آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

(ما بعد لجنه الخدمه المدنيه)....؟؟؟

ملتقى التدريب والإبتعاث
موضوع مغلق
قديم 05-09-2011, 04:48 PM
صحي نشط

عربجاج will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني ياليت اعرف ماهي الخطوات التي نقوم بها بعد ان نجتاز لجنه الخدمه المدنيه

أولا:- ماهي الاليه بعد لجنه الخدمه المدنيه لاني سمعت ان ملفاتنا تروح للتدريب والابتعاث ياليت الي عنده فكره عن المراجعات الي نقوم بها من اخذ قرار و اخلاء الطرف و امر الاركاب ومن اين نأخذها....!!!

ثانيا:- أنا من اهل الجنوب وانا لازم اقدم اجازه علشان اكمل باققي اجراءاتي في الرياض وما ادري كم يوم اطلب اجازه لاني ما ادري كم يوم يستوجب وجودي في الرياض لاكمال هذه الاجراءات ...!!

شاكر لكل من يدخل اللموضوع ويساعدنا لان هالموضوع راح ينفع الجميع بإذن الله
مشاركة في فيسبوك مشاركة في تويترمشاركة في قوقل بلص

من مواضيعي : عربجاج
قديم 05-10-2011, 01:59 AM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

مرحبا اخوي الف مبروك مقدما وعقبال الشهادة ان شاء الله.

شوف ياحبيبي بقول لك الي صار معي وان شاء الله ماانسى شي.

اول شي خذ صورة من قرار الأبتعاث الي صدر من الخدمه المدنية دق عليهم وخليهم يرسلوه لك عن طريق الفاكس.

بصورة القرار هذا تقدر تطلع الضمان المالي النهائي بأسم جامعتك وتطلع خطاب موجه للسفاره عشان الفيزا طبعا كلها من التعليم العالي.

اذا لك احد بالرياض مايحتاج تروح سوي له وكاله شرعيه وارسلها بالفاكس مع صورة للجواز حقك والمرافقين اذا عندك وصورة من قبولك الجامعي ويعطوه الخطابات في غضون عشر دقايق وهذا الشي الوحيد الي تحتاجه من الرياض حرام تروح عشان عشر دقايق.

بالنسبه للقرار راح يمشي رسمي ماعليك منه رح يجيك الى مدينتك في غضون بالكثير ثلاث اسابيع لانه يروح للدكتور عفاف وترسل خطاب للشوؤن الموظفين بالوزاره الي بدورهم يرسلون للشؤون الصحيه بمنطقتك وبعدها للمستشفى حقك عشان اخلاء الطرف.

بعد ماتسوي اخلاء الطرف تاخذه تروح لشؤون الموظفين بالمديريه حقتك قسم الأركابات ويطلعون لك اركابك في خمس دقايق يطلبون منك صور للجوازات لك ولمرافقيك وصورة لكرت العايلة انا هنا وقفت لسى مارحت وقصيت التذاكر.

اتمنى اني افدتك ربي يوفقك وييسر امرك.

تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 05-10-2011, 02:26 AM
صحي نشط

يعطيك الف عافيه اخوي اديد

من ناحيه الفيزا خلاص انا مقدم عليها وبتطلع لي قريب باذن الله

بس انا ودي اسوي اخلاء طرف من جهة العمل باقرب وقت يعني لو اطلع انا للرياض الاسبوع القادم هل اقدر اخلص اموري واسوي اخلاء الطرف الاسبوع القادم باني اشيل الاوراق في يدي؟؟؟

لاني مستعجل على اخلاء الطرف نظراً لان بدايه قبولي في اللغه قريب وما ابي ااجله ( في نصف شهر 6 ميلادي )
من مواضيع : عربجاج
عربجاج غير متواجد حالياً  
قديم 05-10-2011, 02:37 AM

الله يعافيك يارب.

اكيد لو تروح هناك بتاخذها يدويا اسهل واسرع وبتخلص بأذن الله بس تعتمد على العمل عندك اذا متعاونين او لا انا دراستي بقي لها شهرين وسو لي اخلاء طرف ماقصروا معي.

بس وشلون قدمت ع الفيزا وانت لسى مااخذت القبول النهائي لانك ماطلعت الضمان النهائي؟؟؟

عموما الله ييسر امرك يارب

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 05-10-2011, 02:43 AM
صحي نشط

يالغالي انا بعثتي باذن الله على كندا وفيه مكتب في الرياض هم الي قدموا لي على الفيزا بس انا جبت لهم ضمان مالي الي اعطوني من اداارة الابتعاث واعطيتهم شهاداتي وهم سووا الباقي كندا فيزتها بسيطه والحمد لله

اخوي يعني اذا قدمت اجازه وطلعت وراجعتهم الاسبوع القادم تتوقع راح يكون يوم الثلاثاء كل اموري خالصه بس انزل لمنطقتي واقدم الخطاب يوم الاربغاء ويسون لي اخلاء طرف؟؟؟؟
من مواضيع : عربجاج
عربجاج غير متواجد حالياً  
قديم 05-10-2011, 02:46 AM

الله يعافيك يارب.

اكيد لو تروح هناك بتاخذها يدويا اسهل واسرع وبتخلص بأذن الله بس تعتمد على العمل عندك اذا متعاونين او لا انا دراستي بقي لها شهرين وسو لي اخلاء طرف ماقصروا معي.

بس وشلون قدمت ع الفيزا وانت لسى مااخذت القبول النهائي لانك ماطلعت الضمان النهائي؟؟؟

عموما الله ييسر امرك يارب

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
قديم 05-10-2011, 02:54 AM

والله مااقدر افتيك لكن انت احسبها الخطاب اذا توقع من وزير الخدمه تاخذه تروح ادارت التدريب والأبتعاث يكتبون لك خطاب موقع من د عفاف موجه لشؤون الموظفين في الوزارة يتسجل وكذا وبعدين تاخذ خطاب موجه للمديريه حقتك بعد كذا للمستشفى ماادري عاد اذا وافقوا يسوون كل ذي يدويا يعني يخلونك تاخذها بيدك او لا.

عاد انت احسبها وشوف انا مااقدر اتوقع كم يوم بصراحه.

تحياتي
ADEED غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق