السعيد will become famous soon enough
افتراضي

مشكورين جميعاً

أخوي الشملاني
أنا تكلمت عن السكرتير اللي رد علي
بصراحة طريقة رده تضيق الصدر
وتتعب نفسية الواحد...
أنا أتمنى أن اجد في جميع الإدارات خاصة في السكرتارية ناس تقدر اللي يتصل واللي يجي للإدارة ...
لأنهم هم واجهت الإدارة...

وبالله التوفيق للجميع،،،

حتى الا أنسى عند أنتهائي من مكالمتي
قلت للسكرتير اتمنى أنني لم أكن ثقيل عليك
ورد علي بهذا الأسلوب أنا مشغول ومعي خط ثاني
وطععععععععععععععع بالسماعة
الله يهديه بس
من مواضيع : عادل السعيد
عادل السعيد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-23-2011, 05:59 PM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

الله لايوفقهم على هذا الأسلوب

حتى لو أتصلت بعدها هذا بيكون ردهم معك ومع غيرك يتهربون من مطالبنا بحقوقنا
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-23-2011, 09:11 PM
صحي متميز
 

asd622 will become famous soon enough
افتراضي

بسيطه يا عادل
حنا معاك وإذا تبينا نكرر يوم 15/5 أنت أشر لنا وحنا نجيك على طول
وفي النهاية هو اللى بيجينا
لكن أشر لك جهود ك ياعادل وبيض الله وجهك
وأنت معروف عنك انك تعمل خلف الكواليس
من مواضيع : asd622
asd622 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-23-2011, 10:28 PM
صحي جديد
 

دام عزك will become famous soon enough
افتراضي

اخواني والله ما يصير اللي نبي الا اذا تكاتفنا وصرنا مثل معلمي محوالاميه بس نبي اكثر عدد من التشغيل والعاطلين بعد يعني نكووووووووووووووون يد وحده بوجه كل حاااااااسد وعليكم بالدعاء
دام عزك غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-24-2011, 10:00 AM
صحي جديد
 

عادل السعيد will become famous soon enough
افتراضي

مشكورين ألف ياجماعة وبإذن الله أن نبشركم بالترسيم........
من مواضيع : عادل السعيد
عادل السعيد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
19/5, للموضوع, أدخلوا, الباقي, التشغيل, اليوم, السبت, تعرفون, على, علشان, إتصلت, إدارة


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما حصلي اليوم مع إدارة التشغيل الذاتي عادل السعيد ملتقى التشغيل الذاتي 13 04-19-2011 01:39 AM
استفسار عن اليوم السبت 23_3 ممرضة 2009 ملتقى شؤون الموظفين 2 03-06-2011 11:42 PM
مانشر عن صحه جده اليوم السبت 4/9/1431‎ moayad osama منتدى وزارة الصحة 0 08-14-2010 06:14 PM
مانشر عن صحه جده اليوم السبت 5/8/1431‎ moayad osama منتدى وزارة الصحة 0 07-17-2010 01:15 PM
مانشر عن صحه جده اليوم السبت 28/7/1431‎ moayad osama منتدى وزارة الصحة 0 07-10-2010 06:28 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:51 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط