آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 04-30-2011, 09:43 AM
صحي نشط
 

alhayyan will become famous soon enough
افتراضي

بالنسبة للاخصائيين سمعت خبر من احد موظفي ادارة المختبرات وبنوك الدم ان البدل فقط للذين يمارسون العمل في التخصصات المحددة !!!
ارجو من له علم ان يفيدناز
alhayyan غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 04-30-2011, 10:23 AM
صحي جديد
 

موظفه في الصحه will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nutrient
انا اسميها حق و منطق

مؤهلي دبلوم , ولو صرت رئيس قسم بوجود أخصائي أول أو أخصائي ولا استشاري , وقتها اعتبرها برضو ظلم

اذا كان المؤهل غير مهم ليه ما يجيبون أجل أي شخص قيادي إن شاء الله بشهادة ثانوي أو حتى بكالريوس بتخصص بعيد عن القسم و يمسكونه الإدارة

مثلها مثل لما تجيب شخص من صف الأفراد و يوجه الأوامر لضابط يفوقه رتبه !

هنا الفني يوجه و يقود ناس أعلم منه و اذا الموضوع عالخبرة , امرها سهل لو اشترطوا وجود خدمة لا تقل عن 3 أو 4 سنوات حتى يكون مطلع على سير العمل و اتكونت لديه صورة كاملة عن كل الأمور داخل القسم

الواضح من الردود ان الغيره وحب الماده طاغيه عليكم لأن هذي البدلات ماكانت مو جوده من قبل وكان الفنيين يقودوا اصحاب الشهادات ذو عديمي الخبره و يرأسون الأقسام بكل امانه وضمير ويمسكوا مرضى برضوا خاصة ان شغل الاخصائي والفني لتخصص العلاج الطبيعي يؤدوا نفس العمل ومافيه احد تكلم بس لما طلعت البدلات بدت الغيره والحقد تدب في انفس بعض محبي الفلوس يرموا بالكلام الفاضي
موظفه في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 04-30-2011, 10:59 AM
صحي نشط
 

ER-IN-CHARGE will become famous soon enough
افتراضي

يستاهلون و فعلاً لابد ان يكون لهم زيادة في الراتب
من مواضيع : ER-IN-CHARGE
ER-IN-CHARGE غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 04-30-2011, 03:08 PM
صحي جديد
 

موظفه في الصحه will become famous soon enough
افتراضي

الحمدلله الموظف العادي مرتاح لامسؤوليه ولا وجع راس الله يعين المسؤوليين
موظفه في الصحه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 04-30-2011, 04:27 PM
صحي نشط
 

صاحب الفخامة will become famous soon enough
افتراضي

الى متى واحنا نتحاسد الاخ يحسد اخوه والقريب يحسد قريبه والصديق يحسد صديقة .. ياخي اذا ناوي تحسد عندك الاجانب ماشاء الله ماخلو شي بدل سكن وبدل تذاكر واجازة 45 يوم وفوق هذا كلة زيادة 95% في رواتبهم .. وخلونا نتعود نعامل بعض بروح الاخوة وحب الخير لغيرك مثل ماتحب الخير لنفسك ..

تحياتي للجميع ودمتم بود
من مواضيع : صاحب الفخامة
صاحب الفخامة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 04-30-2011, 05:20 PM
صحي نشط
 

شائع will become famous soon enough
افتراضي

88
اخي الكريم المساله ليست مساله حسـد

بل عـدل ومساواه

يعني عندك انا مثلاً نائب رئيس القسم وانا اللي قايم بالشغل كلـه


فمن غير المعقول والمنطق ان يكون هذا البدل مخصص لرؤساء الاقسام دون غيرهم


وكذلك الحال ينطبق على الاخصائيين تم تمييزهم عن الفنيين لماذا .؟؟؟!!
من مواضيع : شائع
شائع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 04-30-2011, 07:39 PM
صحي جديد
 

ممرض خبرة will become famous soon enough
افتراضي

انا مامو ر صرف هل يحق لي بدل صرف الامصال
ممرض خبرة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 04-30-2011, 09:09 PM
صحي متمرس
 

عبدالله الخليفي will become famous soon enough
Red face

رأيي في بدل الاشراف كتبته في الملتقى في 2/2/2011
اعتقد بأن ( بدل الإشراف ) خصوصا سيسبب جدل ومشاكل بين الموظفين ، سابقا كان الكثير من الموظفين يتهرب ولا أحد يرغب أن يكون رئيسا أو مشرفا على قسم ، الآن وبعد صدور بدل الإشراف الوضع سيختلف وستقوم ( حرب ) وأعتقد إنها في بعض المواقع بدأت من الآن وستكون هناك منافسة شديدة للإشراف على الأقسام والتمتع بالبدل ، ومن الممكن إن أصدقاء الأمس يصبحوا أعداء اليوم وعلى رأي المثل ( ما صديقنا إلا إنا ) .
بصراحة مبلغ 3000 ريال أو 5000 ريال شهريا مبلغ غير قليل سيحرك كل ساكن وستكثر الشكاوى ولتجنب الواسطة والمحسوبيات والتحيز أرى إنه لو يتم تدوير رئاسة الأقسام على أن يستلم كل رئيس قسم رئاسة القسم حسب شروط مناسبة وواضحة تنطبق عليه وإذا كان المرشحين أكثر من واحد يكون التكليف بالانتخاب من موظفين القسم وتزكية المرشح من قبل إدارة المستشفى ويكون التكليف لفترة محدودة ( 2-3 سنوات ) مثلا .

والآن ونحن في 30/4/2011
تحققت بعض التوقعات والجدل قبل بدء تطبيق البدل .
تحياتي للجميع ،،،
من مواضيع : عبدالله الخليفي
عبدالله الخليفي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الصحية, الكوادر, بدلات, تقر, صرف, “المالية”


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية الهلالي منتدى وزارة الصحة 24 07-10-2011 12:19 AM
د. الربيعة: بدلات الكادر الصحي الجديدة رفعت لوزارة المالية RX منتدى وزارة الصحة 73 06-13-2011 09:43 PM
المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية alsager1395 ملتقى شؤون الموظفين 5 04-30-2011 06:26 PM
“المالية” تقر صرف بدلات الكوادر الصحية ابوسلاف ملتقى الشؤون المالية 9 04-30-2011 01:09 PM
بدلات الوظائف الصحية(بدل عدوى/بدل طب شرعى/بدل نفسية/بدلات اخرى) عبدالهادي الخليفة ملتقى شؤون الموظفين 512 07-05-2010 10:43 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط