آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى الخريجين منتدي الخريجين, منتديات الخريجين, موقع الخريجين, صفحة الخريجين, موقع الخريجين

صحيفة حدث( خادم الحرمين الشريفين لخريجي المعاهد الصحية ابشرو ابشروا بالخير )

ملتقى الخريجين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 04-30-2011, 03:09 AM
صحي نشط
 


ابو مسفر will become famous soon enough


خادم الحرمين الشريفين لخريجي المعاهد 11106.jpg الرياض - فايز الحربي (حدث)

بعد أن أجتمعوا أمام قصره حفظه الله ورعاه يوم أمس الأول ورفعوا لافتات تزينت بعبارات الحب والولاء , وتضمنت معاناتهم المتمثلة في عدم توظيفهم رغم خسارتهم المادية والنفسية

قابل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بعد صلاة الجمعة اليوم خريجي الكليات والمعاهد الصحية وأستمع لمطالبهم , حيث أوضحوا له حفظه الله ورعاه بأنهم أصبحوا في وضع لايطاق وسنين عمرهم تركض وهم عاطلين منذ سنوات رغم أنهم بذلوا مايجب عليهم ودفعوا رسوم دراسية تبلغ 50,000 ريال وتغربوا عن أهاليهم طوال مدة الدراسة وكانت الصدمة لهم بعد ذلك عبارة لايوجد وظيفة
, مما دعاهم لمقابلة صاحب القلب الكبير الذي طالما رسم الإبتسامة على شفاه الكثير من المحتاجين ومسح دموع اليتامى والمساكين وأحتوى أبناءه المواطنين ولم يخيب أمل ورجاء أياً منهم

فجاء الرد الأبوي الشافي كما هو متوقع من صاحب المواقف الأبوية الخالدة وصاحب الأيادي البيضاء خادم الحرمين الشريفين , حيث قال لهم أبشروا مكرراً ذلك مرة أخرى أبشروا بالخير وطلب منهم خطابهم
واعدا إياهم بحل قضيتهم
الأمر الذي دعى خريجي المعاهد الصحية والبالغ عددهم 14500 خريج أن يتناقلون البشرى ويرددون دعواتهم بأن يبقي أبا متعب ذخرا للوطن والمواطن
مؤكدين في ثنايا حديثهم لـ "حدث" بأنهم كانوا علي يقين من رحابة صدر الوالد القائد ولم يخيب لنا رجاء
آملين أن تتم فرحتهم بصدور أمره السامي قريباً بتوظيفهم

"حدث" تنفرد بنشر صور تجمع خريجي الكليات والمعاهد الصحية وتتمنى دوام الصحة وموفور العافية لوالدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.


http://www.hadth.org/news.php?action=show&id=11106


الله يعطيهم العافيه ماقصرو
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابو مسفر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 04-30-2011, 03:57 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
Lightbulb صحيفة حدث( خادم الحرمين الشريفين لخريجي المعاهد الصحية ابشرو ابشروا بالخير )


الرياض - فايز الحربي (حدث)

بعد أن أجتمعوا أمام قصره حفظه الله ورعاه يوم أمس الأول ورفعوا لافتات تزينت بعبارات الحب والولاء , وتضمنت معاناتهم المتمثلة في عدم توظيفهم رغم خسارتهم المادية والنفسية

قابل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه بعد صلاة الجمعة اليوم خريجي الكليات والمعاهد الصحية وأستمع لمطالبهم , حيث أوضحوا له حفظه الله ورعاه بأنهم أصبحوا في وضع لايطاق وسنين عمرهم تركض وهم عاطلين منذ سنوات رغم أنهم بذلوا مايجب عليهم ودفعوا رسوم دراسية تبلغ 50,000 ريال وتغربوا عن أهاليهم طوال مدة الدراسة وكانت الصدمة لهم بعد ذلك عبارة لايوجد وظيفة
, مما دعاهم لمقابلة صاحب القلب الكبير الذي طالما رسم الإبتسامة على شفاه الكثير من المحتاجين ومسح دموع اليتامى والمساكين وأحتوى أبناءه المواطنين ولم يخيب أمل ورجاء أياً منهم

فجاء الرد الأبوي الشافي كما هو متوقع من صاحب المواقف الأبوية الخالدة وصاحب الأيادي البيضاء خادم الحرمين الشريفين , حيث قال لهم أبشروا مكرراً ذلك مرة أخرى أبشروا بالخير وطلب منهم خطابهم
واعدا إياهم بحل قضيتهم
الأمر الذي دعى خريجي المعاهد الصحية والبالغ عددهم 14500 خريج أن يتناقلون البشرى ويرددون دعواتهم بأن يبقي أبا متعب ذخرا للوطن والمواطن
مؤكدين في ثنايا حديثهم لـ "حدث" بأنهم كانوا علي يقين من رحابة صدر الوالد القائد ولم يخيب لنا رجاء
آملين أن تتم فرحتهم بصدور أمره السامي قريباً بتوظيفهم

"حدث" تنفرد بنشر صور تجمع خريجي الكليات والمعاهد الصحية وتتمنى دوام الصحة وموفور العافية لوالدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.

من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 04-30-2011, 04:08 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

للتوضيــح وفض الخلافات..التي تثير الفتنه والبلبله..
الأخــوه ومن البدايه تجمعــوا وتم انشــاء منتدى خاص بهم
بالاظافه الى صفحة الفيس بوك..وتم الاجتماع واستقطاب عدد كبير من هؤلاء الخريجين وتم التشــاور ومن ثم التجمع الأول عند وزارة الصحــه




بعـدها تم التشاور علــى الذهاب الى خادم الحرمين يوم الجمعه ..
والله وفقهم ولم يحصل ذلك الــى بعد ان تكبدوا متاعب المتابعه والسفر..
والاتصالات...
هم تعبــوا ولهم الحق ان يتحدثون عن انفسهم دون غيرهم ...
هم دفعــوا 50 الف ريال وبعضــهم ظروفه صعبه ومع هذا تحمل
ع أمل الحصول ع الوظيفه..
يعني دفعوا اموال ولا حصلوا وظائف والله جد شي يقهر...
لست من خريجي المعاهد لكنني أحس بمعاناتهم وادعوا للجميع
بالتوفيق والوظيفه العاجله..
وع خريجي الكليات أن يفعلوا مافعله الاخوه..لس أحد لسانا لأحد..
ع قولة المثل << كلن يأكل وليمته ويقوم بمصيبته..
ودعواتكم لهم انه يتحقق مطلبهم والله لايخسر تعبهم...

وعقبال خريجي الكليات وقلبي مع الجميع
بالتوفيق
من مواضيع : عفويه
التعديل الأخير تم بواسطة RX ; 04-30-2011 الساعة 01:29 PM. سبب آخر: تحذير اول ( تمنع الروابط الخارجية والدعايات ) قوانين ادارة الموقع
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 04-30-2011, 04:26 AM
صحي نشط
 

نادرالحربي will become famous soon enough
افتراضي

ياللـــــــــــــــــــــــــــه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارب تخلليلنــــــــا ابو متـــــــــــــــــعب ويحفــظه لنا ويالله يااارب انك تحقق امنيـــتنا بالــــــــــــــــــــــوظيفه يالله يااااارب قسم بالله انا بحــــــــاله مايعلم بها الى اللـــــــــــــــه خريجي المعااااهد الصحيه ..... اخوكم ؟ نادر
من مواضيع : نادرالحربي
نادرالحربي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 04-30-2011, 04:42 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

نادر هانت ان شاء الله بس عليكم بالصبر والله يفرجها ع الجميع
ويرفع من قدركم ويسهل اموركم...
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 04-30-2011, 06:36 AM
صحي جديد
 

البار20 will become famous soon enough
افتراضي

مشكورين على هيك خبريه ويارب نتوظف ياااااااااااااااااااارب
من مواضيع : البار20
البار20 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 04-30-2011, 12:53 PM
مشرف سابق
 

علي الحكمي will become famous soon enough
افتراضي

بس يااخوان كيف حصرتوها على هذا العدد
14500
يمكن الطلاب اكثر .؟
من مواضيع : علي الحكمي
علي الحكمي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 04-30-2011, 01:47 PM
صحي نشط
 

قهررر will become famous soon enough
افتراضي



هلا والله

ابو رند
عبدالله الشمري
عبدالعزيز لفته
هذولا مو خريجين معاهد
خريجين كلية صحية صباحي شوفوهم وقفوا معكم
وحاملين لافتاتكم وقبل لا تدخلوا ع الملك موصينكم
تذكرون الكليات معاااكم


ليه الانانية

الصور تثبت ذلك

اخويانا معكم وجحدتوهم

ابو رند لابس نضارة وحامل صورة الملك واللي يمينة ويسارة بعد اخويانا
7
7
7
7


من مواضيع : قهررر
قهررر غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 04-30-2011, 02:16 PM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اخوي وان كان هناك من هم وهم 3 ان كنت تعرفهم ...
فلمــاذا لم يتحدثوا عنكم ؟؟
انتم اتفقوا والملك فاتح ابوابه نسقوا واتحدوا والله يوفقكم..
الشباب ماقصروا لخدمة قضيتهم انتم اسعوا..
ولاضاع حق وراءة مطالب..
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لخريجي, المعاهد, الحرمين, الصحية, الشريفين, ابشرو, ابشروا, بالخير, داخل, يتناقلون, حدث(, صحيفة, والخريجين


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استقبل خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعه(حملة المعاهد الصحيه العاطلين عن العمل) عسؤؤل جدة ملتقى الخريجين 12 04-30-2011 01:21 PM
خادم الحرمين لخريجي اللغة العربية : ابشرو وبيتيسر أمركم إن شاء الله مهندس العمليات ملتقى التشغيل الذاتي 1 04-29-2011 04:43 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 07:40 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط