آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

رقم الدكتور خالد ظفر

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-26-2011, 01:23 PM
صحي نشط
 

ابوبدرر will become famous soon enough
Smile

طيب دقي على سنترال الصحه وهم يوصلونك بالدكتور واذا تبين تكلمين الزير دقي على هاتف الوزاره واذا تبين هاتف الوزاره دقي على تسعمائة وخمسة ماراح تتعبين الأمور ميسره واذا عندك مشكله روحي لعند مديرك واذا ما قدر يحلها روحي لمدير شئون الموظفين واذا ما قدر يحلها روحي لعند اعلى مرتبه والأبواب مفتوحه لكل مواطن يعاني من مشاكل ابد لا تتعبين يا عيوني المثل يقول اضحك للدنيا تضحك لك
من مواضيع : ابوبدرر
ابوبدرر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-26-2011, 03:51 PM
صحي جديد
 

ابو غايب will become famous soon enough
افتراضي

الدكتور خالد يداوم بحي الحمراء بمكه طريق جده وبامكانك الاتصال على سنترال صحة مكه ويعطونك رقمه
وذاا كنتي من منسوبي صحة مكه فالدكتور حسين غنام نائبه رجل مشهود له بالاخلاق العاليه ولايرضى بالظلم وسوف يحل مشكلتك
من مواضيع : ابو غايب
ابو غايب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الدكتور, خالد, رقم, غفر


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمديد تكليف الدكتور خالد عبيد ظفر مستخدم صحي ملتقى أخبار منسوبي وزارة الصحة 9 07-18-2011 12:26 AM
شقيق الدكتور خالد مرغلاني (المتحدث باسم وزارة الصحة ) الى رحمه الله moayad osama وفيات 7 11-13-2010 08:51 AM
الدكتور علي بن مقبول الغامدي يرأس مجلس الإدارة لمستشفى الملك خالد المدني أحمد زيدان البلوي منتدى وزارة الصحة 1 03-17-2010 10:54 PM
د. خالد الدمياطي طبيب زائر لمستشفى الملك خالد بحائل طالب الدليل منتدى وزارة الصحة 0 04-05-2009 03:59 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 12:19 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط