آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

إستفسارات في ( التثبيت والترسيم لمن يشملهم الامر السامي 32 )

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 08-14-2011, 04:23 AM
صحي جديد

mmm233 will become famous soon enough

يا أخوان استفسار
أنا عامل موسمي على بند 105 في مكافحة نواقل الامراض بس العمل اللي أعمله هو أمين مستودع . وسجلت في النموذج حق التثبيت أن مسمى الوظيفه اللي أزاولها هي أمين مستودع مع العلم أني عندي شهاده دبلوم إدارة مواد من معهد الإدارة العامة المركز الرئيسي الرياض . لأني سمعت ان اللي مسجل مسمى الوظيفه اللي يزاولها كاتب يترسم واللي مسجل غير كذا ما يترسم . أفيدوني تكفووووووون . لأن أوراقي أرتفعت و أنا مسجل مسمى الوظيفه أمين مستودع .
هل يشملني الترسيم أو لا لا سمح الله .

في أنتظار الرد الواضح . الله يحفظكم .
التعديل الأخير تم بواسطة mmm233 ; 08-14-2011 الساعة 04:31 AM.
mmm233 غير متواجد حالياً  
قديم 08-16-2011, 09:24 AM
صحي جديد

سلمان الطليحي will become famous soon enough

اخي بوزياد بس عندي سؤال بسيط الشهاده الثانويه الصناعيه وش تعادل من المرتبه
من مواضيع : سلمان الطليحي
سلمان الطليحي غير متواجد حالياً  
قديم 08-18-2011, 05:03 AM
صحي متميز

رحيق الحب will become famous soon enough

االسلام عليكم

أخوي أبو زياد

اتمنا انك تفيدني
لي سنتين وشوي متعين على مساعد صحي أ
ودي أعرف بس متى يتم تعديل المسمى الوظيفي الى فني تمريض ؟

ولك جزيل الشكر
من مواضيع : رحيق الحب
رحيق الحب غير متواجد حالياً  
قديم 08-24-2011, 09:07 AM
Post ارررجوا افادتي اخوي اخصائي 111

** انا لدي خبرة على بند (105) من تاريخ 1\4\1427هـ الى تاريخ 22\8\1431هـ وازاول عمل اداري وهو كاتب وهناك مشهد يثبت خدمتي .

** وتعينت على وظيفة مستخدم بمرتبة ( 31) بتاريخ 23\8\1431هـ الى تاريخ 5\6\1432هـ وقت ورود التعميم ولازلت على راس العمل وامارس عمل سجلات طبية بمركز صحي اللذي اعمل به موضح بمشهد .

علما بانني حاصل على دبلوم سجلات طبية

فارجوا منكم حسب علمكم شو هي اللي استحقة من التثبيت

ودمتم
مستخدم وحاصل على دبلوم غير متواجد حالياً  
قديم 08-25-2011, 03:12 AM
صحي جديد

nanadream2003 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جزاك الله خير في هذا الشهر ونفع بك الامه

كثر الله من امثالك والله يوفقك في دنياك واخرتك ,,

اخوي..

حبيت استفسر منك

انا املك الشهاده الثانوية ودبلوم برمجه حاسب آلي من معهد العالميه مصدق من جامعة الملك عبدالعزيز

وعندي دورة سنه في صيانة الحاسب الالي
ودورة الرخصه الدولية لقياده الحاسب الالي 3 اشهر
ودورة ادخال بيانات من مكتب العمل ( لا يوجد تاريخ محدد )
ودورة شبكات الحاسب والانترنت لمده 5 ايام

تعينت يوم 4 - 6 - 1429 على وظيفة عامل ( ب )

اعمل بالصحه في مستشفى النفسيه مبرمج حاسب آلي

وكتبت في استماره التثبيت عملي الفعلي الذي امارسه هو مبرمج حاسب آلي وعندي مشهد من المستشفى بأني امارس مبرمج حاسب آلي وكمان اخذت مشهد من الشئون الصحيه من قسم ادارة الحاسب وتقنية المعلومات بأني امارس مبرمج حاسب آلي ..
والاداء الوظيفي تبعي ممتاز

سؤالي لك يا غالي ..

- هل سوف يكون ملاكي على مستشفى الصحه النفسيه او لا ؟

- اي مرتبه ودرجه ومسمى استحق ؟

وفي الختام الله يوفقك وانتظر اجابتك
من مواضيع : nanadream2003
nanadream2003 غير متواجد حالياً  
قديم 08-26-2011, 05:35 AM
صحي نشط

ولد صحة جدة will become famous soon enough

ابو زيــــــــــــــــاد ياليت الافادة
س1/ هل التثبيت يكون كله أداري مراتب حتي من يحمل شهادة فنية ومصنف من الهيئةالسعودية الصحية للتخصصات الصحية على فئة أخصائي لاني بعمل انا وبعض من زملائي متعاقدين بوزارة الصحة ببرنامج حمى الضنك والحمد لله شملنا التثبيت وحيث طبيعة عملنا تثقيف صحي وانا حاصل على مؤهل بكالوريوس صحي خدمة اجتماعية وبعض زملائنا فنيين في التمريض والمختبر ورفعنا باستمارة التثبيت انا طبيعة عملي اخصائي اجتماعي وزملائي كاتبين اللي فني تمريض فني تمريض واللي فني مختبر فني مختبر وتم الرفع بها لموقع الخدمة المدنية هل يتم تثبيتنا على حسب المسميات التي كتبنها بطبيعة العمل على الكادر الصحي او غير ذلك وبعض الزملاء كاتبين طبيعة عملهم مراقب خدمات هل يتم تثبيتهم على مسمى مراقب خدمات.
"لان حسب أفادة احد موظفين شئون الموظفين يقول كل التثبيت على المراتب الادارية وانا بالصراحة شاك في كلامة وتعبنا من كثر الكلام ياليت الأفادة في أسرع وقت ولكم تحياتي "
من مواضيع : ولد صحة جدة
ولد صحة جدة غير متواجد حالياً  
قديم 08-26-2011, 07:45 AM
صحي نشط

ولد صحة جدة will become famous soon enough

ابو زياد لو سمحت
س1 هل ضروي اني اسجل المؤهل اللي كتبته باستمارة التثبيت لابد يتم تسجيله بالخدمة المدنية يعني مو يكتفون بالارفاق الاسنكر وانها صورة طبق الاصل وماهي الطريقة التي يتم عن طريقها تسجيل اخر مؤهل ؟
س2/ سمعت منك ان تقول بالتثبيت مو يمشون الخبرة التي تكون حاصله بعد اخر مؤهل يعني مثال انا متعاقد بتاريخ 5/6/1427هــ وحصلت بالبكالوريوس 5/6/1431هــ هل الخبرة التي حصلت عليها قبل البكالوريوس لاتحتسب بالتثبيت ام تعتد بها .
ولك أطيب تحياتي
من مواضيع : ولد صحة جدة
ولد صحة جدة غير متواجد حالياً  
قديم 09-02-2011, 10:35 AM
صحي جديد

الرقم التاسع will become famous soon enough
افتراضي ارجوا المساعدة نحن بند 105 لدينا استفسارات وسكراا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير

عندي استفسارين أتمني لإجابة عليها :

1- انا شغال افي مركز مكافحة نواقل المرض علي بند 105 واحمل شهادة البكالوريوس تخصص حاسب الي من كلية المعلمين وتم رفع أوراقي بمسمي مشغل حاسب الي ما هي المرتبة التي استحقها.

2 - معظم عمال بند 105 هم عمال رش وملاحظ رش حيث تم رفع أوراق التثبيت الخاصة بهم حسب توجيهات الشئون الصحية بجازان بمسميات عامل رش وملاحظ و سائق هل سوف يشملهم التثبيت مع العلم ان اوارق التثبيت لم ترجع من وزارة الخدمة المدنية حسب كلام الادارة

وشكرا. لكم*
من مواضيع : الرقم التاسع
الرقم التاسع غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2011, 07:35 AM

الصد والهجران will become famous soon enough
افتراضي الفزعه يا الربع تكفووون ابي احد يقولي وش اسوي؟؟ اخوكم متورط ويبي الفزعه من اهل الخبره

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

اخواني الموضوع وما فيه انا يمكن تورطت او بالاصح راحت عليه

مشكلتي بختصااار وانشالله اختصرها وتفهمونها يا الغاالين
........................

انا موظف بالاماره خوي 32 مستخدم من 14-4-1426هـ وفاتني الترسيم القديم اللي عام 1426هـ وما شملني لاني كنت ادرس بالكليه الصحيه وتوي متعين بالاماره والا اعرف بالنظام ولا املك اي مؤهل وقتها الا الثانويه فقط اللمهم درست صيدله من الكليه الصحيه واخذتها عام 1429-1430 بشهر رمضان

اللمهم ما بطول عليكم

ويوم جاء الترسيم الجديد والتثبيت رفعت شهادة الكليه يمكن بغباء مني او صواب لعدم فهمي بالانضمه اللي تجهلني اللمهم رفعت اوراقي ورفعت الشهاده حقت الكليه الصحيه علما ً انه لا يوجد تخصص صيدله في الاماره

يعني السؤال هلحين

السؤال .

هل يستحدثون لي وضيفه بشهادتي علما ً اني رفقتها مع الناموذج حق الخدمه المدنيه وكتبت فيها تاريخ التخرج وحصولي على المؤهل وكتبلي رئيسي المباشر اني ازاول مهنة النسخ ورفعها لي مع الناموذج حق الخدمه المدنيه علما ً ان فيه فقره من الخدمه المدنيه واذكروها

(( أوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين انه لن يتم ترشيح المشمولين بالتثبيت على الوظائف المحدثة لاستيعاب المعدين للتدريس امتثالاً لما نص عليه الأمر الكريم الكريم رقم أ/121 وتاريخ 2/7/1432هـ القاضي بالموافقة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات والمعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية والقاضي باستحداث (52) الف وظيفة لوزارة التربية و التعليم بفقرته السادسة "أن شغل الوظائف المشار إليها لن يشمل من سبق أن شملهم الأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت العاملين على البنود" والذي يأتي حرصاً على تحقيق فرص وظيفية لأكبر عدد من المواطنين ،لاسيما وأن المشمولين بالتثبيت على رأس العمل كسبوا الخبرة التي ستعود عليهم وعلى جهاتهم بالفائدة وكفل لهم الأمر الكريم التثبيت على الوظائف التي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم العملية. ))

اسئلتي هي كا الاتي :
1- هل يضر لو اتاني التعيين الجديد من الصحه واسحب على الاماره برغم اني رافع شهادتي الصحيه يعني هل يستحدثون الخدمه المدنيه وضيفه على شهادتي ويروح عليه التعيين القطاع الحكومي او الخاص ؟
2- او يخيروني بينهن او ارفض حقت الاماره واستقيل علما ً ان استحداث المراتب يمكن 30 -10-1432 او يمكن بالميزانيه الجديده يعينوني على مرتبه بالاماره ؟
3- وفيه حاجه اللي هي جداره تقول فقره تقول انه يتم تعيين الشخص على المؤهل اللذي يأخذه ويزاول مهنه لا تناسب تخصصه يعني اقدر اغير على كيفي بصراحه ماني فاهم شي ؟

وانا ابي الصحه مابي الاماره

ولكم جزيل الشكر يا الغالين تكفوووووووون ردو الله يوفق من يطمني على هذا الموضوع من الناس اللي يفهمون بالامور والله انه يجهلني بعض الامور واقسم بلله ما نفعني الا صرحكم في هذا المنتدى الذي به يستفيد الجميييييييع

اشكر لكل من يفيدني واللي ما عنده خبره بعد الله يوفقه يا رب كلكم ما قصرتو قبل بالفايده للجميع

اخوووووووكم الصد والهجراااان
من مواضيع : الصد والهجران
الصد والهجران غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق