آخـر مواضيع الملتقى

دعــــــاء

العودة  

لا يستحى احدكم اذا لم يعلم ان يتعلم واذا سؤل عما لا يعلم ان يقول لا اعلم‏

ملتقى الرعاية الصيدلية
موضوع مغلق
  رقم المشاركة : [ 21 ]
قديم 05-26-2011, 06:09 PM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهي تهو تها
اهااا..... اهاااا....اهااا....
يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب

حقيقه يا دكتور عبد الغفور التركستاني
عندما نزلة الموضوع وتحديدا باليوم الثاني من تاريخ الموضوع وردني اتصال من احد الزملاء وطلب مني الحضور لرحلة صيد بريه على ظهور الجياد وبحكم اني مولع بحب الخيل لبيت الدعوه وانشغلت بتجهيز جوادي وتنظيف سلاحي وهذا سبب تاخري عن ردك الاول بالموضوع .

وقبل ان احزم متاعي واخرج من بيتي واعلن حالة الطوارئ بالبحث عن صيد سمين يسد جوعنا في صحراء خاليه من المولات والمطاعم الفاخره ذهبت لجهازي وفتحت صفحت الموضوع وكتبتها بخط يدي في ورقة واحتفظة بها وعند وصولنا للموقع اختارت القرعه على حسب نظام الصيد والذي يمنع الصيد الجماعي الذي ينفر و الذي يتطلب الهدووء بالبحث عن الصيد اختارت الاقدار ان يكون اسم جوادي مع اسم جواد دكتور غساان وكانت التقسيم كل جوادين بتجااه معين والعودة للمخيم قبل غروب الشمس فكنت اهمس للدكتور عسان عند ملاحظتي اي حركه او صوت .
وفي اليوم التالي قرءة مشاركتك بالموضوع واسترجعت مواضيع النواقل العصبيه في ذهني واستمتعت بها في رحلتي وخااصه قبل ان اخلد لنومي
وعند العودة من الرحلة و بعد ثلاثه ايام قضيتها مع الدكتور غسان

لم يمنع تعبي , حماسي بالرد على الموضوع ولو بالشكر لشخصك الكريم
و بدل ما اكتب الدكتور عبد الغفور كتبت الدكتور غساان

بعض الاعضااء ذهب لللدكتور غسان في نرنامج شاعر المليون
ضحكت كثيراً بالخطاء الغير مقصود وضحكت اكثر في ذهاب احتمالات بعض الاعضاء للدكتور غسان في برنماج شاطئ الراحة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بارك الله فيك.
خذني معاك في القنص الجاي... لاتنسى
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 22 ]
قديم 05-26-2011, 06:13 PM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ المختبر
الله يعطيكم العافية شباب

واخص بالذكر دكتورنا الفاضل تركستاني

والاخ الفاضل كمست

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بارك الله فيك.
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 23 ]
قديم 05-29-2011, 10:13 AM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
من ثقافتنا الإسلامية في الشرق :
حسن السؤال نصف العلم.
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 24 ]
قديم 06-30-2011, 12:27 AM
صحي متمرس
 

تهي تهو تها is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaturk
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بارك الله فيك.
خذني معاك في القنص الجاي... لاتنسى
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني


الدكتور عبد الغفور التركستاني

اتقدم بالاسف الشديد عن انقطاعي المفاجئ عن المنتدى لظرووف خارجه عن الارداة
واعدك اني سوف ارسل لك على الخااص اذا سمحت الفرصه ويشرفني حضورك معنا
من مواضيع : تهي تهو تها
تهي تهو تها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 25 ]
قديم 07-02-2011, 11:45 AM
دكتوراه في الكيمياء الصيدلية
 

aaturk will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس
  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهي تهو تها
الدكتور عبد الغفور التركستاني

اتقدم بالاسف الشديد عن انقطاعي المفاجئ عن المنتدى لظرووف خارجه عن الارداة

واعدك اني سوف ارسل لك على الخااص اذا سمحت الفرصه ويشرفني حضورك معنا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لي الشرف أن أحظى بصحبتكم في القنص.
تحياتي
د/ عبدالغفور التركستاني
من مواضيع : aaturk
aaturk غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 26 ]
قديم 12-15-2011, 02:33 AM
صحي متمرس
 

تهي تهو تها is on a distinguished road
افتراضي

على الوعد التقينا وارجو ان اجدك متواجد معنا لانه هناااك معالم واخبار من الاخوان انه سوف تنظم رحله صيد في الايام المقبله اتمنى ان احضى بصحبتك
رفعت الموضوع من اجل ان تكون معي على الاين لحين تحديد موعد الرحله التي في صدد ترتيبها
من مواضيع : تهي تهو تها
تهي تهو تها غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 27 ]
قديم 01-03-2012, 05:05 AM
كبار الشخصيات
 

عفويه will become famous soon enoughعفويه will become famous soon enough
افتراضي

اخوي طاهر والله شكلك متحمس تااخذ الدكتور

شوف ترى الدكتور محجوز عندنا ممنوع يطلع برى ابد

روح اقنص وهات الصيد لنــا

رحله موفقه يارب
من مواضيع : عفويه
عفويه غير متواجد حالياً  
  رقم المشاركة : [ 28 ]
قديم 01-14-2012, 12:45 AM
صحي متمرس
 

تهي تهو تها is on a distinguished road
افتراضي

عفويه اطلعي منهاااا بالطيب لا تخليني ابطل ام الطلعه واجلسلك بالمنتدى مالك دخل بيني وبين الدكتور

المهم ما علينا بدء العد التنازلي للتحضير للرحلة واخترت لك يا دكتور فرس هااديه وكانت تشتغل بالمدرسه يعني تدريب وكيذا فلا تخاف تطيح ولا تشرد فيك مررره حبوبه

حضر نفسك ولا تقولي بعدين ما قلتلي
من مواضيع : تهي تهو تها
تهي تهو تها غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
اذا, احدكم, اعلم‏, يتعلم, يستحي, يعمل, يقوم, سؤل, عما, واذا


مواضيع مشابهه ننصح بقراتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يعمل بمركزالنخبةالطبي ؟ ملتقى ملتقى المواضيع العامة 6 10-27-2012 02:44 PM
من يعمل في التخصصي ستينجر ملتقى المواضيع العامة 0 03-07-2011 09:43 PM
هل من مجيب يعلم عبدول ملتقى التشغيل الذاتي 3 01-05-2011 03:48 PM
مساعد صحي (أ) يعمل بمستشفى ينبع النخل ويرغب ببديل يعمل في المدينة أو مركز تابع لها الداعي99 تخصص مساعد صحي 2 04-16-2010 07:02 AM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Pingbacks are متاحة



الساعة الآن 11:39 AM

ضع بريدك هنا لتصلك اخر المواضيع

ملاحظة مهمه :ستصل الى بريدك رسالة تفعيل بعد كتابة احرف التاكيد
يجب الاطلاع على البريد لاستكمال عملية الاشتراك


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
.Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
هذا الملتقى هو مجرد ملتقى لمنسوبي وزارة الصحة ولا يمثل الوزارة إطلاقا
وجميع المشاركات التي تطرح في الملتقى لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الملتقى
ولكن تعبر عن رأي كاتبها فقط