آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كل ما يخص استفسارات الطلاب والموظفين بخصوص التصنيف وغيره ..

نماذج او مساعده اختبار الهيئه (أجهزه طبيه)

منتدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية
موضوع مغلق
قديم 05-18-2011, 04:28 PM
صحي متمرس

وسام المحبه will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamer2nt2004
أرجو من الجميع الدعاء لي حيث أني مقبل يوم الأربعاء 18/5/2011 علي امتحان البرومترك
وأن شاء الله سوف أضع لكم الأسئلة التي يمكن أن أتذكرها وربنا يعني علي مشكلة اللغة هي الشيئ الوحيد الذي يعيق أجتياز الأمتحان برغم أن في تخصصات لابد لها من اللغة مثل السجلات الطبية لتعاملها مع ملفات المرضي التي تحتوي علي تقرير طبية باللغة الأنجليزية ولكن أمتحانهم يكون أختيار بين العربية والأنجليزية وأيضا مهندسي الأجهزة الطبية الأكثر وأقدر منا خبرة ليس لهم أمتحانات ولا تسجيل في هذه الهيئة ... لاأله ألاالله وسبحان الله ... وحسبي الله ونعمه الوكيل
وأخيراً... ربنا يوفق الجميع
لاتنسوني من الدعاء بارك الله في الجميع

بشرنا اجتزت

نامل موافاتنا ببعض الاسئله اخوي
من مواضيع : وسام المحبه
وسام المحبه غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2011, 05:52 PM
صحي جديد

tamer2nt2004 will become famous soon enough

الحمد لله قد ذهبت للأمتحان يوم الأربعاء الساعة 7 مساء ولله الحمد راسبت وأخذت 36% ولم أنجح ولن أنجح أبداً

ياأخواني هذا ليس أمتحان لمجرد هل تصلح او لاتصلح للعمل
هذا ماهو غير امتحان يستحق أن يكون أمتحان لخبير وباحث ومخترع في الأجهزة الطبية
الأمتحان ياشباب يتضمن كثير من التعقيد
1- تعقيد في اللغة ( مثل أنه يأتي بشيئ من المعاني الغير مفهومه داخل السأل)
2- تعقيد في الأجابة ( مثل أن تكون هناك عدد 2 أجابة متشابهتان تماما والله العظيم تماما وهي الأجابة الصحيحه يعني لو أختارت رقم ب وتكون نفس الأجابة متشابة في د السأل المهم كيف سوف يقوم بحساب هذه الأجابة هل هي ب أم د )
3- عقدة في ماذا يريد من السأل ( مثل uwand wire resistance is تحتاج سلك مقاومة لأيه ويجيب لك 3 أختيارات high power , low power , zero powe , infint power أرجو من أي شخص أن يقدر علي حل هذا السأل البسيط جدا لو قولت ان الأجابة لقدرة العالية تبقي صح ولو قلت للقدرة المنخفض تبقي صح ولو قولت للقدرة صفر الوحيده الخط ولو قولت لأقصي قدرة تبقي صح )
4- عقدة الخطيرة هي أن بيكلمك في كل شيئ في الحياة المحيط بالتكنولوجيا يعني يجيب لك أشياء لبد لها من دراسة علي الأقل عام كام مثل البوابات والمنطق والمعالجات وزيادة في الصعوبة يلف ويدور في السأل يعني يجيب لك رسمه كامله عن الأشعة من اوا التيوب ومشتملاته حتي الفيلم ومشتملاته ويقولك دي رسم ايه بالظبط ويجيب لك أختيارات تنفع كلها للأجابة
5- العقدة الأكثر صعوبة هي طول السأل وطول الرسم وطول قرائة السأل وأستكشاف ماذا يريد منه علماً بأن الوقت 120 دقيقة علي 70 سأل يعني محتاج ل أقل من 2 دقيقة لكل سأل مش 2دقيقه لأن لو فرضنا أن كل سأل أخذ منك 2 دقيقة بتكون عاوز 140 دقيقة يعني عاوز زيادة 20 دقيقة زيادة عن الوقت الأصل بمعني أنك في 10 أسألة لن تأجب عنها يعني بحسبه بسيطه أن الأمتحان الأصلي عبارة عن 60 سأل في 120 دقيقة وعلشان تنج عاوز كام من الأجابة الصحيحه عاوز 30 سأل يعني عاوز تأجابة علي 30 سأل صحيح ...... وأستحاله أنك تصل لهذا
وذلك لصعوبة العوامل السابقة والمحتمعه معاً
وأخيرا حسبي الله ونعمه الوكيل في من أعطوا لمثل هذه المؤسسات ( البرومترك ) تحديد مسير موظفيهم .... هل لايوجد لدينا كوادر تستطيع أختبار فنيها وموظفيها أختباراً عملياً علي أرض الواقع بعيدا عن التعامل مع أجهزة كمبيوتر تسيطر علي دراجات نجحنا وتفوقنا ... معلومة مهمه وأتحدي العالم كله بأن مثل هذا لم يحدث غير في دولنا نحنوا ....
والسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
من مواضيع : tamer2nt2004
tamer2nt2004 غير متواجد حالياً  
قديم 05-20-2011, 06:06 PM
صحي جديد

اقتباس
الحمد لله قد ذهبت للأمتحان يوم الأربعاء الساعة 7 مساء ولله الحمد راسبت وأخذت 36% ولم أنجح ولن أنجح أبداً

تصحيح للصيغة الأملائيه

2- تعقيد في الأجابة ( مثل أن تكون هناك عدد 2 أجابة متشابهتان تماما والله العظيم تماما وهي الأجابة الصحيحه يعني لو أختارت رقم ب وتكون نفس الأجابة متشابة في د السأل المهم كيف سوف يقوم بحساب هذه الأجابة هل هي ب أم د )
3- عقدة في ماذا يريد من السأل ( مثل uwand wire resistance is تحتاج سلك مقاومة لأيه ويجيب لك 3 أختيارات high power , low power , zero powe , infinite power أرجو من أي شخص أن يقدر علي حل هذا السأل البسيط جدا لو قولت ان الأجابة للقدرة العالية تبقي صح ولو قلت للقدرة المنخفض تبقي صح ولو قولت للقدرة صفر الوحيده الخطأ ولو قولت لأقصي قدرة تبقي صح )
4- العقدة الخطيرة هي أن بيكلمك في كل شيئ في الحياة المحيط بالتكنولوجيا يعني يجيب لك أشياء لابد لها من دراسة علي الأقل عام كامل مثل البوابات والمنطق والمعالجات وزيادة في الصعوبة يلف ويدور في السأل يعني يجيب لك رسمه كامله عن الأشعة من اول التيوب ومشتملاته حتي الفيلم ومشتملاته ويقولك دي رسمة ايه بالظبط ويجيب لك أختيارات تنفع كلها للأجابة
5- العقدة الأكثر صعوبة هي طول السأل وطول الرسم وطول قرائة السأل وأستكشاف ماذا يريد منه علماً بأن الوقت 120 دقيقة علي 70 سأل يعني محتاج ل أقل من 2 دقيقة لكل سأل مش 2دقيقه لأن لو فرضنا أن كل سأل أخذ منك 2 دقيقة بتكون عاوز 140 دقيقة يعني عاوز زيادة 20 دقيقة زيادة عن الوقت الأصل بمعني أنك في 10 أسألة لن تأجب عنها يعني بحسبه بسيطه أن الأمتحان الأصلي عبارة عن 60 سأل في 120 دقيقة وعلشان تنج عاوز كام من الأجابة الصحيحه عاوز 30 سأل يعني عاوز تأجابة علي 30 سأل صحيح ...... وأستحاله أنك تصل لهذا
وذلك لصعوبة العوامل السابقة والمجتمعه معاً
وأخيرا حسبي الله ونعمه الوكيل في من أعطوا لمثل هذه المؤسسات ( البرومترك ) تحديد مسير موظفيهم وكوادرها .... هل لايوجد لدينا كوادر تستطيع أختبار فنيها وموظفيها أختباراً عملياً علي أرض الواقع بعيدا عن التعامل مع جهاز كمبيوتر يسيطر علي دراجات النجاح ... معلومة مهمه وأتحدي العالم كله بأن مثل هذا لم يحدث غير لدينا بمنطقة الشرق الأوسط بهذه الصعوبة وهذه الطريقة ....
التعديل الأخير تم بواسطة tamer2nt2004 ; 05-20-2011 الساعة 06:11 PM.
قديم 05-20-2011, 06:12 PM
صحي متمرس

اقتباس
تصحيح للصيغة الأملائيه

3- عقدة في ماذا يريد من السأل ( مثل uwand wire resistance is تحتاج سلك مقاومة لأيه ويجيب لك 3 أختيارات high power , low power , zero powe , infint power أرجو من أي شخص أن يقدر علي حل هذا السأل البسيط جدا لو قولت ان الأجابة للقدرة العالية تبقي صح ولو قلت للقدرة المنخفض تبقي صح ولو قولت للقدرة صفر الوحيده الخطأ ولو قولت لأقصي قدرة تبقي صح )
4- العقدة الخطيرة هي أن بيكلمك في كل شيئ في الحياة المحيط بالتكنولوجيا يعني يجيب لك أشياء لابد لها من دراسة علي الأقل عام كامل مثل البوابات والمنطق والمعالجات وزيادة في الصعوبة يلف ويدور في السأل يعني يجيب لك رسمه كامله عن الأشعة من اول التيوب ومشتملاته حتي الفيلم ومشتملاته ويقولك دي رسمة ايه بالظبط ويجيب لك أختيارات تنفع كلها للأجابة
وذلك لصعوبة العوامل السابقة والمجتمعه معاً
وأخيرا حسبي الله ونعمه الوكيل في من أعطوا لمثل هذه المؤسسات ( البرومترك ) تحديد مسير موظفيهم وكوادرها .... هل لايوجد لدينا كوادر تستطيع أختبار فنيها وموظفيها أختباراً عملياً علي أرض الواقع بعيدا عن التعامل مع جهاز كمبيوتر يسيطر علي دراجات النجاح ... معلومة مهمه وأتحدي العالم كله بأن مثل هذا لم يحدث غير لدينا بمنطقة الشرق الأوسط بهذه الصعوبة وهذه الطريقة ....

اخوي انا اختباري الاسبوع القادم

تنصحني اركز على ايش وهذا اختباري الرابع والاخير
قديم 05-28-2011, 01:31 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام المحبه
اخوي انا اختباري الاسبوع القادم

تنصحني اركز على ايش وهذا اختباري الرابع والاخير

طمني عليك ياوسام المحبه يارب تكون توفقتك وأجتازت الأمتحان
قديم 05-28-2011, 03:00 PM
صحي متمرس

للاسف ما اجتزت جبت 30%

ممكن ماهو الاجراء القادم لي لانه هذا الاختبار الرابع
قديم 05-30-2011, 03:32 PM
صحي جديد

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام المحبه
للاسف ما اجتزت جبت 30%

ممكن ماهو الاجراء القادم لي لانه هذا الاختبار الرابع

لاتحزن أن الله معنا ....

بس لو ممكن تضع لنا بعض الاسئلة اللي جات لك في الأمتحان

وجزاك الله كل الخير وبارك فيك اخي وسام المحبة
قديم 06-04-2011, 05:33 AM
صحي جديد

samyo74 will become famous soon enough

اسأل الله الكريم ان يوفق الجميع لما يحب ربنا ويرضا

ارجوا من اخواني الاعزاء الكرام الافاضل من فنيي اجهزة طبية وغيرهم اللذين هم اختبرو اختبار البرومترك ولم يحالفهم الحظ ان يرفعوا تقرير الى معالي وزير الصحة عن الحالة التي مرت عليهم من صعوبة في الاختبار وان يحتجوا على اللي صار لهم وان يشرحوا له عن كيفية طريقة الاسئلة الغبية
انشاءالله يكون عنده الحل المناسب وان يريح اخواني الفنين المقبلين على اختبار الهندسة الطبية في المستقبل ويكون لهم تقيم في احدى المستشفيات الحكوميةمن قبل المهندسين الوزارة اللي بالمسشفيات.

- بالنسبة للاختبار البرومترك على ما سمعت وقرآت بالنت ان الاختبار على مراحل وهي
* اولاً الدفع مقدماً الى لجنة اختبار الرومترك في شركة الخليج 300 ريال ومن ثم تدخل الاختبار فأن تجاوزت الاختبار فـــ الحمدلله والشكرلله
وان ماعديت الاختبار فيكون المحوالة الثانية وعلى نفس المبلغ اللي دفعته بالاول وإذا ماعديت في الاختبار الثاني لا سمح الله فيكون فيه اختبار ثالث ويكون فيه دفع مالي ايضاً واعتقد 300 ريال وإدا ماعديت في الاختبار الثالث لا سمح الله يكون فيه اختبار رابع وعلى نفس المبلغ اللي دفعته في المرة الثانية وإذا ما عديت في الاختبار الرابع ينظر إليك يوجهوك الى إحدى المستشفيات الحكومية لكي تتدرب لمدة اعتقد 6 اشهر ويقيموك ان عديت التقييم فانت رابح وان ماعديت فهذاااا.......!

اسأل الله الكريم ان يحالف الجميع حظوظهم وان يوفقهم في الدنيا والاخرة
من مواضيع : samyo74
samyo74 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق