آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التشغيل الذاتي خاص بأنظمة وقوانين واستفسارات التشغيل الذاتي

مساكين ياموظفي التشغيل صرف بدل سكن لجميع موظفي الدولة قريبا

ملتقى التشغيل الذاتي
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-04-2011, 01:53 AM
صحي متميز
 


نايف@ will become famous soon enough


متابعات ..

علمت مصادر مباشر العربية ان هناك قرار وتوصيات

قريبة بصرف بدل سكن لجميع موظفي الدولة بما

يعادل ثلاث رواتب سنويا

وفي أغلب الأوقات يكون بدل السكن في حدود ثلاث

رواتب

نحن موظفي التشغيل لايشملنا اي شي بعد الصدمة بأمر مليكنا حفظه الله بالتثبيت حرمونا منها المسئولبين نقول لهم حسبي الله ونعم الوكيل كل من وقف راء ثبيتنا لمصالحهم الخاصة ولا راح نسكت وراح ياصل صوتنا لوالدنا الملك ؟؟؟؟؟؟
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : نايف@
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-04-2011, 01:59 AM
الملتقى المالي والاداري
 

صيدلي فارما will become famous soon enoughصيدلي فارما will become famous soon enough
افتراضي

نفت وزارة الخدمة المدنية وجود دراسة لمنح موظفي الدولة بدل سكن أسوة بموظفي القطاع الأهلي أو إعانة شراء سكن بدون فوائد دعماً لهم ، وأكدت الوزارة أن مواعيد الدوام الحالية هي الأنسب والأفضل لموظفي القطاعات الحكومية وليس هناك خطة لوضع نظام يتيح امتداد دوام الدوائر الحكومية والعمل على فترات متفاوتة بين الموظفين لحل أزمة زحام الطرق مؤكدة أن الوضع الحالي هو الأفضل ، من جهته قال وزير الخدمة المدنية محمد علي الفايز: إن المبتعثن السعوديين كفاءات كبيرة لخدمة الوطن بقطاعيه العام والخاص، ولمن يرغب في العمل منهم بالقطاع الحكومي فيطبق بحقهم ما ينطبق على خريجي الداخل.
من مواضيع : صيدلي فارما
صيدلي فارما غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-04-2011, 08:54 AM
أخصائي صحي
 

فني مختبر111ت will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههههههههههه التشغيل كالعادة يتقدم الى الخلف

بسرعة الصاروخ
من مواضيع : فني مختبر111ت
فني مختبر111ت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-04-2011, 08:57 AM
أخصائي صحي
 

خلــــــود will become famous soon enough
افتراضي

معروف حتى ببدل السكن يستثنون التشغيل الذاتي ومايكون له نصيب
من مواضيع : خلــــــود
خلــــــود غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-04-2011, 09:36 AM
أخصائي صحي
 

فني مختبر111ت will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصل عدد الي يبيون يحضرون التجمع الثاني الى اليوم 46 شخص

هذا العدد مبدئيا مقبول لكن يجب ان نكثف الحضور اذا كنا نبي الترسيم

من اراد الحضور يجب ان يسجل ع الرابط

http://www.s-moh.com/vb/showthread.php?p=95

او على صفحة الفيس بوك

http://www.facebook.com/home.php?sk=...95695637119186

في حالة وصول العدد 100 راح نضع تاريخ التجمع
من مواضيع : فني مختبر111ت
فني مختبر111ت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-04-2011, 12:27 PM
صحي نشط
 

ولد سعودي will become famous soon enough
افتراضي

اولا هذه توصية من مجلس الشورى
ثانيا ماهو دليلك ان موظفي التشغيل الذاتي غير مشمولين فيما لو وافق الملك؟
من مواضيع : ولد سعودي
ولد سعودي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 05-04-2011, 02:35 PM
صحي متمرس
 

مجرد احساس will become famous soon enough
افتراضي

ياخى باقي دراسة في مجلس الشوري يعني انت بتتقاعد انت وياه وباقي ما اقروها


روقو واموركم افضل من غيركم

الاف من العاطلين يبون نص راتب اي واحد فيكم ويتوظفون وانتو متذمرين مافية شي عاجبكم
من مواضيع : مجرد احساس
مجرد احساس غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 9 ]
قديم 05-04-2011, 03:52 PM
أخصائي صحي
 

فني مختبر111ت will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد احساس
ياخى باقي دراسة في مجلس الشوري يعني انت بتتقاعد انت وياه وباقي ما اقروها


روقو واموركم افضل من غيركم

الاف من العاطلين يبون نص راتب اي واحد فيكم ويتوظفون وانتو متذمرين مافية شي عاجبكم


اخوي الحمد لله ع كل شي

لكن الملك اصدر قرار ترسيمنا

يعني حنا نطالب بحقنا مو جاي تفلسف علينا
من مواضيع : فني مختبر111ت
فني مختبر111ت غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 10 ]
قديم 05-04-2011, 04:32 PM
صحي متميز
 

نايف@ will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد احساس
ياخى باقي دراسة في مجلس الشوري يعني انت بتتقاعد انت وياه وباقي ما اقروها


روقو واموركم افضل من غيركم

الاف من العاطلين يبون نص راتب اي واحد فيكم ويتوظفون وانتو متذمرين مافية شي عاجبكم


اقول اخوي انت يركب عليك المثل الذي يقول الرازق في السماء والحاسد في الارض اتق الله بنفسك وهذا ولي الامر والله سبحانه قال اطيعو ولاة الامر ولا تعصوهم وهاهم مااطاعو ولاة الامر وعصوه وحرمونا التثبيت فهمت اخوي يعني التثبيت قالها الملك كافة البنود ومشكور على الرد الجميل الذي نرى مافي قلبك من حسد
من مواضيع : نايف@
نايف@ غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لجميع, مساكين, موظفي, التشغيل, الدولة, بدل, ياموظفي, صرف, سكن, قريبا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيتم إقراره قريبا..الدولة ستتكفل برسوم التأمين (التكافلي) للمواطنين مجرد ملتقى المواضيع العامة 4 06-12-2011 07:29 PM
ساعدوني ياموظفي التشغيل ليموناضة ملتقى التشغيل الذاتي 6 05-31-2011 11:54 PM
زيادة بـ 22% لجميع موظفي الدولة المدنيين ومد السلم الوظيفي إلى 20 درجة دبلوماسي ملتقى الشؤون المالية 22 05-29-2011 12:39 AM
التأمين الصحي لجميع موظفي التشغيل الذاتي بو محمد ملتقى التشغيل الذاتي 9 11-17-2010 11:12 PM
قريبا بإذن الله سوف يتم ترسيم موظفي التشغيل الذاتي الكادر الصحي محامي خريجي كليات المجتمع ملتقى التشغيل الذاتي 5 06-21-2010 12:36 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 02:14 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط