آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

ملتقى شؤون الموظفين للتعريف بالأنظمة والقوانين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات الإدارية

كل جديد عما يخص الاداريين والفنين المشمولين بتعميم النقل علي اللأئحة الصحية 1

ملتقى شؤون الموظفين
موضوع مغلق
قديم 12-12-2011, 07:39 PM
صحي جديد

المجتهد2 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooh987
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله صباحكم \مسائكم بكل خير
اخواني الاعضاء الكرام انا من الناس الي انكوت من ظلم وزارة الصحه في ضل تخبطها للتعاميم بينها وبين وزارة الخدمه المدنية حيث انني انهيت السنة التجريبيه قبل تاريخ 14\8 بيومين والكل يعرف ماهو هذا التاريخ ومن هذاك الوقت الى اليوم الحالي الي اكلمكم فيه الان وانا اسعى من مدير ادارة ومدير قسم والكل يرمي خطائة على الاخر
طبعا لا انسى زملائي في صحة القنفذة حيث انهم كانو على قلب رجل واحد واتو الى الرياض جميعهم وكنا كل يوم لمدة اسبوعين يافي الخدمه المدنية او وزارة الصحة لحد ما ارتفع السكر علي من الاجراءات المعقدة بين الوزارتين ممثلة باشخاص ظلمو ناس كثر فانا اقول لهم بان الظلم ظلمات يوم القيامه وانا من الاشخاص الي قابلت معالي الوزير شخصيا في هذا الموضوع برفقتي بعض الزملاء قبل الحج وسلمناه خطاب يدويا يحكي عن معاناتنا مع شؤون الموظفين واليوم اتفاجاء بان معالي الوزير حول المعاملة الى ان صارت بيد سعادة رئيس قسم الوظائف\ السحيباني والذي خط بيده الكريمة بحفظ المعاملة واهمالها
اخواني الاعضاء اني اراكم فرحين بقرب الفرج في موضوعنا وانا اقول لكم بكل صراحه وصدق مثل ماقالي واحد من الشباب في شعبة الوظائف والله ان تبطي عظم ولم يقولها الا وهو صادق اخواني لا احد يكذب عليكم ويقول انها قربت تفرج ومبروك مقدما والكلام الي ببلاش طبعا انا اقلكم هالكلام وانا على اطلاع كامل بكل ما يحصل في الوزارة بحكم عملي فيها حيث ان شؤون الموظفين لا تبعد سوى 3 امتار منى وانا كل يوم اراجعهم بلا اي فائده اني ارى التسيب والاهمال والمماطله والفوضى ولايوجد اي اهتمام في موضوعنا والامر مسيس لمصلحة لا اعلم لمن ولكن توجد لعبة تحاك ضد تصنيف الموظفين واعطائهم ما يستحقون
على العموم يا اخوان اخر معلومه وصلتني والله على ما اقول شهيد بأنه سوف تعقد اللجنه في نهاية شهر 3 بداية 4 لكي تتم الدراسة في تصنيف الموظفين وانا من هذا المنبر اقول لكم سوف يأتي 3 و 4و 5 و6و7و8و9و...... ولم يحصل جديد وهناك رائي بان يتم ارجاع المعاملة كاملة الى وزارة الخدمه المدنية
انا لم اكتب هذه الكلمات تشفيا على احد ولكن هذا هو الواقع ظلم وبهتان علينا

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

أخي الكريم ، أخواني الأعزاء
تفائلوا بالخير تجدوه وإن شاء الله سوف يتم تحسين جميع من يشملهم التعميم والدعوى ما هي لعبة . وزارة الصحة وصلها تعميم من وزارة الخدمة المدنية بالموافقة وإعطائهم مهلة لمدة سنتين لتحسين أوضاع موظفيها وتم التعميم من قبل وزارة الصحة لجميع مناطق المملكة وطلبهم بيانات من تشملهم الشروط التي وضعتها الوزارتين وتم الرفع للوزارة بذلك وتم إرسال تعاميم تعقيبية من الوزارة للمناطق لنقص بعض المستندات ، وكل ذلك وتقول ما راح يصير شيء .

يا أخوان ولاة أمرنا أعزهم الله لن ترضى عن تصرف الوزارة في حال حرماننا من التحسين ( على حد قول بعض الزملاء المحترمين )

وفي حال تأخر موضعنا عن الوقت المعقول فلن نقف مكتوفيَ الأيدي ، ولكن إن شاء الله جميع المسئولين عن موضوعنا بالوزارة على قدر من الأمانة والإخلاص ومخافة الله وسوف يعطون كل ذي حق حقه ، وعسى في كل تأخيره خيرة إن شاء الله
من مواضيع : المجتهد2
التعديل الأخير تم بواسطة المجتهد2 ; 12-12-2011 الساعة 07:45 PM. سبب آخر: خطأ إملائي
المجتهد2 غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2011, 08:55 PM
صحي متميز

النادر will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجتهد2
أخي الكريم ، أخواني الأعزاء
تفائلوا بالخير تجدوه وإن شاء الله سوف يتم تحسين جميع من يشملهم التعميم والدعوى ما هي لعبة . وزارة الصحة وصلها تعميم من وزارة الخدمة المدنية بالموافقة وإعطائهم مهلة لمدة سنتين لتحسين أوضاع موظفيها وتم التعميم من قبل وزارة الصحة لجميع مناطق المملكة وطلبهم بيانات من تشملهم الشروط التي وضعتها الوزارتين وتم الرفع للوزارة بذلك وتم إرسال تعاميم تعقيبية من الوزارة للمناطق لنقص بعض المستندات ، وكل ذلك وتقول ما راح يصير شيء .

يا أخوان ولاة أمرنا أعزهم الله لن ترضى عن تصرف الوزارة في حال حرماننا من التحسين ( على حد قول بعض الزملاء المحترمين )

وفي حال تأخر موضعنا عن الوقت المعقول فلن نقف مكتوفيَ الأيدي ، ولكن إن شاء الله جميع المسئولين عن موضوعنا بالوزارة على قدر من الأمانة والإخلاص ومخافة الله وسوف يعطون كل ذي حق حقه ، وعسى في كل تأخيره خيرة إن شاء الله

وازيدك من الشعر بيت

هل تذكرون تحسين الوضع 1428
حصلت اشاعات وهرج ومرج ان التحسين حول عن طريق الديوان بالمفاضلة وان فية مسئولين لايريدون التحسين
طلع هالكلام كلة كذب بكذب مجرد اشاعات دبرت بليل وتم تحسين اوضاع الكل

وانا لاارى مصلحة لمسئول ان يعطل هالامر بالعكس فية مسئولين بالوزارة سوف يستفيدون من امر التحسين وهم يتابعون الامر كمانتابعة نحن و مهتمون اكثر منا

نقطة اخرى
عند تحسين الوضع سيتوفر وظائف شاغرة على المراتب كثيرة نتيجه تحسين وضع موظف على مرتبة ونقلة الى الكادر الصحى وستستفيد الوزارة من هذة الشواغر لديها فى تسريع وتيرة الترقيات المجمدة بالوزارة وراح تفك زنقة الوزارة وبالتالى تحسين سمعتها لدى موظفيها

اذا هى ضربت عصفورين بحجر واحد .. تحسين وضع موظفيها اصحاب المؤهلات واستفادة من الوظائف التى شغرت نتيجة امر التحسين ورقت موظفيها عليها

اذا هى فرصة العمر للوزارة ولن تفرط فيها خصوصا ان وزارة الخدمة لن تمنحها فرصة على طبق من ذهب مرة اخرى

سؤال للمشككين فى امر التحسين

مالذى يستفيدة المسئول من تعطيل امر تحسين الوضع او تأخيره او المماطله؟؟

احتاج اجابه مقنعة حتى اقتنع

دمت بود
من مواضيع : النادر
التعديل الأخير تم بواسطة النادر ; 12-12-2011 الساعة 09:08 PM.
النادر غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2011, 10:26 PM
صحي نشط

al-wave will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر
وازيدك من الشعر بيت

هل تذكرون تحسين الوضع 1428
حصلت اشاعات وهرج ومرج ان التحسين حول عن طريق الديوان بالمفاضلة وان فية مسئولين لايريدون التحسين
طلع هالكلام كلة كذب بكذب مجرد اشاعات دبرت بليل وتم تحسين اوضاع الكل

وانا لاارى مصلحة لمسئول ان يعطل هالامر بالعكس فية مسئولين بالوزارة سوف يستفيدون من امر التحسين وهم يتابعون الامر كمانتابعة نحن و مهتمون اكثر منا

نقطة اخرى
عند تحسين الوضع سيتوفر وظائف شاغرة على المراتب كثيرة نتيجه تحسين وضع موظف على مرتبة ونقلة الى الكادر الصحى وستستفيد الوزارة من هذة الشواغر لديها فى تسريع وتيرة الترقيات المجمدة بالوزارة وراح تفك زنقة الوزارة وبالتالى تحسين سمعتها لدى موظفيها

اذا هى ضربت عصفورين بحجر واحد .. تحسين وضع موظفيها اصحاب المؤهلات واستفادة من الوظائف التى شغرت نتيجة امر التحسين ورقت موظفيها عليها

اذا هى فرصة العمر للوزارة ولن تفرط فيها خصوصا ان وزارة الخدمة لن تمنحها فرصة على طبق من ذهب مرة اخرى

سؤال للمشككين فى امر التحسين

مالذى يستفيدة المسئول من تعطيل امر تحسين الوضع او تأخيره او المماطله؟؟

احتاج اجابه مقنعة حتى اقتنع

دمت بود

كلامك صحيح
من مواضيع : al-wave
al-wave غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2011, 11:44 PM
صحي نشط

توّاق will become famous soon enough

السلام عليكم

ارغب بالتعليق على التحسين الذي تم في عام 1428هـ وهو ان غالبية من تم تحسين اوضاعهم

هم موظفين غالبيتهم على مراتب عليا من العاشره فما فوق وكانو يرغبون بالانضمام للكادر

الصحي وبحكم انهم كانو متنفذين تم التسريع بعملية التحسين ومن كان معهم من الفنيين او

اصحاب المراتب من السادسه ساعدهم الحظ والنصيب فقط

بمعنى ان الوضع حاليا يختلف فلا يوجد متنفّذين يخدمهم القرار لا اصحاب مراتب عليا بالوزارة ولا

اطباء

للعلم التحسين الذي تم سابقاً لا يوجد تصنيف من الهيئه بمعنى اصحاب بكالوريوس علوم بحار

بالانتساب قد تجده اخصائي مدير مركز :d

آمل ان نكون متعاونين في الذهاب سوياً للوزارة بعد التنسيق مع الصحافه وبحول الله ننتزع حقوقنا

وفقكم الله
توّاق غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 08:51 AM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله صباحكم \مسائكم بكل خير
اخواني الاعضاء الكرام انا من الناس الي انكوت من ظلم وزارة الصحه في ضل تخبطها للتعاميم بينها وبين وزارة الخدمه المدنية حيث انني انهيت السنة التجريبيه قبل تاريخ 14\8 بيومين والكل يعرف ماهو هذا التاريخ ومن هذاك الوقت الى اليوم الحالي الي اكلمكم فيه الان وانا اسعى من مدير ادارة ومدير قسم والكل يرمي خطائة على الاخر
طبعا لا انسى زملائي في صحة القنفذة حيث انهم كانو على قلب رجل واحد واتو الى الرياض جميعهم وكنا كل يوم لمدة اسبوعين يافي الخدمه المدنية او وزارة الصحة لحد ما ارتفع السكر علي من الاجراءات المعقدة بين الوزارتين ممثلة باشخاص ظلمو ناس كثر فانا اقول لهم بان الظلم ظلمات يوم القيامه وانا من الاشخاص الي قابلت معالي الوزير شخصيا في هذا الموضوع برفقتي بعض الزملاء قبل الحج وسلمناه خطاب يدويا يحكي عن معاناتنا مع شؤون الموظفين واليوم اتفاجاء بان معالي الوزير حول المعاملة الى ان صارت بيد سعادة رئيس قسم الوظائف\ السحيباني والذي خط بيده الكريمة بحفظ المعاملة واهمالها
اخواني الاعضاء اني اراكم فرحين بقرب الفرج في موضوعنا وانا اقول لكم بكل صراحه وصدق مثل ماقالي واحد من الشباب في شعبة الوظائف والله ان تبطي عظم ولم يقولها الا وهو صادق اخواني لا احد يكذب عليكم ويقول انها قربت تفرج ومبروك مقدما والكلام الي ببلاش طبعا انا اقلكم هالكلام وانا على اطلاع كامل بكل ما يحصل في الوزارة بحكم عملي فيها حيث ان شؤون الموظفين لا تبعد سوى 3 امتار منى وانا كل يوم اراجعهم بلا اي فائده اني ارى التسيب والاهمال والمماطله والفوضى ولايوجد اي اهتمام في موضوعنا والامر مسيس لمصلحة لا اعلم لمن ولكن توجد لعبة تحاك ضد تصنيف الموظفين واعطائهم ما يستحقون
على العموم يا اخوان اخر معلومه وصلتني والله على ما اقول شهيد بأنه سوف تعقد اللجنه في نهاية شهر 3 بداية 4 لكي تتم الدراسة في تصنيف الموظفين وانا من هذا المنبر اقول لكم سوف يأتي 3 و 4و 5 و6و7و8و9و...... ولم يحصل جديد وهناك رائي بان يتم ارجاع المعاملة كاملة الى وزارة الخدمه المدنية
انا لم اكتب هذه الكلمات تشفيا على احد ولكن هذا هو الواقع ظلم وبهتان علينا

حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم

اخي الكريم لم اكذب على احد واقول مره اخرى مبروك للمستحقين من الان التحسين باذن الله
كل ما كتبته انت اخي الكريم تحليل وفضفضه ليست مبنية على اي معلومة فقط شوشرة بدون معلومة
اتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 09:36 AM
صحي مبدع

moooh987 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
اخي الكريم لم اكذب على احد واقول مره اخرى مبروك للمستحقين من الان التحسين باذن الله
كل ما كتبته انت اخي الكريم تحليل وفضفضه ليست مبنية على اي معلومة فقط شوشرة بدون معلومة
اتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم

اخوي على الكيف انا مسؤول عن كل حرف قلته ولم اقل هذا الكلام الا وانا على اطلاع كااااااااااااامل بما يحدث في ديوان الوزارة من اهمال للموضوع واذا ماعندك المام بالموضوع انصحك بزيارة شعبة الوظائف لتتأكد من كلامي وانا اقول لك يا اخ على الكيف بمعلومة مصدرها من احد المسؤولين بالوزارة بأنه تقرر انعقاد اللجنه في نهاية شهر 3
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 11:57 AM
صحي نشط

ابو الهول will become famous soon enough

أخي العزيز moooh987

أنا مقتنع بكلامك 100%

وأنا أشهد على صحة كلامك

نعم يوجد تعمد من شؤون الموظفين بتأخير معاملاتنا

من مواضيع : ابو الهول
ابو الهول غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 12:35 PM
مشرف سابق

على الكيف will become famous soon enough

اقتباس
اخوي على الكيف انا مسؤول عن كل حرف قلته ولم اقل هذا الكلام الا وانا على اطلاع كااااااااااااامل بما يحدث في ديوان الوزارة من اهمال للموضوع واذا ماعندك المام بالموضوع انصحك بزيارة شعبة الوظائف لتتأكد من كلامي وانا اقول لك يا اخ على الكيف بمعلومة مصدرها من احد المسؤولين بالوزارة بأنه تقرر انعقاد اللجنه في نهاية شهر 3

اخي الكريم لدي المام واعرف عن ماذا اتحدث انا لم اقل ولا اكذبك في موعد الاجتماع
انا ملاحظتي عن ما لونته وكبرته ارجو طرح رايك بدون اسلوب (يكذب عليكم )
نحن جميعنا نهدف لمصلحة الاخوان في البحث والتحري عن المعلومات
عموما جزاك الله خير
من مواضيع : على الكيف
على الكيف غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 12:39 PM
صحي نشط

المثلم is on a distinguished road

السؤال الذي دائم يطرح ليش مايخرج احد المسؤولين في الوزاره والمسؤول عن موظوع التحسين ويصرح ويخبرنا باخر المستجدات وعن اسباب تاخيرنا .. لانريد ان يصرح في الصحف نريد ولو خبر يكتب في الموقع الرسمي في الوزاره.
من مواضيع : المثلم
المثلم غير متواجد حالياً  
قديم 12-13-2011, 12:55 PM
صحي مبدع

moooh987 will become famous soon enough

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على الكيف
اخي الكريم لدي المام واعرف عن ماذا اتحدث انا لم اقل ولا اكذبك في موعد الاجتماع
انا ملاحظتي عن ما لونته وكبرته ارجو طرح رايك بدون اسلوب (يكذب عليكم )
نحن جميعنا نهدف لمصلحة الاخوان في البحث والتحري عن المعلومات
عموما جزاك الله خير

اخوي على الكيف تحية طيبه لشخصك الكريم انا لم اقصد التجريح لشخصك الكريم ولكن الحق يقال المفروض على اي فرد مسلم وعاقل انت او انا او اي شخص بيننا ان يتكلم بالحق وان لا يرمي اي معلومه بدون ان يأتي كامل الاثباتات ونحن تعبنا من كثر الوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع وانا كمواطن سعودي لي كامل الحق في المطالبه بحقوقي كاملة ولا لاي احد منه في اعطائي حقوقي ونحمد الله اننا في دولة تطبق العدالة والقانون وابواب المحاكم وديوان المظالم موجود ونحن نهدف لمصلحتنا جميعا والتي تصب في النهاية لمصلحة المريض بما اننا في وزارة الصحه
من مواضيع : moooh987
moooh987 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق