آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى المواضيع العامة للحوارات الهادفة والنقاشات البناءة والمواضيع العامة

استفتاء : ماذ تفضل بدل سكن 3 أشهر سنويا أم مبلغ معلوم

ملتقى المواضيع العامة
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 11 ]
قديم 05-14-2011, 08:39 PM
صحي نشط
 

ابومحمد2005 will become famous soon enough
افتراضي

مع كل احترامي لماذا لا يصرف للنساء 1-اولا ياخي ليس من جيبي او جيب احد
2-موظفة هي ولا لا
3- العدل
من مواضيع : ابومحمد2005
ابومحمد2005 غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 12 ]
قديم 05-14-2011, 08:39 PM
صحي جديد
 

dr al3yal will become famous soon enough
افتراضي

ثلاث رواتب ومافيه حد ادنى ولا اعلى زينا زي الاجانب........ هزلت والله صرنا نطالب بمساواتنا بالاجانب في بلدنا
من مواضيع : dr al3yal
dr al3yal غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 13 ]
قديم 05-14-2011, 09:14 PM
صحي نشط
 

تركي الجديع will become famous soon enough
افتراضي

احلم يا عم احلم وزارة الصحة تعلم ان موظفيها ماهم راعين مطالب علشان كذا ما راح تأخذ حقك ياعم وخلك على راتبك احسن لك وفر على نفسك
من مواضيع : تركي الجديع
تركي الجديع غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 14 ]
قديم 05-14-2011, 11:53 PM
صحي نشط
 

therapeutic strategy will become famous soon enough
افتراضي

شكرررا لكم لمن رد ولمن لازال يحلم ..



مخبيرية ولكن.. عزيزتي وغاليتي مشكورة يالغلا بس لا تزعلين ترا الاخ فهد اشترط عدم الزعل ههه




الاخ العزيز العلم اليقين اشكرك على الرد الطيب وانا اتابع مقالاتك العقلانية ورد عقلاني وبسيط ونعم صدقت في هذا العدل اساس الملك واساس لاخوة



الاخ العزيز وحيد زيدان .... مشكور وتاييد قووووي ورائع وقناعة جيدة




الاخ العزيز بدر عبدالله .... أحسنت على الرد الواثق القوي وحلم جميلجداجد


اتمنى تحقيقه لكن انا قنوع نمسك العصا من النص




الاخ العزيز ممرض فقيهي .... اإن شاء الله لا تستغرب ربما ياتي اولا وننتظر ماذا تخبيء الأيام ...


الأخ وليد الشهري ... متابعه لردودك فاجزاكم الله خيرا كتبت وابدعت وطالبت فعدلت



الأخ العزيز @[email protected] سهلها تاكثر وإلا سوف يهونون عن البدل صعبتها عليهم)الشور خلها 3 من اخر مسير اساسي !! تسهل الحسبه


الأخ العزيزأب محمد .. بالتوفيق ترا رد الاخ فهد ظالم بغيت اهون من الحلم واصحى ما اكمله !


الاخ العزيز :dr al3yal ماشاء الله وهل تؤخذ الدنيا الا غلابا رد قوووووووي بالتوفيق



الاخ العزيز تركي الجديع .... شكرا على المشاركة ومرورك الطيب ولازلنا نحلم ونقول لكل بتوووووووع الصحة والمديريه اكلوهاااا على الباااارد بشخطة قلم يعني ان لم يحصل فاهذه البدالات حق لنا فيها مثلنا مثلهم ومثل اخووانننا من الدووول العربيه وغيرهم




النتيجة صوتين للاختيار الثالث

واربع اصووووات ل3 رواتب و الغلبه لمسير الرواتب
من مواضيع : therapeutic strategy
therapeutic strategy غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 15 ]
قديم 05-14-2011, 11:58 PM
صحي جديد
 

راجيه رضا الله will become famous soon enough
افتراضي

بصراحه انا كنت استبعد انو ينصرف لي بدل عدوى من بعد قوانينهم الجديده بصرفه للعاملين
بالمراكز الصحيه والمختبرات والوبائيات استبعدته كثيير والله يعطيه العافيه اللي طاردلي فيه من وراي و فاجأني وفرحني بورقة صرف بدل العدوى لي شهريا ...اما بدل السكن احسهاا قويه
قويه.....بس يالله الحلم ببلاش انا بصراحه افضل مبلغ معين عشان مااحد ينظلم :d
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ياربي بارك لنا في رواتبنا اللهم
آآآمين
من مواضيع : راجيه رضا الله
راجيه رضا الله غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 16 ]
قديم 05-15-2011, 12:27 AM
صحي متميز
 

dr.akn will become famous soon enough
افتراضي

مجرد أحلام

في ظل عدم التحرك و المطالبة بالحقوق المسلوبة
من مواضيع : dr.akn
dr.akn غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 17 ]
قديم 05-15-2011, 03:21 AM
صحي جديد
 

فورد will become famous soon enough
افتراضي

صراحة مطلوب وغير مطلوب في نفس الوقت ومطلوب لو كان أصحاب الشقق ماراح يدبلون الأسعار بس يخوفون أحيانا نتمنى الا يصدر قرار هذا البدل مع أننا في أمس الحاجة إلية لكن الخوف من الطماعين يجعلنا في حيرة من أمرنا نريده ولانريده.
من مواضيع : فورد
فورد غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 18 ]
قديم 05-15-2011, 04:49 AM
صحي مبدع
 

احمد العدواني will become famous soon enough
افتراضي

اولا مانكبنا الا النساء لو يجلسون في بيوتهم احسلهم وبالنسبه لبدل السكن اتمنى مايجي لان لو صرفو بدل سكن بتغلى الاجارات وةتصير الشقه الي ب18 الف بتصير اقل شي ب30 الف وكذا ما استفدنا شي
من مواضيع : احمد العدواني
احمد العدواني غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 19 ]
قديم 05-15-2011, 05:00 AM
صحي جديد
 

بلوط وعلقم will become famous soon enough
افتراضي

ثلاث رواتب

للجنسين
من مواضيع : بلوط وعلقم
بلوط وعلقم غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 20 ]
قديم 05-15-2011, 06:13 AM
صحي نشط
 

Ayad Suliman will become famous soon enough
افتراضي

اتمنى 3 رواتب لكن مثل ما قالوا الاخوان اذا الاجارات ارتفعت وش نستفيد !! وعلى قول المثل "كأنك يا غازي ما غزيت" بالتوفيق ان شاء الله ~.
من مواضيع : Ayad Suliman
Ayad Suliman غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ماذ, مبلغ, أشهر, مظلوم, بدل, تفضل, ستفتاء, سنويا, سكن


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفتاء لفنيي الوبائيات الفيفي2009 منتدى المراكز الصحية ومنسوبيها 35 06-03-2014 05:10 PM
استفتاء ....... @[email protected] ملتقى طب الأسنان 1 06-19-2011 08:03 PM
مخاطر التدخين على الفم والأسنان + استفتاء Dental ملتقى طب الأسنان 12 06-30-2010 02:56 AM
كيف اعمل استفتاء لعلاج....!! abo s3od قسم الأسئلة والإستشارات الدوائية 4 07-28-2009 04:17 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 PM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط