آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

تكفون ياشباب الفزعه جتني وظيفه بس محتار

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
  #1  
قديم 05-08-2011, 04:02 PM
صحي جديد
 


ابورغد المقاطي will become famous soon enough


سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظف على التشغيل الذاتي اخصائي ادارة خدمات صحية والمستشفيات بجدة وانا من سكان مكة المكرمة واتصل اليوم عليه الديوان الخدمة المدنية وقالوا جاءك ترشيح على المرتبه السادسه بصحة مكة المكرمة بمسمى وظيفي رئيس قسم
وانا محتار في امري اقدم استقالتي وباشر بصحة مكة وينزل من الراتب النصف ولا اجلس على التشغيل الذاتي ولي ستة سنوات وانا اداوم من مكة الى جدة هل فيه تحويل على الكادر الصحي بوزارة الصحة بعد كم سنه والله ياشباب اني محتار
وعلى قول المثل مخاب من استشار وماندم من استخار
وش رائكم
شارك
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص


من مواضيعي : ابورغد المقاطي
  رقم المشاركة : [ 2 ]
قديم 05-08-2011, 04:59 PM
صحي جديد
 

هنووو will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم
اول حاجه يااخوي انا اقولك استخير وماخاب من اسنخار رب العالمين
وانا من وجهه نضري انك تروح مكه لانو انته عارف فرص الوظايف في الخدمه المدنيه ماتتكرر كتير بس ياترى انته ضامن التشغيل الذاتي ممكن في اي يوم يقولولك باي روح مكه واعتبر الي انحسم من الراتب بدل مواصلات وترى الطمانينه والاستقرار اهم حاجه وان شاء الله مع البدلات والترقيات وكلها كم سنه وتوصل لنفس الراتب الي كنت تاخده واكتر والله يوفقك
من مواضيع : هنووو
هنووو غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 3 ]
قديم 05-08-2011, 07:28 PM
صحي جديد
 

ابو عبدالله3311 will become famous soon enough
افتراضي

الأخ / ابو رغد ،،،،، مبروك الوظيفة الجديدة ،، والله يوفقك بما فيه خير لك بالدنيا والآخرة

من رأيي الشخصي أن الوظيفة الحكومية أفضل من وظائف البنود الأخرى ، وليس هناك مجال للمقارنة ،، فاستخر رب العالمين
ومن ناحية الفرق أوضح مايلي :
1- الوظيفة التابعة للخدمة المدنية تعتبر وظيفة رسمية أساسية ، أما الوظيفة الخاضعة للتشغيل الذاتي فتعتبر وظيفة عقود
2- الأمان الوظيفي والإستقرار موجود في وظائف الخدمة المدنية ،، بعكس التشغيل الذاتي
3- رغم ارتفاع راتب وظيفة التشغيل الذاتي ، فإن وظيفة الخدمة المدنية تتميز بأشياء كثيرة سوف تراها بإذن الله وتستفيد منها
4- إمكانية تحويلك للكادر الصحي بالخدمة المدنية بسبب أن كل يوم يصدر قرار
5- وظيفة الخدمة المدنية قابلة للتنقل والتكليف في مواقع أخرى تابعه للوزارة والمديريات والمستشفيات ،،،، أما التشغيل الذاتي لا يحق لك ذلك لأن الوظيفة مُلك الموقع الذي تعمل به
6- نظام التشغيل الذاتي يعتبر نظام جديد شيء ما ،، ولم يثبت جدارته فعلياً إلا بالرواتب
7- أشياء أخرى لاتحضرني حالياً ،، تفضل الوظيفة الحكومية على التشغيل الذاتي

فلا تفكر بالراتب الآن ،،، فكّر بالمستقبل بإذن الله تعالى ،، والله يوفقك

وتقبل مروري
ابو عبدالله3311 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 4 ]
قديم 05-08-2011, 07:49 PM
صحي نشط
 

ريانو فارسي will become famous soon enough
افتراضي

مبروك الوظيفه ولو انا مكانك راح ابحث عن الامان الوظيفي المتمثل في الوظيفه الحكوميه واذا القضيه الراتب فمع الوقت راح يتعدل وتذكر ان الفرص لاتتكرر دائما,,
توكل على الله ولو كانت في مكان بعيد راح انصحك فيها فكيف قريبه منك؟؟ العقل والمنطق يقولولك الوظيفه الحكوميه هي الخيار الصحيح ولايغرك الذاتي,

تحياتي لك
من مواضيع : ريانو فارسي
ريانو فارسي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 5 ]
قديم 05-08-2011, 08:08 PM
صحي متمرس
 

الواسطة will become famous soon enough
افتراضي

أولا مبروك الوظيفه ونسأل الله أن تكون لك عونا على طاعته
ثانيا الأمان الوظيفي هو الأهم من وجهة نظري بمعنى أن تعمل في القطاع الحكومي أفضل من أن تعمل على التشغيل الذاتي حتى ولو كان الراتب أقل فتعديل السادسه جيد جدا وبإمكانك التعويض في فترة بسيطه بإذن الله
نصيحة أخ محب لك توكل على الله وإقبل الوظيفه
من مواضيع : الواسطة
الواسطة غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 6 ]
قديم 05-09-2011, 09:47 AM
صحي جديد
 

ابورغد المقاطي will become famous soon enough
افتراضي

اخواني كلامكم عين العقل والله محتار لانه اللي ينخصم من الراتب حوالي 6000ريال وقروض علينا حوالي 4700 ريال وراتب السادسه حوالي 5200 ريال والله اني محتار وانا هنا قلت استشيركم ياهل الاختصاص ومعي الى الان مهله لمدة اسبوعين
الله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم من كل سؤء
من مواضيع : ابورغد المقاطي
ابورغد المقاطي غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 7 ]
قديم 05-09-2011, 04:27 PM
صحي جديد
 

اخصائي نفسي 2009 will become famous soon enough
افتراضي

توكل على وخلك مع الجهة الحكوميه وان شاء الله بيتعدل راتبك ويمديك تحول للكادر الطبي والراتب سيزيد باذن الله تدريجيا وعسى ربي يعينك وقبل هذا كله عليك بصلاة الاستخارة
من مواضيع : اخصائي نفسي 2009
اخصائي نفسي 2009 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 8 ]
قديم 05-13-2011, 04:01 PM
صحي جديد
 

سعدالدين will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورغد المقاطي
اخواني كلامكم عين العقل والله محتار لانه اللي ينخصم من الراتب حوالي 6000ريال وقروض علينا حوالي 4700 ريال وراتب السادسه حوالي 5200 ريال والله اني محتار وانا هنا قلت استشيركم ياهل الاختصاص ومعي الى الان مهله لمدة اسبوعين


الله يوفقكم ويحفظكم ويرعاكم من كل سؤء

أبو رغــــد مبروك الوظيفه ياغـــــــالي

أولاً أستـــــخر الله

ثانياً بالنسبة لـــــــي فأرى أن تتوكـــــــل على الله وتأخــــــذ الوظيفة الحكومية

فهي أمـان بعد الله عز وجـــــــل 0 والأمــــــو رإلى أحسن سوف تتغير الرواتب وجايك الكادر
الجديد بس مسألة وقت بمشيئة الله

أتمنـــى لك التوفيق وللجميع في رعاية الله وحفظه
من مواضيع : سعدالدين
سعدالدين غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
محتار, الفزعه, تكفون, ياشباب, جتني, وظيفه


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تكفون الفزعه abu ali ملتقى شؤون الموظفين 1 04-27-2011 03:16 AM
تكفون ياهل الفزعه الممسعود ملتقى شؤون الموظفين 3 03-04-2011 10:18 AM
تكفي ياشباب الفزعه ضايق بس رايق ملتقى تبادل الخبرات 2 09-17-2009 05:08 PM
ياشباب أبغى رأيكم محتار بين التمريض وأمن المنشأت تكفون ردوا علي ؟ ممرض أحد قسم الأسئلة والإستشارات 7 07-07-2009 11:43 AM
مهم تكفون الفزعه فني أجهزة تخصص أجهزه طبية 5 11-28-2008 02:05 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 10:17 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط