آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

مابعد قرار لجنة الخدمة المدنية خطوة خطوة

ملتقى التدريب والإبتعاث
قديم 02-22-2012, 03:29 AM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

اكيد تمزحو انا بكره سفري الفجر وتقولوبطاقه جديده انا حقي باقي لها ثلاث سنوات
لاتقولو ماتنفع : ) لول حبدء اوسس يدوب توني وبطلوع الروح لقيت لي فندق من يوم قرار ابتعاثي ما رتحت يوم بليز طمنوني والله مافيني اشيل هم اصلا مره مافي وقت يمدي اطلع بطاقه لان كل اوراقي الرسميه حتى حق الفيزا ببطاقتي القديمه وحتى المعهد يعني هعات يتغير مو وقته
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 06:53 AM
أخصائي صحي

عبق زهوري الخاص will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stubborn
اكيد تمزحو انا بكره سفري الفجر وتقولوبطاقه جديده انا حقي باقي لها ثلاث سنوات
لاتقولو ماتنفع : ) لول حبدء اوسس يدوب توني وبطلوع الروح لقيت لي فندق من يوم قرار ابتعاثي ما رتحت يوم بليز طمنوني والله مافيني اشيل هم اصلا مره مافي وقت يمدي اطلع بطاقه لان كل اوراقي الرسميه حتى حق الفيزا ببطاقتي القديمه وحتى المعهد يعني هعات يتغير مو وقته

توصلي بالسلامة
عبق زهوري الخاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 01:07 PM
صحي نشط

تقويم will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stubborn
والله شوف خصمو لي حق سبعه آلاف وشويه تخيل قال إيش انتي منتي مستحقتها وأعطوني شيك بالباقي
والله قهر هذا وأناا مخليه طرفي من شهر مو أكثر يعني حتعامل كمبتعث يوم يخلو طرفك فاحسن خليه قبل سفرك بأسبوع وأسبوعينن وخد إجازات بس الفكره هي ورقك حيككون معاك ولا مع إلمستشفى لين ماتخلي طرفك هدي استفسر عنها لأني والله خفت إلمستشفى يضيعوها فلو امكانيه تأخذ أجازه وتخلي الورق معاك ولا معاهم بس تضمن مايضيع لين يوم تخلي طرفك استفسر عن هالنقطه والله أم القهر فمره انتبه
وترى أنا قالولي كده كمان لاتخافي وماحينخضم راتبك تصدق الشئونن كانت راسله الراتب لكن الخساسه في إلمستشفى حقي وقفوه وأرسلو خطاب انهم يقطعو الراتب إلي ماستحقه تخيل
يمكن مستفشاكم أهون بس إلي أنا قيها نذاله مو طبيعيه أي شيء فيه فلوس يتحركو بسرعه
حسبي الله بس

الف مبروك والله يوفقك

لكن من رأئي انك تكلمي الماليه في المديريه تبعك تتاكدي خصوص خصم المبلغ

لانه حسب معلوماتي مايضيع شي

لانه لو عاملوك معاملة مبتعث فمعناته انه في بلد البعثه تحسب لك مكافأتك من تاريخ

اصدار القرار

تاكدي اكثر او اعطي احد وكاله قبل ماتمشي

الله يوفقك

وياليت تتواصلي معنا عشان نتابع ونعرف الاجراءات المتبقيه
من مواضيع : تقويم
تقويم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 03:11 PM
صحي جديد

ربيع قرطبة will become famous soon enough

مساء الخير للجميع

بخصوص بطاقة الأحوال وكرت العائله تكفي صوره والترجمه لفتح ملف في الملحقية

اما اخلاء الطرف فالنصيحه ان الواحد لا يخلي طرفه الا قبل السفر باسبوع واللي سويته انا شرحت الخطاب من المدير وقدمت اجازه وقبل اسبوع رحت شئون الموظفين وكملت الاجراءات

واسألوا عن المسيرات متى ترفع علشان تستفيدوا من الشهر الحالي

دمتم بخير
ربيع قرطبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 12:01 PM
صحي نشط

randa will become famous soon enough

السلام عليكم
اخواني المعهد رفض الضمان وطلبوا صيغة مشابهة للضمان النهائي الي يتاخد من الملحقيه
طلبوا بالتحديد يكون فيه تفاصيل الكورس والمبلغ. هل حيرضوا في التعليم يعطوني ضمان للمعهد فقط ومفصل واذا رفضوا ايش العمل؟ فكرت اجيب ضمان على حسابي بس خفت يسرلي مشكله
ماعندي وقت ولازم اطلع الفيزا في اقل من شهر لاني يمكن اسافر على اخر مارس باذن الله
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 07:44 PM
صحي نشط

a_sm20 will become famous soon enough

مرحبا اختي randa
انا حصل معاي نفس المشكله ضمان التعليم العالي for admission purpose only وما نفع علماً بأني مبتعث لامريكا، طلبو مني ضمان الملحقيه SACM Guarantee ودراستي في شهر مايو
علشان ما اتأخر بسوي لهم ضمان بنكي شخصي وارسله لهم وهذا الحل الوحيد واذا بحول الله وصلت هناك راح آخذ ضمان الملحقيه واوديه لهم وهذي اسرع طريقه للحصول على I-20 والجامعه قالو لي هالكلام افضل شي تسويه علشان ما تتأخر
randa معجبون بهذا.
من مواضيع : a_sm20
a_sm20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 08:09 PM
صحي مبدع

Stubborn will become famous soon enough

السلام عليكم الله يسلمك اختي عبق وصلت ولله الحمد يوم الجمعه 24 فبراير بتوقيتهم
بس هجوله من مطار لمطار الترانزيت شي مقرف بس نصيحه لوجه الله لاتروحو على الاتحاد انصدمت
المقاعد صغيره وضيقه وحطوني بالوسط انا واخوي ومن ابوظبي لبرزبن 13 ساعه ماقدرت انام ابدا كل واحد قد الحيط فيهم والاستراالين مبرمجين من يوم ركبو الطياره من ابو ظبي طاحو بغيبوبه نفسي اعرف ايش الحبوب الي اخذوها ولا يمكن متعودين خلاص وكل واحد ومرجع مقعده على ورى يعني انا واخوي وين ننام يومين مواصله شكلي حنام اسبوع لين ماستعيد طاقتي الحين الساعه تقريبا 2 فجرا مره فرق في الوقت بس بصراحه المدينه ترد الروح خضار وانهار شي يهون الرحله الشاقه بس نصيحه الي حيطلع على الاتحاد ينته كل شنطه لايزيد وزنها عن 30 كيلو دفعوني حق الف ريال وثلاثميه عشان الكيلوات الزايده قال ايش هي اصلا 16 بس سامحناكي ب6 كيلو قلت لا احلفو سم هاري في بطنكم والقهر مفضيه شنطيه نص عفشي لسه في البيت على اساس اشحنه بعدين و تخيلي يوم وصلت سيدني
لازم تروحي مطار محلي على برزبن يعني مو بنفس المطار يدوب لحقنا باص جري جري وقال ايش باقي 6 كيلو ماحسبوها قلت معليششش انا هناك عدوني هنا لازم تعدوني مره ماينفع ادفع ولاريال زياده خلاص كفايه ومشوني يوم وريتهم ايصال الدفع وهناك محد يساعد كل واحد يسحب شنطه بنفسه على اساس يحسبونا اشحاط زيهم ماشاء الله لول حيتحولو اقزام من عيني بس لهجتهم حلوه مره وعقبالك ياعبق
الحين يدوب الاقي سكن واخلص الاجرائات الباقيه قبل الدراسه الاسبوع الجاي ان شاء الله
ادعوووو لي الاقي ناس طيبه بس وتخاف الله بس

واخوي تقويم خلاص الله يعوضني بس والله الفلوس الي شالوها كانت نفعت مصاريف بس الحمدلله على كل حال
لو فيها تعويض ياريت بس خلاص انا مشيت بس نصيحه اخلو طرفكم متاخر انتو اولى بالفلوس هذي

بالتوفيق ^^
randa معجبون بهذا.
من مواضيع : Stubborn
Stubborn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 08:37 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

lo0rRd2009 will become famous soon enough

8
8
8
8
8
الحمد لله عالسلامه والله يهونها عليك بس إنشاء الله سهالات لاتهتمي هي البداية فقط بعدين ترتاحي بالتوفيق
من مواضيع : lo0rRd2009
lo0rRd2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 01:44 AM
صحي نشط

randa will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_sm20
مرحبا اختي randa
انا حصل معاي نفس المشكله ضمان التعليم العالي for admission purpose only وما نفع علماً بأني مبتعث لامريكا، طلبو مني ضمان الملحقيه sacm guarantee ودراستي في شهر مايو
علشان ما اتأخر بسوي لهم ضمان بنكي شخصي وارسله لهم وهذا الحل الوحيد واذا بحول الله وصلت هناك راح آخذ ضمان الملحقيه واوديه لهم وهذي اسرع طريقه للحصول على i-20 والجامعه قالو لي هالكلام افضل شي تسويه علشان ما تتأخر

بكرة ان شاء الله رايحة الوزارة وباشوف ايش يسير واذا مانفع مافي غير اني اجيب الضمان البنكي
الله يكتب الي فيه الخير
من مواضيع : randa
randa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 03:36 PM
صحي نشط

a_sm20 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو تكرمتو انا اليوم اخذت صوره من قرار الابتعاث من المديريه وكان فيها القرار رقم 3 مذكور فيه على المبتعث الالتحاق بدوره التوعيه بجامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه وتقديمه مايثبت اجتيازه لها،
ايش موضوع هذي الدوره وهل هي ضروريه!!؟؟ وانا الى الآن مافي احد طلبها مني !! واذا ضروري اخذها كيف ومتى المواعيد والطريقه لذلك؟؟!!
ارجو الي عنده فكره يفيدني جزاكم الله خير
من مواضيع : a_sm20
a_sm20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس