آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى التدريب والإبتعاث منتدى يختص بجميع المواضيع والإستفسارات الخاصه بالتدريب والابتعاث

الفيزا الأسترالية اون لاين جهد خاص حصري للملتقى

ملتقى التدريب والإبتعاث
مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الموضوع مفيد وواضح
نعم 60 96.77%
لا 1 1.61%
ابدا 0 0%
لايهم 1 1.61%
المصوتون: 62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 07-10-2011, 03:11 PM
صحي نشط

الشيفرة will become famous soon enough

الاخ Adeed

الفحص الطبي في الدمام وين الاماكن المعتمدة
الدولار الاسترالي أصبح بقيمة 4 ريال يعني المبتعثين راحوا فيها والا كيف ، لاحظت السكن غالي يتراوح ما بين 350 الى 500 دولار في الاسبوعهذا في بريزبن هل تكفي المكافاة مع الراتب.
من مواضيع : الشيفرة
الشيفرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 02:56 PM
مشرف ملتقى التدريب والإبتعاث

ADEED will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيفرة
الاخ adeed

الفحص الطبي في الدمام وين الاماكن المعتمدة
الدولار الاسترالي أصبح بقيمة 4 ريال يعني المبتعثين راحوا فيها والا كيف ، لاحظت السكن غالي يتراوح ما بين 350 الى 500 دولار في الاسبوعهذا في بريزبن هل تكفي المكافاة مع الراتب.

اهلا اخوي الشيفرة.

انا اسف للتأخير لظروف سفري وعدم تمكني من الدخول على النت والموقع لأني بسكن

مؤقت ولايوجد نت هنا حاليا.

بالنسبة لأستفسارك اخوي الكريم ماعندي خبر عن مكان فحص في الدمام حيث ماشفت بالموقع حقهم مكان معتمد لكن اتوقع انك تلاقي واذا فرضا مالقيت تقدر تروح الرياض او البحرين اقرب لك وتسوي الفحص عندهم وهم يرسلونه اون لاين.

بالنسبة للمكافأه صح ان سعر السكن غالي في استراليا لكن تلاقي الرخيص او المعقول يعني فرضا لو قلنا انك عزوبي ومكافأتك 3 الاف وشوي دولار وقول انك مستأجر 250 دولار في الأسبوع يعني الف دولار بالشهر يبقى لك الفين دولار الف تصرف منها وتخلي الباقي منها طواري والف تحول لاهلك منها على حسب اذا انت متزوج واهلك بالسعودية يعني المكافأه تكفي اذا انت عرفت كيف توزنها.

انا الحين بتومبا لقيت سكن ب 360 دولار في الشهر مو الاسبوع في الشهر وجدا حلو الحمدلله ومعي شباب طيبين مره ولو حسبنا قطه بيننا حق الاكل والشرب ماتطلع بميتن على كل واحد ولو جبنا نت قول ميه كل واحد يعني الشهر كله مصاريفنا يادوب توصل 700 لأن احنا كمان مدينتنا مره رخيصه مقارنه بالمدن الاخرى اتمنى اني وضحت لك جزء ولو بسيط وانا اسف على التأخير واليوم حصلت فرصه وخشيت وماادري متى يكون عندي نت مستقر.

بالتوفيق اخوي تحياتي
من مواضيع : ADEED
ADEED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011, 04:36 PM
صحي نشط

شكرا اخوي Adeed
على التوضيح ، لكن بالنسبة لي ان رايح انا وزوجتي واربعة ابناء - جيش صح يعني احتاج لا يقل عن ثلاثة غرف ، الله يسهل ان شاء الله.
سؤالي عن حاجتين الله يرضى عليك جاوبهم متى ما فضيت وعلى راحتك:

أولا السواقة المقلوبة في استراليا ما سوت لك قلق، لأني راح اشتري سيارة هناك لكن ما ادري ايش اسوي لما اشوف الدنيا مقلوبة.

ثانيا :المكافأة مثبتة حسب ما قرأت على سعر الصرف 2.27 ريال يعني بتنزلك الماكفأة بالدولار الاسترالي لكن ماذا عن نصف راتبك الاساسي هل راح ينزل لك بالدولار والا بالريال ، لأنه إذا باريال يعني غير مشمول بتثبيت سعر الصرف وراح يفقد كثير من قيمته.

تحياتي لك والله يوفقك في البعثة
قديم 07-13-2011, 06:32 PM

اقتباس
شكرا اخوي adeed
على التوضيح ، لكن بالنسبة لي ان رايح انا وزوجتي واربعة ابناء - جيش صح يعني احتاج لا يقل عن ثلاثة غرف ، الله يسهل ان شاء الله.
سؤالي عن حاجتين الله يرضى عليك جاوبهم متى ما فضيت وعلى راحتك:

أولا السواقة المقلوبة في استراليا ما سوت لك قلق، لأني راح اشتري سيارة هناك لكن ما ادري ايش اسوي لما اشوف الدنيا مقلوبة.

ثانيا :المكافأة مثبتة حسب ما قرأت على سعر الصرف 2.27 ريال يعني بتنزلك الماكفأة بالدولار الاسترالي لكن ماذا عن نصف راتبك الاساسي هل راح ينزل لك بالدولار والا بالريال ، لأنه إذا بالريال يعني غير مشمول بتثبيت سعر الصرف وراح يفقد كثير من قيمته.

تحياتي لك والله يوفقك في البعثة

دامني اليوم خربتها وسهران لأني فرحان عندي نت بجاوبك اخوي لأني جالس اقرا عن اختبار تحديد المستوى عندي بكره دعواتك.

ماشاء الله تبارك الله الله يخليك لك عيالك وامهم بعد. على فكره حبيبي راتبك ترى بينط نطه حلوه لما تجيب عيالك وبتصير المكافأه مره حلوه وبتكفيك وتزيد لاتشيل هم.

انا طبعا مالي الا يومين هنا ومابعد اشتريت سياره قلت شوي لما اتأقلم واجيب اهلي وبعدين اشتري ولكن شكل السواق في اليمين يضحك هع وكل شوي اغلط وابي اركب مكان السواق لكن بتتعود مع الوقت ولكن نضامهم المروري مره حازم لازم تدرسه قبل تتورط لان المخالفات قوية مخالفة الحزام لأي راكب سواء السواق او غيره 300 دولار حتى الي راكبين ورى وغيرها.

نصف راتبك لا ينزل زي ماهو بالسعودي ماله دخل.

بالتوفيق للجميع ولاتخاف من شيئ الامور بتتيسر ولكن بما انك بتجيب عايلتك انتبه نسق من بدري انا عزابي وتمرمطت شوي فمبالك الي معه عيال وزوجه راسل حقين النادي الي انت تابع لهم قبلها بشهر ولح عليهم ترى شغلتهم يخدمونك وهم شبه موظفين للهشيئ حتى استقبالك عليهم وغيره.

الله يوفقك اخوي
قديم 07-13-2011, 08:42 PM
صحي نشط

الله يوفقك اخي وفتح الله لك ابواب التساهيل والخير اينما ذهبت
يا ريت تخبرنا تفاصيل وصولك والاجراءات وما حصل لك من اجل غيرك لا يتمرمط كما ذكرت سابقا سينتفع بما تقول الكثيرون.
ADEED معجبون بهذا.
قديم 07-14-2011, 02:28 PM

اقتباس
الله يوفقك اخي وفتح الله لك ابواب التساهيل والخير اينما ذهبت
يا ريت تخبرنا تفاصيل وصولك والاجراءات وما حصل لك من اجل غيرك لا يتمرمط كما ذكرت سابقا سينتفع بما تقول الكثيرون.

امين يارب ويوفقك اخوي ويوفقك الجميع.

هذا الي ناوي اسويه والله بس شوية وقت لما استقر لأن النت والله يادوب احصله لكن ابشر ولايهمك خلال هاليومين الجايه بأذن الله.

تحياتي
قديم 07-17-2011, 07:44 PM
أخصائي صحي

champion11 will become famous soon enough

الحمد لله على السلامة
الله يوفقك
بشرناا في اي مستوا حطوك فية
وطريقة الاختبار كيفهااا
من مواضيع : champion11
champion11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-18-2011, 04:18 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champion11
الحمد لله على السلامة
الله يوفقك
بشرناا في اي مستوا حطوك فية
وطريقة الاختبار كيفهااا

الله يسلمك اخوي ويوفقك.

الحمدلله عديت كل مستويات اللغه العامه الخمس وشالوا عن خمس اشهر من الأوفر والان انا ادرس لغة اكادمية.

طريقة تحديد المستوى شبيهه بالايلس والتوفل بس مافي شي يدعوا للقلق.

تحياتي
قديم 08-30-2011, 06:35 PM
صحي جديد

بلد الحرمين will become famous soon enough

السلام عليكم أنا طالب جديد وعندي استفسار للتقديم أون لاين أنا عملت الفحص الطبي واعطوني رقم ارسالية للرياض يصلح أقدم أون لاين وأعطيهم رقم الارسالية حيث أنهم ارسلوا نتائج الفحص للرياض مادخلوهم أون لاين؟؟
استفسار ثاني عندي بنتي عمرها 6 سنوات لازم احضر لها قبول حتى اطلع لها فيزا أو ممكن اقدم لها معي على نفس الطلب أون لاين بدون وجود قبول لها علما بأن قبول اللغة اللي عندي من شهر 10-2011 الى شهر 7-2012 وشكراا مقدما
بلد الحرمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-31-2011, 04:33 PM

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلد الحرمين
السلام عليكم أنا طالب جديد وعندي استفسار للتقديم أون لاين أنا عملت الفحص الطبي واعطوني رقم ارسالية للرياض يصلح أقدم أون لاين وأعطيهم رقم الارسالية حيث أنهم ارسلوا نتائج الفحص للرياض مادخلوهم أون لاين؟؟
استفسار ثاني عندي بنتي عمرها 6 سنوات لازم احضر لها قبول حتى اطلع لها فيزا أو ممكن اقدم لها معي على نفس الطلب أون لاين بدون وجود قبول لها علما بأن قبول اللغة اللي عندي من شهر 10-2011 الى شهر 7-2012 وشكراا مقدما

وعليكم السلام

نعم يكفي تقدم ان لاين وتعطيهم الارساليه وهم بيشكون لما توصلهم.

المعروف ان اي ابن في سن الدراسه خمس سنوات وفوق لازمز تجيب قبول له الا اذا بتطلع لهم فيزا سياحيه.

بالتوفيق