آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

كل جديد عما يخص الاداريين والفنين المشمولين بتعميم النقل علي اللأئحة الصحية 1

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 11-28-2011, 11:02 PM
صحي نشط

zoom zoom will become famous soon enough

المديرية ارسلت التعاميم التي ارسلت لحصر العاملين في شهر ١١ مره اخرى بتاريخ ١-١-١٤٣٣ه وذلك كما وصلني من شخص يعمل في مستشفى عفيف .يعني الجماعة يدورون في حلقه مفرغة .ويبحثون عن اشياء نحن لانعلمها .واذا احد شد عليهم قالوا المديريات لم ترسل وراحوا يرسلون التعاميم مره اخرى وذلك لذر الرماد في العيون
التعديل الأخير تم بواسطة zoom zoom ; 11-28-2011 الساعة 11:08 PM. سبب آخر: اخطاء املائية
zoom zoom غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 11:52 PM
صحي متميز

الشمالي666 will become famous soon enough

السلام عليكم

اخواني لازم نوكل محامي ينهي هذا الموضوع لنه موضوعنا هذا بالمنتدى لم يصل للوزاره ولم يستجد به شي خلونا نوحد كلمتنا لكي يتم تحسين الوضع رجاء خاص للادارة المنتدى تبحث لنا عن محامي
من مواضيع : الشمالي666
الشمالي666 غير متواجد حالياً  
قديم 11-28-2011, 11:59 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom zoom
المديرية ارسلت التعاميم التي ارسلت لحصر العاملين في شهر ١١ مره اخرى بتاريخ ١-١-١٤٣٣ه وذلك كما وصلني من شخص يعمل في مستشفى عفيف .يعني الجماعة يدورون في حلقه مفرغة .ويبحثون عن اشياء نحن لانعلمها .واذا احد شد عليهم قالوا المديريات لم ترسل وراحوا يرسلون التعاميم مره اخرى وذلك لذر الرماد في العيون

اخي الكريم ليس هناك تعميم جديد للحصر صدر من وزارة الصحة (اكتب رقم التعميم اخي الفاضل)
تاكد من زميلك مديرية الرياض رفعت بما لديها وعفيف تتبع مديرية الرياض
اتمنى التاكد من الاخبار قبل الكتابة لكي لا نشوشر باخبار غير صحيحة
عموما اخواني انا لدي اخبار قد تكون غير موثوقه وهي مبشرة بانها موضوعكم وهذا لا يمنع الاعضاء من الدخول على المسئولين بالوزارة والحث على سرعة الانجاز
بتوفيق اخواني
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 01:26 AM
مشرف سابق

--حسن الحسني-- will become famous soon enough

كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد
ونشكر الجميع متابعين واعضاء ومراقبين ومشرفين
قد بدأ العد التنازلي وماهي الا فترة بسيطة ووووووووووووووو.......... ونقول........................
(((((((((((((((((((((((والف مبروك للجميع)))))))))))))))))))))))))

لاتنسونا من دعائكم

ووووووووونسأل الله التوفيق للجميع

اللهم آمين..................
من مواضيع : --حسن الحسني--
--حسن الحسني-- غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 01:45 AM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --حسن الحسني--
كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الجديد

ونشكر الجميع متابعين واعضاء ومراقبين ومشرفين
قد بدأ العد التنازلي وماهي الا فترة بسيطة ووووووووووووووو.......... ونقول........................
(((((((((((((((((((((((والف مبروك للجميع)))))))))))))))))))))))))

لاتنسونا من دعائكم

ووووووووونسأل الله التوفيق للجميع

اللهم آمين..................

جزاك الله خير وبارك الله فيك
لديك معلومات تفيد الاعضاء اذكرها اخي الكريم
عموما حقق الله امانيكم قريبا ان شاء الله
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 09:11 AM
مستشار صحي

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
Thumbs up

اللهم أنت الله ، لا إله إلا أنت ، أنت الغني ونحن الفقراء ، أنزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين ، اللهم أنت الله ، لا إله إلا أنت ، أنت الغني ونحن الفقراء اللهم انشر علينا وعليهم رحمتك بالسحاب ، سحاً وابلاً غدقا مغيثاً هنيئاً مريئاً مجلِّلاً نافعا غير ضار، اللهم لتحيي به البلاد ، وتسقي به العباد ، وتحيي به ما قد مات ، وتردَّ به ما قد فات ، وتنعش به الضعيف من عبادك ، وتحيي به الميت من بلادك ، اللهم سقيا هنيئة نستغفر الله ، نستغفر الله ، نستغفر الله ، نستغفر الله ، اللهم إنا نستغفرك إنك كنت غفاراً ، فأرسل السماء علينا مدراراً ، وأمددنا بأموال وبنين ، واجعل لنا جنات واجعل لنا أنهاراً .

"اللهم آمين يارب العالمين , اللهم تقبل منا ماكتبناه
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 10:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني على الكيف /حسن الحسني
افصحوا لنا اكثر عن الاخبار الغير موثوقه وحسن الحسني ايش جديدك
وفق الله الجميع
من مواضيع : اخصائي خدمات صحية *
اخصائي خدمات صحية * غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 11:42 AM
صحي جديد

الوفي22 will become famous soon enough

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا اليوم في الوزارة واخذوا العلم الاكيد اللي يجمد على الشارب
الموضوع ماصار فيه شي وينتظرون (8) مديريات ما كملت النواقص الى اللحين وقابلت مسؤول عن موضوعنا (طلب مني عدم ذكر اسمه لاني جيته بصفة شخصية) وقال الحقيقه انه فيه تساهل في موضوعكم .. واخبرني ان ديوان الخدمة المدنية اعطت وزارة الصحة الصلاحية بالتعيين من عندها يعني مافيه رفع للديوان .. وقال مالكم الا تجتمعون وتدخلون على الوزير ويشوف لكم حل يعني مو معقوله يوقفون تحسين جميع الموظفين عشان اشخاص ما كملوا اوراقهم .. ومن كلامه يقول المفروض يعينون اللي خلصوا واكملوا اوراقهم ما دام ان ديوان الخدمة اعطاهم الصلاحية واللي عنده نواقص يكملها ويعينونه
اقسم بالله ياشباب هذا كلامة
عاد انا قلت ان الشباب في المنتدى محددين موعد يوم الاحد القادم علشان يقابلون الوزير قال والله ممتاز وهذا كان من الاول لان السنه الاولى خلصت ماباقي منها الا شهرين ونبدا في السنه الثانية وبعدها بتنتهي المهله حقت ديوان الخدمة المدنيه .
قلت له طيب بحكم قربك من الموضوع تشوف ان فيه امل يخلص قريب .. قال على اللي انا اشوفه قدامي والله موضوعكم مطول وبعد مطول مره .
آمل اخذ الموضوع بشكل جدي
من مواضيع : الوفي22
الوفي22 غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 12:19 PM

ممرض القويعيه will become famous soon enough
افتراضي الصحيين مالهم هيبة زي المعلمين

ان اشوف الممارسين الصحيين مالهم هيبة زي المعلمين ولهذا السبب المسؤلين متساهلين في الامور التي تخص الصحيين
من مواضيع : ممرض القويعيه
ممرض القويعيه غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2011, 01:12 PM
مستشار صحي

حافظ السيد2011 will become famous soon enough
Angry

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفي22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا اليوم في الوزارة واخذوا العلم الاكيد اللي يجمد على الشارب
الموضوع ماصار فيه شي وينتظرون (8) مديريات ما كملت النواقص الى اللحين وقابلت مسؤول عن موضوعنا (طلب مني عدم ذكر اسمه لاني جيته بصفة شخصية) وقال الحقيقه انه فيه تساهل في موضوعكم .. واخبرني ان ديوان الخدمة المدنية اعطت وزارة الصحة الصلاحية بالتعيين من عندها يعني مافيه رفع للديوان .. وقال مالكم الا تجتمعون وتدخلون على الوزير ويشوف لكم حل يعني مو معقوله يوقفون تحسين جميع الموظفين عشان اشخاص ما كملوا اوراقهم .. ومن كلامه يقول المفروض يعينون اللي خلصوا واكملوا اوراقهم ما دام ان ديوان الخدمة اعطاهم الصلاحية واللي عنده نواقص يكملها ويعينونه
اقسم بالله ياشباب هذا كلامة
عاد انا قلت ان الشباب في المنتدى محددين موعد يوم الاحد القادم علشان يقابلون الوزير قال والله ممتاز وهذا كان من الاول لان السنه الاولى خلصت ماباقي منها الا شهرين ونبدا في السنه الثانية وبعدها بتنتهي المهله حقت ديوان الخدمة المدنيه .
قلت له طيب بحكم قربك من الموضوع تشوف ان فيه امل يخلص قريب .. قال على اللي انا اشوفه قدامي والله موضوعكم مطول وبعد مطول مره .

آمل اخذ الموضوع بشكل جدي

حسبي الله ونعم الوكيل على وزارة الصحة وعلى كل مسئول يتساهل بحقوق الموظفين
من مواضيع : حافظ السيد2011
حافظ السيد2011 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق