آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

تكفووووووون يا موظفين التشغيل ابي شوركم

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-29-2011, 10:10 AM
صحي جديد
 




هلااال will become famous soon enough


انا موظف بالهلال الاحمر ومليت من البعد عن اهلى لى 6سنوات وخلكتني الخطوط من الروح والجيه ومتزوج ولا قدر استقر مكان عملى لان زوجتي موظفه ولان حصلت وظيفه فنيه بس على التشغيل الذاتي عند اهلى وعيالي اتوكل على الله ووافق صدقوني لو فيه امل واحد بالميه نقل بالهلال الاحمر كان مافكرت بس هذا قطاع اشبه بالعسكريه بصراحه النقل بالقطاره ناطر ارائكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : هلااال
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-29-2011, 03:49 PM
المشرف الرقابي

الصورة الرمزية موظف تشغيل ذاتي446
 

موظف تشغيل ذاتي446 will become famous soon enough
افتراضي


اخي الكريم أنا ما أقدر اعطيك نصيحة محددة ولكن عليك بالاستخارة قبل أن تقبل على أي شي

وبالتوفيق لك
من مواضيع : موظف تشغيل ذاتي446
موظف تشغيل ذاتي446 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-30-2011, 02:32 AM
صحي جديد
 

هلااال will become famous soon enough
افتراضي

يجماعه انا على اعصابي والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وانا ابي الاستقرار وحاب اسمع اراى من اخوان لى ونشاءلله ماتبخولون براي على
من مواضيع : هلااال
هلااال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-30-2011, 02:35 AM
صحي جديد
 

هلااال will become famous soon enough
افتراضي

اخواني انا مايهمني بالموضوع لى هل يفصلوني بيوم من الايام وانا ماسويت شي يعني باختصار يقولونلك مارح انجدد لك السنه الجايه وراتبي كم بيصير علمن اني الان على المستوى الثاني الدرجه الرابعه وعمل بوظيفة فني
من مواضيع : هلااال
هلااال غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-30-2011, 03:43 AM
صحي جديد
 

حساس will become famous soon enough
افتراضي

اخوي هلال ...التشغيل الذاتي راتبه حلو تقريبا نفس الهلال الاحمر ...الهلال الاحمر وضيفه رسميه من الديوان ..التشغيل عقد يتجدد سنويا...اجازة بدل المرابطه اقل من الهلال الاحمر ....هذا اللي قدرت اكتبه
من مواضيع : حساس
حساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 04-30-2011, 03:38 PM
صحي نشط
 

ام عبد will become famous soon enough
افتراضي

خلك بالهلال الاحمر واكيد جالكم التثبيت اطلب نقل كيدا ضمنت رزقك وهلك وناسك لان راتبك راح يتقلص بالتشغيل
واذا مو هامك نزول الراتب وتبي الاستقرار عزم وتوكل ع الله ونضم معنا في فرقة التشغيل الاالي
من مواضيع : ام عبد
ام عبد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-30-2011, 06:49 PM
بروفيسور صحي
 

ممرض الوسطى has a spectacular aura aboutممرض الوسطى has a spectacular aura about
افتراضي

ربي يوفقك ويسهل امورك
من مواضيع : ممرض الوسطى
ممرض الوسطى غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-30-2011, 07:38 PM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

خلك بالهلال الأحمر أفضل وأحسن لك
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-30-2011, 09:24 PM
صحي جديد
 

mat3b will become famous soon enough
افتراضي

اخوي انصحك استخير الله ثم اعزم في المسئلة واذا يسرها الله وقبلوك في التشغيل فاعرف ان هذي الخيره اللي اختارها الله لك واذا ماقبلوك اعرف ان هذي الخير اللي اختارها الله لك .
من مواضيع : mat3b
mat3b غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 05-05-2011, 10:57 AM
صحي جديد
 

هلااال will become famous soon enough
افتراضي

افااااااااااااااااااااااااااااا باخلين على برايكم وشوركم توقعت القاء نصائح منكم شكلى بتوكل على الله ورزق بيده ونقل على التشغيل الذاتي
من مواضيع : هلااال
هلااال غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
موظفين, التشغيل, ابي, تكفووووووون, شوركم


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عن موظفين التشغيل الذاتي تهي تهو تها ملتقى التشغيل الذاتي 7 05-11-2011 09:38 AM
استفسار عن موظفين على التشغيل في الوزارة ahmedalrashed ملتقى التشغيل الذاتي 0 04-25-2011 03:24 PM
نقل موظفين التشغيل الذاتي εïз لَذةْ آلَحُبٌ εïз ملتقى التشغيل الذاتي 12 03-17-2011 01:49 AM
من منكم من موظفين التشغيل الذاتي استلم بدل سكن الاصمخ ملتقى التشغيل الذاتي 14 03-03-2011 07:49 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط