آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

موظفين اداريين بمستشفيات براتب 910 ريال

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
قديم 04-26-2011, 06:27 PM
صحي جديد

مستر رزه will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مابي اطول عليكم بس أبي أنقل لكم معاناة بعض الموظفين المتعاقدين مع شركة المجال العربي اللي يشتغلون بمستشفيات ومراكز صحية ومديرية الشؤون الصحية بمنطقة تبـوك

بالبداية عارف انكم ماراح تصدقون ان فيه موظفين سعوديين يشتغلون براتب قدره 910 ريالات فقط بدون اي زيادات ولا بدلات ولا أي شي أبداً
لكن اسئلو بعض الموظفين الاداريين بمنطقة تبوك المتعاقدين مع شركة المجال العربي شركة النصب والاحتيال وراح يأكدون كلامي وأنا من أحد موظفين هالشركة المحتالة
قبل سنه تقريبا تعينت على وظيفه سنترال بأحدى مستشفيات تبوك ورحت للمديرية العامه للشؤون الصحية واعطوني خطاب توظيف وأرسلني المدير لـ فرع شركة المجال بتبوك ( مقابل مصلى العيد جنب فندق ميسلون ) المهم انا استغربت من كلامه وقلت له الشركة هذي مو حقت النظافه والصيانه اللي تشغل الهنود والبنقاليه ؟؟ قال لي أيه هي نفس الشركة لكن توظف اداريين قلت له طيب ولما رحت الشركة عشان أوقع العقد تفاجأت يوم شفت الراتب الراتب مكتوب بالعقد 1000 ريال بس بدون اي زيادات واجازه سنويه 15 يوم بس ؟؟؟
طبعا انا على بالي بعد كم شهر بيتعدل الراتب ولا يجيني ترسيم ولما باشرت الدوام سألت بعض الموظفين اللي مثلي على الشركة كم رواتبكم ؟؟
قالو لي 910 ريال قلت انا موقع عقد بـ ألف ريال ؟ ضحك وقال لي هذا العقد بس اللي نستلمه 910 ريال قلت طيب والـ 90 ريال ؟؟ قال هذي تروح لللتأمينات الاجتماعيه ؟؟
ورحت ع التأمينات عشان اقدم شكوى وطلبت منه ( برنت أو مشهد براتبي ) وطلعت لي مصيبه أني مسجل بالتأمينات براتب قدره 1500 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأنا ما أستلم إلا 910 ريال بس ؟؟ رجعت للموظف اللي بالمستشفى وقلت له السالفه قال حنا لنا أكثر من خمس سنين نشتكي ونقدم شكاوي ع المسؤولين ومحد معطينا وجه والمصيبــه أنه لهم سنين وهم على نفس الراتب 910 ريال بس بدون أي زيادة وبعضهم متزوج وعنده اطفال شلون يقدر يعيشهم بالراتب هذا ؟؟؟
والله العظيم هذا أكبر ظللللللللم لنا الاجانب والهنود صارو أحسن مننا وعايشين أحسن مننا ببلدنا
وحنا مواطنين هالبلد ماكلين هوا
بكره اذا صار بالديره شيء لا سمح الله حنا اللي بنوقف يد وحده عشان هالوطن ولا الأجنبي مافكر بهالبلد هو جاي هنا عشان الفلوس مو حب بالبلد
وأتمننننننننننى من المسؤولين اللي يقرون هالموضوع ما يطنشون ويساعدووننا
ولو تبون نحط صور بطاقتي المدنيه وزملائي اللي على نفس الشركة ما عندي مانع
لأننا ارسلنا برقيه قبل كذا وما حصلنا نتيجة
وأتمنى أنها توصل لـ وزير الصحة أو للملك عبدالله نفســــــــه
عشان يوقــف هذا الظلــــــــــم والنصـــــــــــــــــــــــــــــــب

ولا تنسون قول الرسول عليه الصلاة والسـلام :
{ أعط الأجير أجره قبل أن يجف عرقه }

أخوكم : مستر رزه
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : مستر رزه
قديم 04-26-2011, 07:04 PM
صحي جديد

أرجو من الإداره أو المراقبين تثبيــت هذا الموضوع ألين ما نحصل حـل للمشكلة هذي لأننا تعبنا من وعود المسؤولين ع الفاضي نبيها توصل لـ الوزير أو أي أحد يحل مشكلتنا
من مواضيع : مستر رزه
مستر رزه غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 08:50 PM
صحي متمرس

عبدالله الخليفي will become famous soon enough

اللوم ليس على الشركة ، فالشركة يهمها الربح سواء حلال او بظلم الموظفين وأكل حقوقهم .
أخي العتب واللوم على المسئولين بالوزارة الذين اعدوا مثل هذا العقد واعتمدوه ووقعوه مع الشركة وشاركوا في ظلم الموظفين السعوديين
من المفترض تحديد سقف ادنى لرواتب السعوديين في عقود الصيانة كما هو معمول به في عقود التغذية
لكن المسئولين بالوزارة نايمين بالعسل رواتب وبدلات عالية وانتدابات للداخل والخارج وسفريات وكأن الأمر لا يعنيهم
بعض زملائك السعوديين ( سنترال ، سائق .. الخ ) فصلوا من وظائفهم على الرغم من قلة رواتبهم مثل ما حصل في مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة ، الملك خالد بالخرج ، الملك خالد بتبوك ... الخ بدون اعتبار لالتزاماتهم المالية والاجتماعية من اجار واقساط وعوائل .
بصراحة أنا متعاطف معكم دائما وكتبت عدة مرات عن معاناتكم وأدعوا أن يعالج وضعكم اما
بتوظيفكم على وظائف حكومية
او على برنامج التشغيل الذاتي .
لكن يبدو انك انت وزملائك مثل ( اللي يصيح بمقبرة ولا أحد يسمعه ) لا حياة لمن تنادي .
كان الله في عونكم ،،،
تحياتي للجميع ،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 09:02 PM
صحي نشط

صحة صحي will become famous soon enough

وجود شباب في حاجه ماسه للقمة العيش والستر يبحث عن دفئ المكان ولقمة عيش تكفيه ليومه طرقوا جميع الابواب لايجاد فرصة عمل تكفيهم سئوال الناس واشغال وقتهم الذي لايساوي شيئ بالنسبه لمشغليهم من شركات البلد التي تحسب علينا بانها شركات وطنيه تلقى الدعم من حكومتنا الرشيده لتنهض بشباب الوطن ومدخراته
وتوجد بيئه صحيه
كلام كبير واتوقع انه انشائي
لايناسب اصحاب المقانات الرفيعه
لكن لنا الله
من مواضيع : صحة صحي
صحة صحي غير متواجد حالياً  
قديم 04-26-2011, 09:15 PM
صحي جديد

انا أدري ان الموضوع هذا انكتب كثير وشافوه المسؤلين كثير بـِـَسُ هالمره ماراح اتجاهل الموضوع ولابد أوصل لحل أبدي ليس مؤقت
بـِـَسُ أبيكم تتفاعلون معي ولا تحرموني من نصائحكم واستشاراتكم
قديم 04-27-2011, 12:47 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم وعلى امثالهم

ارفعوا خطابات للوزير او اجتمعوا وروحوا لي ومعكم الاوراق اللي تثبت هالشئ واذا مانفع اارفعوا برقيات واكتبوا بالجرايد وسبق ياحبها لمثل هالمواضيع

الله يكون بعونكم ولا يحرمكم الرزق الحلال اللي تطمحون له
من مواضيع : عذبة الهمس
عذبة الهمس غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2011, 01:14 AM
صحي جديد

خااااد will become famous soon enough

يابوي وش الظلم والمسخرة هذة لاتقولي مسؤلين في الوزارة ولا شئ جمع اوراقك برنت التأمينات وغيرها و رسالة لصحيفة الكترونية و24 ساعة وحقك يجيك كامل هذا ايميل سبقhttp://www.sabq.cc/
والباقي عليك اما اذا بتحتري مسؤليين الوزارة ردد يالليل ماطولك لييييييييييييييييييييييييية لأن
اذا كان رب البيت بالدف ضارب ** فشيمة اهل البيت الرقص
من مواضيع : خااااد
خااااد غير متواجد حالياً  
قديم 04-27-2011, 01:23 AM
صحي جديد

ارسلنا برقيات بدون فايدة وكتبنا بجريدة عكاظ عن المشكلة هذي بـِـَسُ ما ووصلنا أي رد المشكلة هذي ماراح يحلها الا مسئول يقدر يغير بنود العقد مع هالشركة واللي يبي اثباتات على كلامي اجيب له عقد من الشركة براتب الف ريال وبنفس الوقت مشهد من التامينات الاجتماعيه براتب الف وخمس مئة ريال وتشوفون التناقض بنفسكم واللي يبي يتواصل معي اعطيه رقم تلفوني أو ايميلي بعد ما يسمحون لي الاداره عشان ما يلغون عضويتي بالمنتدى وانا ارسلها له بالفاكس ويتأكد من كلامي
قديم 04-27-2011, 11:40 AM
صحي جديد

قبل فترة فتح تقديم بمديرية تبوك على وظائف بالتشغيل الذاتي وطالبين خبرة ما تقل عن ثلاث سنوات بنفس المجال ؟؟ طيب اذا الشركة نصابه شلون بتحمل راتب 910 ريال لـمدة ثلاث سنين يعني هالراتب Ɣ يغني ولا يسمن من جوع طيب افرضو انا ما معي سيارة هالراتب بيروح على الاجرة غير الليس والاكل وغيره وغيره يعني اللي رواتبهم فوق الخمس الاف يطفرون نص الشهر انا علىهالراتب اطفر بعد ما استلم الراتب بربع ساعه
تكفووووووووووووووون أبــــــــي حل أنا مليــــــــــــــــــــــــــــت
موضوع مغلق