آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

عاجل الى وزير الصحه هام جدا

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 05-01-2011, 10:27 AM
صحي مبدع
 

النصيب يصيب will become famous soon enough
افتراضي

ياخي انا بعرف وش هدف الربيعه من تعطيل التوظيف ؟؟

هل تجار الفيز سيطروا عليه ؟

اتمنى يخاف الله ويقدم استقالته اذا جايه امر اقوى منه
من مواضيع : النصيب يصيب
النصيب يصيب غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 05-01-2011, 10:36 AM
بروفيسور صحي
 

شهر مارس will become famous soon enough
افتراضي

وزيادة على توظيفهم أطالب ..
بتقديم الوزير الى ( المحكمة ) ومحاكمته محاكمه ( عادله ) ..,!
/
فالأمر تعدى شباب عاطلين وبس ,,
الامر وصل الى ان هذا الوزير وكل وزير على شاكلته
تسببوا بالمساس بالأمن الوطني .,!
وكل من له يد بالمساس بركيزة من ركائز استقرار
هذه البلاد يجب ان يعاقب ويقدم للمحاكمه ,.!
وعلى رأسهم :
وزير الخدمه المدنية + وزير الصحة ,!
/
فـ الآف العاطلين سنوياً بإزدياد ,,
من مواضيع : شهر مارس
شهر مارس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 05-01-2011, 11:15 AM
صحي متمرس
 

مجرد احساس will become famous soon enough
افتراضي

ههههههههههههههههههههه


الربيعه مضبط اموورة


لكن ابشركم وضع الخريجين وصل للملك
من مواضيع : مجرد احساس
مجرد احساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 05-01-2011, 02:13 PM
صحي نشط
 

بن شراح will become famous soon enough
افتراضي

وزارة الصحه تضحك ..يوم تقول انها تعاني من الموظفين وبهذا العذر ترسل مندوبين لها مفوضين بالتعاقد مع اجانب من مصر او باكستان او الهند او الفلبين او بنقلاديش المهم انهم ( اجانب ) وتجيبهم يشتغلون تحت مضلتها!!!! واللي يقهر يجونك يتعلمون فينا ( تعلم الحلاقه على روس الايتام ) وانا من الاشخاص اللي تدرب تحت يدي كذا ممرض وممرضه اجنبيه في السابق وكانوا فاشلين بمعنى الكلمه لكن اذا تكلمنا للمسؤلين وقلنا لهم عن كفائتهم المتدنيه يقولون (( معليش نصبر عليهم بكره يتعلمون )) اااه يالغبن
اما السعودي اول ما يلاحظون عليه شي على طول يسون له طي قيد . او يحاربونه في لقمته
طيب انت وياه وينك عن هذا الشاب السعودي؟ لا نقول وظفه على رقم وظيفي في الدوله.
اقلك تعاقد معه زيه زي الاجنبي ..اللي تروح تسافر لسواد عيونه وتتعاقد معه..وعشان تعرفون فشل التعاقد هذا شوف هيئة التخصصات الصحيه كل يوم وبعده يكتشفون تزوير في الشهادات
انا اشك ان الدعوه فيها اكله واكله كبيييييييييييييره بعد.. تعاقد ونهايته تزوير شهادات
وظف السعودي اذا فيك خير انت وياه تعاقد مع السعودي واصبر عليه زيه زي الاجنبي.ولا حد بيجي كامل ابد ولا حد بيجيك عارف كل شي إلا بالممارسه
وش نقول بس.. على قولة المثل (( اللي ماله كبيير يطيح في البير )
شكرا لكم
من مواضيع : بن شراح
بن شراح غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 05-01-2011, 09:52 PM
افتراضي

اللي مستتغربه منه اننا نعاني من نقص شدييييييييييييد جدا في الكادر العامل في مستشفياتنا

ومع ذلك هناك ناس متخرجه وغير متعينه ؟؟ اين الخلل ؟؟


انا اشتغل كا ممرضه عاديه و ارئس القسم الذي اعمل فيه (( طبعا رئيسة نفسي لاني غالبا ما اكون وحدي في القسم )) ومشرفة مكافحة عدوى وسبب قلة ال عاملين
من مواضيع : بسمة في وجة الحزن
بسمة في وجة الحزن غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 05-01-2011, 10:18 PM
صحي نشط
 

CY PHARMACIST will become famous soon enough
افتراضي

اسال الله العظيم لن يعجل بتوظيفكم في اسرع وقت ممكن
اللهم امين
من مواضيع : CY PHARMACIST
CY PHARMACIST غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 05-02-2011, 01:14 AM
صحي نشط
 

العبدلي will become famous soon enough
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل كل ظالم وله يوم يعني وين بيروح الله قادر على كل شي كل شي كل شي
من مواضيع : العبدلي
العبدلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
الى, الصحه, جدا, عاجل, هام, وزير


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء عاجل الى وزير الصحه من فنيي التمريض بمنطقه القصيم ممرض فقيهي ملتقى المواضيع العامة 19 05-27-2011 03:49 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 01:40 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط