آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

مرضى في خطر

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-07-2011, 12:06 PM
صحي جديد
 




صعيمر will become famous soon enough


انا اعاني من ربو شديد جدا منذ اكثر من عشرين سنة واستخدم بخاخ الربو بشكل يومي .

وقبل ثلاث سنوات ذهبت الى المعالج \ فرحان عياضة العنزي في منزله الذي حوله الى عيادة . في مدينة حائل في الشملي . وهذا جوالة 0502686020


فكانت طريقة علاجة يقوم بأحضار وعاء بلستيكي مملؤ بالماء العذب ثم يقوم بجرح بسيط في كف اليد اليسرى ثم وضعها في الماء لمدة عشر دقايق .

تمت معالجتي عندة ولله الحمد والمنة لم استخدم بخاخ الربو لمدة عام كامل
وقمت بمراجعتة السنه الثانية
وكذالك هذه السنة
وانا الان اتمتع بصحة جيدة وتوقفت عن البخاخ منذ ثلاث سنوات والحمدلله اول واخرا

وهذا المعالج مشهور جدا في المملكة والخليج العربي في كل مرة اراجعة احصل عندة مرضى من الباحة وجيزان والرياض والدمام من اماكن اخرى ومن قطر والكويت والجميع يذكرة بالخير .

ولكن المشكلة هي ان الوعاء البلستيكي هو نفسة منذ ثلاث سنوات وبعد فصد المريض يتم سكب الماء وتعبيتة بماء نضيف فقط وتلاحظ دم المريض الذي قبلك في اطراف الوعاء
وهذا ممكن ينقل امراض من شخص الى اخر .
نطالب بفرض علية النضافة ولكل شخص وعاء وموس تستخدم مره واحدة ويتخلص منها .
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : صعيمر
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-08-2011, 12:27 AM
صحي جديد
 

الوافي الخالدي will become famous soon enough
افتراضي


يقول المثل العربي ( درهم وقاية خير من قنطار علاج )
مع احترامي لك هذا دورك الصحي بمعنى اصح ( التوعية الصحية )
المفروض انك قلت له بلطف بان يجب عليك استخدام وعاء اخر ياعم فرحان
لكي ليتم انتقال بعض الامراض الخطيرة كالتهاب الكبدي والايدز
وغيرها من الامراض المنقولة بالدم
واكيد راح يتقبل كلامك
وللاسف الشديد الكثير من الفنيين بحاجة الى دورات بالتوعية الصحية
لانها هي الاساس بمنع وانتشار بعض الامراض لا قدر الله
تحياتي لك وماتشوف شر
الوافي الخالدي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مرضى, خطر


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصلاه عند مرضى الفتحات الاخراجية عبدالعزيز بسيوني ملتقى العناية بالجروح والحروق 14 04-30-2012 04:06 PM
مــصـــير مرضى الطــوارئ إلى أين؟؟؟؟؟ راعي القعود ملتقى الطوارئ والإسعافات 1 02-15-2010 10:49 AM
«مرضى نفسيون» لم يتقبلهم أحد!! نواف الثمالي ملتقى المواضيع النفسية 0 04-30-2009 01:24 PM
الاكتئاب و مرضى الباركنسون أخصائيه نفسية ملتقى المواضيع النفسية 6 04-30-2007 04:29 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط